أسعار العملات اليوم| شامل أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي أخبار تحرير سعر الصرف الاثنين 31-10-2022

أسعار العملات اليوم| شامل أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي أخبار تحرير سعر الصرف الاثنين 31-10-2022

مع ثاني جلسات التداول مع بداية هذا الأسبوع الاثنين 31-10-2022 بعد الجلسة الأولى يوم الخميس الماضي التي تزامنت مع قرار تحرير سعر الصرف، جاء صعود الدولار السمة التي ميزت تعاملات اليوم أمام الجنيه المصري بالقطاع المصرفي.

حيث صعدت أسعار الدولار بما جاوز الجنيه الواحد زيادة بسعر صرف الدولار مُقابل الجنيه اليوم، ونستعرض معكم الآن أسعار الدولار شامل كذلك بيان أسعار العملات في البنوك المصري عبر متابعة موقع ماركتنا بأخر تحديث لأسعار الصرف بمصر.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

مع تعاملات اليوم وبدء جلسات بداية أول أسبوع بعد تحرير سعر الصرف صعد الدولار مُجدداً أمام الجنيه المصري وذلك بعد تحقيق صعوده الكبير بتعاملات البنوك المصرية يوم الخميس الماضي أول أيام التعويم، فما هو أحدث سعر لشراء الدولار وبيع الدولار بالبنوك اليوم.

سجل سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المصري أمام الجنيه سعر شراء من 23.50 جنيه إلى سعر شراء 24.12 جنيه، وسجل اليوم الدولار الأمريكي بالبيع بالبنوك المصرية اليوم سعر بيع من 23.60 لسعر بيع 24.20 جنيه.

وتجد اليوم البنك الذي سجل أعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي هو مصرف أبو ظبي والذي سجل سعر شراء الأعلى على سعر 24.12 جنيه، وأقل أسعار بيع الدولار بالجنيه اليوم ستجده في البنك الأهلي اليوناني.

أسعار الدولار اليوم في شركات الصرافة

بمتابعة أسعار شركات الصرافة ننقل لكم سعر الدولار اليوم في الأهلي للصرافة بسعر شراء اليوم 23.90 جنيه وسعر بيع 24 جنيه، وسجل اليوم الدولار في شركة صرافة بنك مصر سعر للشراء 23.90 جنيه وسعر بيع 24.00 جنيه.

بكم سعر الدينار الكويتي في مصر اليوم

سجل سعر صرف الدينار الكويتي بالجنيه المصري سعر شراء في البنوك المصرية تراوح من 73.81 جنيه لسعر شراء 77.91 جنيه مصري، وسجل سعر بيع الدينار الكويتي بالجنيه اليوم في البنوك المصرية سعر بيع من 74.30 لسعر بيع 81.23 جنيه.

بكم سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم

سجلت أسعار شراء الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية مُقابل الجنيه سعر شراء من 6.22 جنيه مصري لسعر شراء 6.57 جنيه مصري، وسجل سعر بيع في البنوك بالجنيه من 6.26 جنيه مصري لسعر بيع 6.59 جنيه مصري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu