أسعار الذهب والدولار اليوم الأحد 10-4-2022 في مصر| بيع وشراء في محلات الصاغة والبنوك

أسعار الذهب والدولار اليوم الأحد 10-4-2022 في مصر| بيع وشراء في محلات الصاغة والبنوك

أسعار الذهب والدولار، يرتبط العصرين كأحد أعمدة حركة أسواق المال بالعالم بل والمُحدد الرئيسي يومياً لمؤشرات سوق المال وتوجهات رؤوس الأموال ليس فقط بالسوق المصرية أو العربية فحسب بل بجميع الأسواق العالمية بلا استثناء.

والذهب يؤثر على الدولار وكذلك يؤثر سعر الدولار على سعر الذهب باعتبارهما الملاذين الأكثر ثقة لتدفقات رأس المال للاستثمار والادخار، ونحن بموقع ماركتنا ننقل لكم بتقرير يومي مُحدث سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء في محلات الذهب، وأسعار الدولار يومياً بالتحديث اليومي للبيع والشراء في البنوك.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء

ننقل أسعار الذهب بتاريخ تعاملات اليوم بمصر للبيع والشراء، ولكي تتضح الصورة نود التفريق أولاً بين مفهومين مفهوم سعر بيع الذهب وماذا نعني بيه؟ ومفهوم سعر شراء الذهب وما هو المقصود منه؟ لكي تتضح الصورة كاملة حول الحديث عن سعر بيع وشراء الذهب.

سعر بيع الذهب هو سعر جرام الذهب اليوم+ مصنعية الذهب على الجرام بمحل الصاغة+ ضريبة الذهب ودمغة الذهب والرسوم والتأمين المُتعلقة بجرام الذهب كل هذا يكون سعر بيع الذهب اليوم.

 أما سعر شراء الذهب فهو سعر اليوم الذي نجد محل الذهب يشتري عليه الذهب القديم المملوك لدى الأفراد بسعر الشراء للذهب اليوم وهو عبارة عن سعر الجرام يومي بيومه مخصوم منه رسوم إعادة تشغيل وصياغة وتصنيع جرام الذهب.. فهيا بأسعار اليوم نتابع سعر الذهب في مصر للبيع والشراء، وذلك حسب متوسط اليوم لأسعار بيع في أسواق الذهب ومحلات الذهب المصرية، وكذلك أسعار الشراء للذهب المُستعمل والذهب كسر المُستعمل والذهب القديم بأسعار محلات بيع وشراء الذهب القديم في مصر اليوم.

وقبل التوضيح لسعر بيع وشراء الذهب بمصر اليوم.. نستطيع القول أن سواء سعر بيع الذهب أو سعر شراء الذهب بالأسعار التجارية، هي أسعار تختلف حسب طبيعة المشغولات الذهبية محل البيع أو محل الشراء، وكذلك تختلف حسب تقدير محل الذهب لسعر بيع المشغولة الذهب أو سعر شراؤها حسب المصنعية وحسب الرسوم وحسب الضرائب التي يتحملها الجرام وكذلك الدمغة والتأمين ومصاريف النقل وغيرها.

سعر بيع الذهب اليوم في مصر

يُباع اليوم بأسعار البيع للذهب جرام الذهب عيار 24 بمحلات الذهب المصرية بسعر يتراوح من 1170 لسعر 1260 جنيه كسعر بيع للجرام بالمصنعية والضريبة والدمغة، ويُباع اليوم الذهب 22 قيراط للجرام الواحد بالمصنعية بسعر يتراوح من 1090 لسعر 1180 جنيه للجرام بالمصنعية اليوم.

واليوم سعر بيع الذهب عيار 21 بالمصنعية في محلات الذهب المصرية يتراوح للحرام بسعر البيع بالمصنعية والضريبة والدمغة من سعر للبيع 1040 لسعر 1130 جنيه للجرام، والذهب عيار 18 يُباع اليوم بأسعار بيع للجرام من 890 لسعر 990 جنيه للجرام.

سعر شراء الذهب المُستعمل في مصر اليوم

أما اليوم بسعر الشراء فالذهب القديم عيار 24 يشتريه الصائغ بسعر للشراء يتراوح حسب أسعار الذهب اليوم من سعر 1110 لسعر 1120 جنيه بسعر شراء الجرام، والذهب عيار 22 القديم اليوم يشتريه الصائغ بسعر للجرام من 1025 جنيه لسعر 1030 جنيه للجرام.

وأسعار الشراء المُسجلة اليوم لجرام الذهب القديم عيار 21 قيراط بسعر شراء الذهب المُستعمل بمحلات شراء الذهب المُستعمل في مصر يتراوح للجرام من سعر للشراء 975 إلى سعر 980 جنيه، والذهب عيار 18 بسعر الشراء للجرام للذهب القديم يتراوح من 835 إلى سعر 840 جنيه للجرام.

أسعار الدولار اليوم في مصر بيع وشراء

نتابع اليوم تفاصيل حركة ومؤشرات سعر الدولار في البنوك المصرية، فلقد جاءت أسعار اليوم وفق سعر شراء الدولار بالجنيه المصري أن سعر الشراء للدولار في البنوك بمصر يتراوح من سعر 18.26 جنيه إلى سعر 18.30 جنيه وحقق البنك العقاري المصري أعلى سعر للشراء للدولار الأمريكي اليوم بالسوق المالي المصري.

أما عن حركة مؤشرات أسعار بيع الدولار الأمريكي بالبنوك المصرية مُقابل الجنيه المصري، فجاءت أسعار بيع الدولار في بنوك مصر بأسعار للبيع تبدأ من سعر 18.36 جنيه إلى سعر 18.39 جنيه، وأقل سعر لبيع الدولار بالسوق المالي المصري تجده في بنك الاستثمار العربي وبنك التعمير والإسكان.. وبهذا تعرفنا بالتفاصيل الكاملة عن بكم سعر بيع الدولار بالجنيه وبكم سعر شراء الدولار بالجنيه وفق تحديث تعاملات وبيانات اليوم لأسعار العُملات مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu