بكم سعر الدولار اليوم في مصر بالجنيه تحديث يومي| الاثنين 20-12-2021 شامل أسعار البنوك والبنك المركزي

بكم سعر الدولار اليوم في مصر بالجنيه تحديث يومي| الاثنين 20-12-2021 شامل أسعار البنوك والبنك المركزي

بكم سعر الدولار اليوم بالجنيه المصري، بالتحديث اليوم نتابع بموقعكم ماركتنا أخر سعر سجله اليوم الاثنين 20 ديسمبر 2021 الدولار الأمريكي بالسوق المصرفية المصرية، وبأسعار بنوك مصر استناداً لمتوسطات أسعار البيع والشراء نوضح سعر الدولار الآن بالجنيه.

وكذلك نتابع الأسعار التي أعلنها اليوم البنك المركزي المصري للدولار بالجنيه، ونوضح بالتفصيل الإجابة على ما هو أعلى سعر لشراء الدولار اليوم وفي أي بنك وما هو أقل سعر لبيع الدولار اليوم وفي أي بنك، فهيا بالتفاصيل الآن نوضح سعر الدولار اليوم بمصر تحديث يومي.

بكم سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي الاثنين 20-12-2021

نبدأ اليوم بمتوسطات الأسعار الفورية للدولار الأمريكي بالجنيه المصري ببنوك مصر والتي أكدت بيانات الأخبار من بنوك مصر أن سعر الصرف للدولار الأمريكي بالجنيه المصري ثبت عند مستوياتها بأسعار تعاملات بنوك مصر بالأمس، فما هي أسعار اليوم لبيع وشراء الدولار بالجنيه في مصر.

فتراوح اليوم السعر الذي تشتري عليه بنوك مصر بسعر الشراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري من سعر 15.64 جنيه لسعر صرف 15.68 جنيه مصري، أما السعر اليوم الذي تبيع البنوك المصرية الدولار الأمريكي بالجنيه المصري عليه بسعر يتراوح من 15.74 جنيه لسعر صرف 15.76 جنيه.

وتبين من متابعتنا اليوم أن أغلب بنوك مصر اليوم تبيع الدولار بأعلى سعر للجمهور على سعر صرف بالجنيه المصري على 15.76 جنيه مصري، وأن البنوك التي تشتري اليوم بأعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي هي ثلاثة بنوك بنك الاستثمار العربي والبنك الأهلي الكويتي ومصرف أبو ظبي الإسلامي.

بكم سعر الدولار اليوم البنك الأهلي بنك مصر بنك القاهرة

أما عن سعر الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك الحكومية بمصر فلقد سجل كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر سعر شراء للعُملة الأمريكية اليوم بسعر 15.64 جنيه مصري وسجلت تلك البنوك سعر بيع للورقة الخضراء بالجنيه المصري على سعر 15.74 جنيه.

أما أسعار الدولار اليوم في بنك القاهرة فجاء سعر شراء الدولار ببنك القاهرة اليوم بسعر 15.66 جنيه وسعر البيع 15.76 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم الاثنين 20-12-2021 في البنك المركزي المصري

  • سجلت أسعار العُملة الأمريكية اليوم الاثنين بسعر البنك المركزي اليوم مُقابل الجنيه المصري سعر للشراء على: 6614 جنيه مصري.
  • وجاء أسعار اليوم للعُملة الأمريكية الدولار بأسعار البيع في البنك المركزي مُقابل الجنية المصري على سعر للبيع: 7586 جنيه مصري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu