سعر الدولار الكندي مُقابل الجنيه المصري| شامل مؤشراته بالمصارف المصرية والبنك الأهلي تحديث يومي الأحد 17 نوفمبر

سعر الدولار الكندي مُقابل الجنيه المصري| شامل مؤشراته بالمصارف المصرية والبنك الأهلي تحديث يومي الأحد 17 نوفمبر

سعر الدولار الكندي في مصر، ليس كما يظن البعض أنه ملف مالي غائب عن اهتمامات أعمال المصارف المصرية اليومية، بل إن الدولار الكندي يحتل بين نطاق تداولات وتعاملات العُملات العربية والأجنبية مُقابل الجنيه المصري مكانة هامة تقع في مربع استراتيجي يهم الكثيرون من المُتعاملين بالدولار الكندي في عدد من المجالات سواء تتعلق بالأعمال أو السياحة أو التعليم، وهذا تقرير مُفصل سيوضح سعر الدولار الكندي مُقابل الجنيه المصري الأحد 17 نوفمبر 2019 ببنوك مصر كما سنوضح أيضاً متوسطات أسعار الدولار الكندي اليوم بالبنوك مع توضيح سعر الدولار الكندي بالبنك المركزي والبنك الأهلي المصري.

سعر الدولار الكندي مُقابل الجنيه المصري

ما هو سعر الدولار الكندي في البنك المركزي المصري؟ من هنا نبدأ لنتعرف على مؤشر اليوم الرسمي الذي حدده المركزي المصري للدولار الكندي ومن بعدها نأتي للنقطة الأهم في رصد سعر الدولار الكندي وهي معرفة أسعاره بالبنوك المُختلفة داخل مصر ليوم الأحد 17-11-2019، وعموماً كان سعر صرف الدولار الكندي بالبنك المركزي شراء 12.106 جنيه وبيع 12.208 جنيه.. فما هو سعر الدولار الكندي اليوم بالبنوك؟

جاءت أسعار اليوم لشراء الدولار الكندي بمصر تتراوح الأحد 17 نوفمبر من سعر 12.03 جنيه لسعر 12.15 جنيه وللعلم يُقدم اليوم مصرف أبو ظبي الإسلامي السعر الأعلى للشراء الدولار الكندي، وعن سعر بيع الدولار الكندي اليوم الأحد بالبنوك فتراوح من 12.19 جنيه لسعر 12.24 جنيه، ولقد قدم بنك الاستثمار العربي أقل سعر لبيع الدولار الكندي.

سعر الدولار الكندي في البنك الأهلي

مع صباح كل يوم من تعاملات المال وتبادل النقد بمصر يأتي البنك الأهلي المصري بعراقته وأيضاً سعة تعاملات المصرفية الكبيرة والمُمتدة بصدارة المشهد، وهذا الواقع جعلنا عندما نتحدث عن أسعار العُملات عموماً أو سعر الدولار الكندي مُقابل الجنيه المصري أن نهتم بملف سعر الدولار الكندي في البنك الأهلي ولقد سجل اليوم الأحد 17 نوفمبر للشراء بالبنك الأهلي 12.112 جنيه وسجل الدولار الكندي مُقابل الجنيه المصري للبيع اليوم في البنك الأهلي سعر 12.208 جنيه.

كانت هذه هي المعلومات الكاملة لملف تداولات الدولار الكندي داخل مصر وفق ما تُعلن عنه بنوك مصر بالإضافة لإعلان البنك المركزي، وحرصنا أن يكون التقرير مُحدث يومياً بأحدث وأخر أسعر الدولار الكندي في مصر 2019.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu