سعر الدولار اليوم الأحد| مُقابل الجنيه المصري بالبنوك بيع وشراء تحديث يومي 1 ديسمبر 2019

سعر الدولار اليوم الأحد| مُقابل الجنيه المصري بالبنوك بيع وشراء تحديث يومي 1 ديسمبر 2019

أسعار الدولار وما قد يتعلق ويرتبط بهذا الملف الأكثر أهمية من معلومات مباشرة يهتم بيها الكثير من المُرتبطين يومياً بالتعاملات المالية في البنوك المصرية، نوضحها لكم بتوضيح كم سعر الدولار اليوم الأحد 1-12-2019 سواء كان بسعر البيع من البنك للعميل أو بسعر الشراء من العميل للبنك، كما نوضح سعر الدولار في البنك المركزي ونتابع معكم التغيرات كافة على العُملة الأميركية خلال اليوم لننقل لكم بذلك حتى ختام التعامل أخر سعر للدولار اليوم.

سعر الدولار اليوم الأحد مُقابل الجنيه المصري

يعتمد رصدنا اليوم لحركة أسعار الدولار اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 أولاً على متابعة سعر الدولار بواسطة تحديد متوسط شراء الدولار مقابل الجنيه وتحديد متوسط بيع الدولار مقابل الجنيه وذلك ببنوك مصر بتعاملات اليوم، ثم نوضح لكم سعر الدولار في البنك المركزي، ونتابع أسعار الدولار مباشرة في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، كل هذا وفق تحديد مُستمر دائم لهذا التقرير بأحدث النتائج.

واليوم الأحد الأول من شهر ديسمبر 2019 ومع بداية أول الأيام في أسبوع التعامل البنكي جاء السعر الذي يشتري بيه البنك الدولار من المتعاملين ليبدأ من 16.05 لسعر 16.07 وذلك بداية التداول في البنوك المصرية بشكل عام، وجاء السعر الذي يبيع البنك بيه الدولار الأمريكي للمُتعاملين والعملاء من 16.15 لسعر 16.17.

سعر الدولار في البنك المركزي

يومياً تتطلع البنوك قبل أن تبدأ أول مؤشر لأسعار الشراء وأسعار البيع للدولار للبيان الصباحي الرسمي للبنك المركزي حول سعر الدولار مُقابل الجنيه، واليوم الأحد الأول من ديسمبر جاء السعر بالشراء في بيان المركزي 16.0650 جنيه، ودل بيان المركزي عن سعر بيع اليوم الأحد 16.1650 جنيه.

سعر الدولار البنك الأهلي

 جاء سعر اليوم حسب أول متابعات سعر الدولار في مصر الأحد 1-12-2019 بالبنك الأهلي، ليأتي السعر الذي يشتري بيه البنك الأهلي الدولار الأمريكي من العُملاء اليوم عند 16.05 جنيه والسعر الذي يبيع بيه البنك الأهلي اليوم الأحد الدولار للمُشترين عند 16.15.

سعر الدولار اليوم بنك مصر

كم سعر الدولار اليوم في بنك مصر الأحد 1-12-2019، عادة سوف تجد هذا السؤال يتكرر بشكل مستمر مع أول تعاملات بيع وشراء الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري يومياً، وذلك لتنوع وعُمق وكبر حجم تعاملات بنك مصر مما أهله هو والبنك الأهلي ليكونا أكبر البنكين وأهمهما بالقطاع المصرفي والمالي والبنكي في مصر وجاء السعر بالشراء الأحد ببنك مصر للدولار عند 16.05 جنيه وجاء الأحد ببنك مصر سعر بيع الدولار عند 16.15 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu