سعر الذهب اليوم| في سلطنة عُمان بالجرام وفق سوق المال في مسقط الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

سعر الذهب اليوم| في سلطنة عُمان بالجرام وفق سوق المال في مسقط الثلاثاء 3 ديسمبر 2019

سعر الذهب اليوم في عُمان، هو السؤال الذي لا تجده يوماً يبتعد عن حركة السوق بيعاً وشراءً في السلطنة الخليجية المُستقرة والثرية، ورغم استقرارها إلا أنها بمحيط متوتر فرض على الواقع المالي والادخاري على سلطنة عُمان والخليج أن يكون الذهب الخيار الأول والأهم استثمارياً فضلاً أنه يستحق ذلك لما حققه من مكاسب خلال 2019، فهيا نتعرف على سعر الذهب في سلطنة عُمان بالجرام وذلك بالريال العُماني حسب معلومات سوق الذهب في مسقط الثلاثاء 3 ديسمبر 2019.

سعر جرام الذهب اليوم في مسقط

نتابع معكم بالسعر المباشر اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر للذهب داخل سوق المال بالعاصمة العُمانية مسقط، لنتعرف بالريال العُماني على السعر المباشر الموحد مع بورصات العالم كافة لجرام الذهب اليوم، وتلك الأسعار التي سوف تتعرف عليها بجدول مُفصل لها، هي أسعار الذهب بكل مكان بالعالم فورياً مع اختلاف العُملة، وأي سعر زائد سوف تلحظه بالسوق العُمانية عند بيعك أو عند قيامك بشراء الذهب هو السعر زائد المصنعية، وبالتالي تعرفك على الأسعار التالية يُمكنك بدقة من تحديد كم مصنعية الذهب المُضافة على سعر الجرام التالي الذي احتسبها الصائغ عليك.

 عيار الذهب   السعر بالريال العُماني
 عيار 24  18.11
 عيار 22  16.60
 عيار 21  15.85
 عيار 18  13.58
 عيار 14  10.56

ما هو سعر الجنيه الذهب اليوم في سلطنة عُمان: سجل اليوم وذلك حسب البيانات المباشرة ليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 الجنيه الذهب في سلطنة عُمان بالريال العُماني سعر 126.56 ريال عُماني، وهذا السعر هو للجُنيه الذهب في السلطنة بوزن 8 جرام من الذهب ومن العيار 21 قيراط.

ما هو سعر الأونصة اليوم في سلطنة عُمان بالريال العُماني: وعن السعر اليوم الثلاثاء محلياً بالريال العُماني للأونصة الذهب في عُمان وتأتي بعيار 24 قيراط كما هو معروف، فلقد جاء السعر عند 562.18 ريال عُماني.

كم سعر السبيكة الذهب اليوم في سلطنة عُمان

تتعاظم قيمة السبيكة الذهبية في المفهوم الاستثماري والرغبة الادخارية بسلطنة عُمان، فدائماً قمة الأداء الاستثماري السليم في الذهب يأتي بالاستثمار في شراء السبيكة الذهبية، لذلك تُمثل معرفة السعر اليومي للسبيكة الذهب في سلطنة عُمان أهمية لدى غالبية المُهتمين بسعر الذهب في عُمان، ولقد جاء سعر اليوم الثلاثاء 3-12-2019 للسبيكة الذهب في عُمان بسعر 1,807.27 ريال عُماني.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu