سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري| تحديث يومي لتعاملات البنوك المصرية مُنتصف الأسبوع الثلاثاء 3 ديسمبر

سعر الدولار اليوم مُقابل الجنيه المصري| تحديث يومي لتعاملات البنوك المصرية مُنتصف الأسبوع الثلاثاء 3 ديسمبر

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي، من الملفات النشطة جداّ في أروقة المال وتعاملات الأعمال داخل مصر والتي يحتاج المواطن فيها لمعلومة مُباشرة مُحدثة من بيانات البنوك مباشرة حول سعر الصرف الآن، وعليه نُقدم إليكم تقريرنا هذا والذي تم إعداده من كل بيان رسمي صادر عن كل بنك داخل مصر بالإضافة للبيان العام اليومي الموحد حول سعر الصرف للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري عن البنك المركزي، فهيا نتعرف اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 على أخر سعر للدولار الأمريكي ببنوك مصر.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

نبدأ بمتابعة سعر الدولار اليوم الثلاثاء 3-12-2019 وذلك وفق ما ترتب من تحليل لسعر الصرف المتداول طوال الأسبوع الماضي مع السعر المتداول الآن بداية من هذا الأسبوع وحتى ختامه، لنتابع معكم يومياً سعر الدولار بالبنك المركزي، وأيضاً نتابع يوميا سعر الدولار مقابل الجنيه بالبنوك المصرية.

وسجل الدولار في البنك المركزي المصري بالسعر الحالي في 3 ديسمبر 2019 سعراً للشراء 16.0650 جنيه وسعراً للبيع 16.1650، والتعرف على سعر الدولار في البنك المركزي بتاريخ اليوم ليس وحده كافياً لمتابعة السعر الذي يتغير قطعاً عن المركزي بالبنوك المصرية المُختلفة، لذا هيا بنا نُلقي مزيد من الضوء على سعر الدولار الآن في البنوك بتاريخ 3-12-2019 في مصر.

سعر الدولار الآن في البنوك المصرية

مع متابعة المؤشرات الأولية التي تنقلها لنا قوائم أسعار بنوك مصر للدولار الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 تبين سعر شراء قد بدأت بيه التعاملات الجامعة لحركة تداول الدولار مُقابل الجنيه ليبدأ من سعر 16.05 لسعر 16.07.

ونأتي لسعر البيع الذي ترجمته قوائم بنوك مصر عند صرف الدولار مقابل الجنيه حيث قدمت البنوك الدولار بسعر بيع للجمهور يبدأ من 16.15 جنيه حتى سعر بيع يومي 16.17 جنيه وسجلت أربع بنوك بمصر أقل سعر عند أخر إغلاف وهي بنوك الأهلي اليوناني والعقاري المصري وبنك الإسكندرية والبنك الأهلي المصري.

قد يهمك| توقعات أسعار الدولار في مصر بالعام 2020

أخر سعر للدولار الآن مباشرة من البنوك المصرية- مُحدث

نتابع الآن مع البداية الأولى لأول ساعة من ساعات التداولات على الدولار في بنوك مصر الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 أخر سعر للدولار وذلك وفق أخر تحديث، حيث استقرت جميع بنوك مصر مع خِتام تعاملات الاثنين على سعر شراء مُعدله من 16.05-16.07 جنيه وسعر بيع مُعدله 16.15-16.17 جنيه، وبهذا تراجع كل من بنك الكويت الوطني والأهلي الكويتي عن سعري 16.08 و 16.09 بالترتيب بقرار تخفيض منذ الأمس وامتد حتى الساعة اليوم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu