أسعار العُملات البنك الأهلي| شامل سعر الدولار تحديث يومي وتفاصيل خدمة الفون كاش الاثنين 25 نوفمبر

أسعار العُملات البنك الأهلي| شامل سعر الدولار تحديث يومي وتفاصيل خدمة الفون كاش الاثنين 25 نوفمبر

سعر الدولار وأسعار العُملات بسوق مالية مثل السوق المصرية تجده نشاط اعتيادياً بشكل يومي يستحوذ على اهتمام القطاع الأكبر من المجتمع، ورغم تعدد بنوك مصر وتعدد مصارفها كأكبر قطاع مصرفي على الإطلاق بالشرق الأوسط من حيث الحجم ونشاط التداول، إلا أن البنك الأهلي المصري يظل صاحب الريادة والتفوق في اكتساب ثقة العميل وهذا راجع أولاً لعراقة تاريخه المتأصل بقطاع الصرف بمصر وثانيا لتمدده وانتشاره وامتلاكه لكل الأدوات المصرفية التي جعلت منه أكبر المصارف والبنوك النقدية بمصر، فهيا نتعرف اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 على أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم في البنك الأهلي وفق بيانه المُعلن رسمياً اليوم بالتحديثات الأخيرة.

أسعار العُملات اليوم في البنك الأهلي المصري

قبل أن نسرد أسعار العُملات اليوم سواء كانت العربية أو الأجنبية في البنك الأهلي المصري بتاريخ الاثنين 25 نوفمبر 2019، نود توضيح أن البنك الأهلي المصري يُتيح العديد من الخدمات المصرفية المُبتكرة لجميع المتعاملين معه بشكل يسر حركة تلك التعاملات بشكل رائع ومُتميز، ومن أهم تلك الخدمات خدمة الفون كاش من البنك الأهلي المصري، وخدمة تحصيلات الحكومة الإلكترونية سواء للعملاء أو غير العملاء.

 والخدمة الذكية الرائعة خدمة الأهلي آب، والآن دعنا مع الهدف الرئيس من هذا التقرير وهو التعرف على السعر المباشر لأسعار العُملات الآن بالبنك الأهلي المصري الاثنين 25-11-2019 ثم نناقش تلك الخدمات تفصيلياً بتحديث هذا التقرير.

  • سعر الدولار اليوم الاثنين 25 نوفمبر بيان البنك الأهلي المصري الآن شراء من العميل 16.05 بيع للعميل 16.15.
  • سعر اليورو اليوم الاثنين في البنك الأهلي المصري شراء من العميل 17.67 بيع للعميل 17.90.
  • سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري الآن مباشرة شراء من العميل 4.26 وبيع للعميل 4.30.
  • سعر الدينار الأردني اليوم بالبنك الأهلي المصري الاثنين 25-11 شراء من العميل 22.45 وبيع للعميل 22.79.
  • سعر الدينار الكويتي اليوم في البنك الأهلي المصري الاثنين شراء من العميل 52.85 وبيع للعميل 53.18.
  • سعر الدرهم الإماراتي الاثنين بالبنك الأهلي المصري شراء من العميل 4.36 وبيع للعميل 4.39.
أسعار العُملات العربية والأجنبية اليوم في البنك الأهلي المصري الاثنين 25 نوفمبر 2019.

ما هي خدمة الفون كاش من البنك الأهلي المصري

 خدمة الفون كاش من البنك الأهلي المصري: هذة الخدمة تتيح لك الدفع بواسطة هاتفك المحمول دون أي اعتماد على شركات المحمول العاملة بمصر بل بواسطة البنك الأهلي مباشرة.

كيفية الاشتراك في خدمة الفون كاش من البنك الأهلي المصري

بداية إن هذة الخدمة يتم إتاحتها من قبل البنك الأهلي المصري سواء كنت عميل للبنك أو غير عميل شريطة أن يكون سن المُشترك قد وصل إلى ستة عشر عام، والآن ما هي خطوات الاشتراك في خدمة الفون كاش وما هي الأوراق المطلوبة لكي تشترك بخدمة الفون كاش من البنك الأهلي المصري.

  • بداية صورة من البطاقة الشخصية مع امتلاك خط محمول باسمك.
  • بعد زيارتك للبنك سوف تملئ طلب اشتراك بعدها تتلقى رسالة على الهاتف الذي سجلت بيه خدمة الفون كاش من البنك الأهلي لكي تُحمل تطبيق خدمة الفون كاش شاملاً كود التفعيل بنفس الرسالة.

والآن بهذا الجدول نوضح لكم تسعير وتكاليف خدمة الفون كاش من البنك الأهلي المصري

بهذا وضحنا لكم أسعار العملات العربية والأجنبية في البنك الأهلي المصري اليوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 مع متابعة بالتحديث اليومي كما وضحنا لقوائم أسعار كافة العُملات المتداولة بيع وشراء داخل البنك الأهلي المصري يومياً، كما وضحنا الخدمات التي يتفرد بيها البنك الأهلي المصري ومثلت نقلات نوعية في الخدمات المصرفية بمصر.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu