سعر الدينار الكويتي اليوم بالمصري| 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي في مصارف الكويت الأحد 14-8-2022

سعر الدينار الكويتي اليوم بالمصري| 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي في مصارف الكويت الأحد 14-8-2022

بكم سعر الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري، هذا ما سوف نستعرضه بأسعار البنوك وشركات الصرافة المصرية لسعري الشراء والبيع للعُملة الكويتية مُقابل العُملة المصرية بأحدث سعر لصرف العُملات اليوم الأحد 14-8-2022.

وكذلك بأسعار مصارف الكويت شامل أسعار صرافة الملا وصرافة المزيني وكذلك اللولو للصرافة سوف نوضح لكم بمتابعة موقع ماركتنا 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي بأحدث بيانات تحويل العُملات بتلك المصارف بدولة الكويت.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر صرف الدينار الكويتي في البنوك المصرية اليوم

والآن نبدأ معكم بمتابعة سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري اليوم في تعاملات بنوك مصر شراء وبيع، حيث جاءت أسعار شراء الدينار الكويتي اليوم بالبنوك المصرية من سعر 57.87 جنيه مصري إلى سعر شراء 62.29 جنيه مصري.

وجاءت أسعار بيع الدينار الكويتي اليوم بالمصري في البنوك المصرية من سعر بيع 62.53 جنيه مصري إلى سعر بيع 65.54 جنيه مصري، وجاءت بيانات اليوم لتوضح أن أعلى سعر شراء اليوم للدينار في بنك قناة السويس.

بكم سعر الدينار الكويتي اليوم في شركات الصرافة المصرية

وبعد التعرف على أسعار الدينار الكويتي في بنوك مصر، هيا نتعرف على السعر الذي سجله الدينار الكويتي بالمصري اليوم شراء وبيع في شركات الصرافة التي تتبع القطاع البنكي المصري، ومن أهمها شركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي.

حيث بينت تعاملات اليوم في شركات الصرافة المصرية أن سعر شراء الدينار الكويتي في شركة صرافة بنك مصر 60.06 جنيه وسعر شراء الدينار الكويتي في شركة صرافة البنك الأهلي سجلت 59.95 جنيه، وسجل سعر بيع الدينار الكويتي بالمصري بشركة صرافة بنك مصر سعر 62.53 جنيه وبنفس سعر البيع جاء سعر بيع اليوم للدينار الكويتي بالمصري بشركة صرافة البنك الأهلي المصري.

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي بشركات الصرافة في الكويت

  • 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي بسعر صرافة الملا اليوم: 16.09 دينار كويتي.
  • سعر 1000 جنيه مصري بالدينار الكويتي في اللولو للصرافة اليوم: 16.09 دينار كويتي.
  • 1000 مصري بكم كويتي اليوم في صرافة المزيني 16.09 دينار كويتي.

ويُمكنك بسعر اليوم التعرف على المزيد عن.. أسعار الدينار الكويتي بالمصري وسعر الجنيه المصري بالكويتي وكذلك قيم وأسعار التحويل كافة بصرافة المزيني وصرافة الملا وكذلك اللولو للصرافة بسعر اليوم المُسجل عن بيانات تعامل فروع تلك الصرافات بالكويت.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu