تحرير سعر الصرف| بكم سعر الدولار في مصر أخر تحديث شامل أسعار العُملات الاثنين 31-10-2022

تحرير سعر الصرف| بكم سعر الدولار في مصر أخر تحديث شامل أسعار العُملات الاثنين 31-10-2022

جاء القرار المُرتقب من الأسواق المالية المصرية بتحرير سعر صرف الجنيه المصري مُقابل العُملات الأجنبية وفي مُقدمتها الدولار الأمريكي ليجذب وبشدة أنظار متابعي حركة الاقتصاد المصري لأسعار الصرف اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022.

وبأحدث سعر للدولار الأمريكي الآن ينقل لكم موقع ماركتنا سعر صرف الدولار بالجنيه المصري شامل أسعار العُملات بأخر البيانات المُحدثة عن البنوك وشركات الصرافة المصرية لأسعار بيع وشراء وتحويل العُملات فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

تراوحت الآن أسعار الدولار الأمريكي بعد قرار التعويم اليوم لسعر شراء الدولار بالبنوك المصرية من سعر شراء 23.80 جنيه مصري إلى سعر شراء 24.12 جنيه مصري، وجاء سعر الشراء الأعلى حتى الآن بأسعار الشراء في مصرف أبو ظبي بسعر شراء 24.12 جنيه يليه بسعر شراء 24.10 جنيه كل من بنك قناة السويس وبنك HSBC وبنك مصر إيران للتنمية وبنك الإسكندرية وبنك كريدي أجريكول.

وتراوح سعر اليوم لبيع الدولار بعد قرار تحرير سعر الصرف بأسعار البيع في البنوك المصرية من سعر بيع 23.90 جنيه لسعر بيع 24.20 جنيه، وجاء سعر البيع اليوم الأقل بأسعار البيع في البنك العقاري المصري وبنك التعمير والإسكان وبنك مصر.

الدولار بكم .. في شركات الصرافة

الدولار بكم مصري اليوم في شركات الصرافة بأخر تحديث.. نتابع سعر الدولار مُقابل الجنيه المصري بشركات صرافة بنك مصر وشركات صرافة الأهلي للصرافة، سعر شراء الدولار في شركات صرافة بنك مصر شراء 23.80 جنيه مصري وسعر بيع 23.90 جنيه مصري، وسعر شراء الدولار في الأهلي للصرافة اليوم 23.80 جنيه مصري وسعر بيع 23.90 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر بعد تحرير سعر الصرف

تراوحت اليوم أسعار الشراء للريال السعودي بالجنيه المصري بعد تحرير سعر الصرف من سعر شراء بالبنوك 5.93 جنيه إلى سعر شراء 6.14 جنيه وتراوح سعر البيع للريال بالجنيه المصري من سعر بيع 6.08 جنيه لسعر بيع 6.18 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري اليوم بعد التعويم

جاء سعر الشراء اليوم بالبنوك المصرية للدرهم بالجنيه المصري بعد قرارات تحرير سعر الصرف من سعر شراء 6.22 جنيه لسعر شراء 6.57 جنيه مصري، وسعر البيع اليوم للدرهم بالجنيه المصري بالبنوك من 6.26 جنيه لسعر بيع 6.59 جنيه مصري.

بكم سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري بعد تحرير سعر الصرف

تراوح سعر الشراء للدينار الكويتي بالجنيه المصري بعد التعويم اليوم من سعر شراء 73.81 جنيه إلى سعر شراء 77.91 جنيه مصري، ومن سعر بيع 74.30 جنيه مصري إلى سعر بيع اليوم 81.20 جنيه مصري.

سعر اليورو اليوم بعد قرار التعويم في مصر

تراوح سعر الشراء اليوم لليورو بالجنيه المصري بعد قرارات تحرير سعر الصرف من سعر للشراء 22.87 جنيه مصري إلى سعر شراء 23.16 جنيه مصري، وجاءت أسعار بيع اليورو بمصر بالجنيه المصري بعد التعويم من سعر بيع 23.02 جنيه إلى سعر بيع 23.42 جنيه مصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu