سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام| الجمعة 26-2-2021 بعد تراجعات الأسعار خلال جلسات الأمس

سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام| الجمعة 26-2-2021 بعد تراجعات الأسعار خلال جلسات الأمس

بتراجعات ملموسة ومؤثرة اختتمت أسعار الذهب في سلطنة عُمان مؤشراتها على انخفاض واضح بتعاملات أمس الخميس، وفقد الجرام من قيمتها المالية خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية إذا ما أضفنا نتائج تعاملات يوم الأربعاء هذا الأسبوع ما يقرب من ريال عُماني كامل، والآن دعنا بأخر التحديثات المُستمرة وكذلك الفورية ننقل عبر تقرير أسعار الذهب في عُمان بموقعكم ماركتنا أخر ما سجلته أسعار ومؤشرات الذهب المباشرة في عُمان اليوم الجمعة 26 فبراير 2021.

سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام

فبعد انخفاض جلسات اليومين الماضيين بتعاملات بورصة مسقط للذهب سجل اليوم الجمعة 26/2/2021 جرام الذهب عيار 24 قيراط داخل سلطنة عُمان سعر 21.96 ريال عُماني بينما جاء سعر غرام الذهب في عُمان عيار 22 قيراط عند سعر 20.16 ريال عُماني ثم جاء سعر اليوم الجمعة لجرام الذهب عيار 21 قيراط في سلطنة عُمان عند سعر 19.22 ريال عُماني ويأتي سعر اليوم للجرام بسلطنة عُمان من الذهب لعيار 18 قيراط عند سعر 16.47 ريال عُماني.

وبالانخفاض الذي سجله الذهب بالجرام في عُمان، جاءت أسعار المُنتجات الذهبية بالسلطنة كذلك مُنخفضة بتعاملات بيع وشراء الصاغة في أسواق مسقط كما رصدناه، لتُسجل اليوم سبيكة الذهب 1 كيلو في سلطنة عُمان سعر 23000 ريال عُماني، ولتأتي سبيكة الذهب 100 جرام اليوم في عُمان بسعر 2300 ريال عُماني، بينما السبيكة 50 جرام في عُمان اليوم فجاءت بسعر 1150 ريال عُماني.

ولكن ماذا عن سعر الجنيه الذهب في سلطنة عُمان اليوم وبكم سجل بالأسواق، سجل جنيه الذهب عيار 22 وزن 8 جرام في عُمان سعر 170 ريال وجاء سعر الجنيه الذهب في عُمان عيار 21 بسعر 165 ريال عُماني.

أسعار بيع وشراء الذهب في سلطنة عُمان اليوم

من هنا أعددنا أشمل تقارير سعر الذهب بالمصنعية في سلطنة عُمان، حيث تستطيع يومياً متابعة سعر بيع الذهب بالمصنعية داخل محلات وأسواق الصاغة في مسقط وعدد من مناطق عُمان، وكذلك تتابع أسعار الشراء للذهب القديم داخل أسواق عُمان ومحلات الذهب المُستعمل فيها خاصة بالعاصمة مسقط التي تعج وتشتهر بالذهب التراثي داخل السلطنة.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu