سعر الذهب المستعمل في ألمانيا| اليوم بأسعار الشراء بمحلات الصاغة والمجوهرات الألمانية أبريل 2024

سعر الذهب المستعمل في ألمانيا| اليوم بأسعار الشراء بمحلات الصاغة والمجوهرات الألمانية أبريل 2024

إذا كان مِلف الذهب داخل ألمانيا يحتل المكانة المُعتادة من الأهمية للمعدن الأصفر بيعاً وشراء على الساحة الدولية، فإن كذلك حركة تعاملات الذهب القديم أو الذهب المُستعمل له مكانته ذات القيمة والرواج بحركة تداولات سوق الذهب ومحلات الصاغة الألمانية.

فماذا نعني بالذهب المُستعمل، هو كل قطعة أو مُنتج ذهب قديم يملكه أحد الأشخاص ويرغب في بيعه وتحويله لسيوله نقدية، وهو ما يُعرف بسعر شراء الذهب اليوم، فهيا نتعرف بأسعار اليوم على سعر الذهب المُستعمل في ألمانيا.

بكم سعر الذهب المُستعمل في ألمانيا

بكم يشتري الصائغ في السوق الألمانية، الذهب المُستعمل من مُلاكها الذين قرروا بيعه للصائغ أو محل المجوهرات بالسوق الألمانية، فما هو سعر اليوم الذي سُيدفع لهم وفق أسعار الذهب اليومية في ذهبهم الذي يرغبون في بيعه، هذا هو سعر الشراء اليومي للذهب المُستعمل.

وقبل أن نوضح هذا السعر هيا أولاً نوضح سعر جرام الذهب اليوم بسوق وبورصة الذهب الألمانية من هنا بتقرير عن أسعار الذهب في ألمانيا بدون مصنعية، وتلك الأسعار هي التي يتحدد عليها السعر اليومي للذهب المُستعمل.

سعر الذهب المُستعمل في ألمانيا عيار 21 بأسعار البيع

نوع الذهب بيع باليورو
ذهب عيار 21 مستعمل أوروبي.من 64.00- 64.50 يورو.
ذهب عيار 21 مستعمل سوري.من 64.50 - 65.00 يورو.

سعر شراء الذهب المُستعمل في ألمانيا

والآن هيا نأتي لأهم نقاط هذا التقرير الذي يتابعه موقعكم ماركتنا من بيانات البيع والشراء بسوق الذهب الألمانية، لننقل لكم كما جاء من بيانات أسعار الذهب اليوم في ألمانيا، سعر الذهب المستعمل أو القديم في ألمانيا وذلك بأسعار الشراء اليوم من قبل محلات الصاغة بعد خصم قيمة المصنعية وخصم رسوم كمصاريف يقدرها الصائغ عن سعر الذهب اليومي، فتجد السعر يقل قليلاً عن سعر اليوم للذهب بالبورصة.

العيار شراء باليورو
عيار 24من 71.00 - 71.50 يورو.
عيار 22من 65.00 - 65.50 يورو.
عيار 21من 62.00 - 62.50 يورو.
عيار 18من 53.00 - 53.50 يورو.

سعر بيع الذهب المُستعمل اليوم في ألمانيا

العيار بيع باليورو
عيار 24 مستعمل من 73.50 - 74 يورو.
عيار 22 مستعمل من 67.50 - 68 يورو.
عيار 21 مستعمل من 64.50 - 65 يورو.
عيار 18 مستعمل من 55 - 55.50 يورو.

سعر بيع الذهب بالمصنعية في ألمانيا

ومن هنا تتعرف على سعر بيع الذهب الجديد بالمنصعية في ألمانيا، حيث يتابع التقرير سعر المصنعية للذهب الألماني كما يُباع اليوم بمحلات المجوهرات الألمانية وذلك بعد أن يُقدر الصائغ الربح والمصنعية على الجرام.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu