تزامناً مع اليوم الوطني 91 اكسترا تُعلن موعد حجز ايفون 13| مع أفضل عروض الجوالات بالسعودية بتخفيضات العيد الوطني

تزامناً مع اليوم الوطني 91 اكسترا تُعلن موعد حجز ايفون 13| مع أفضل عروض الجوالات بالسعودية بتخفيضات العيد الوطني

تستعد الأسواق السعودية بترقب شديد لاحتفالات المملكة لعيدها الوطني 91، والذي يُعتبر أحد أهم المحافل التسويقية الكبيرة التي يحرص المُستهلك السعودي على الاستفادة القصوى من عروض الخصم والتوفير فيها، ولقد أعلنت اكسترا مع التزامن لاحتفالات اليوم الوطني السعودي 91 عن موعد حجز هواتف وجوالات ايفون 13 الجديدة.

ونحن بدورنا بموقعكم ماركتنا ننقل موعد الحجز لهاتف ايفون الجديد 13 بالسعودية وفق إعلان اكسترا، ونوضح أفضل عروض اليوم الوطني على الجوالات للعام الجاري 2021 بأكبر التخفيضات التي تُقدم على أسعار الجوالات بالسعودية من قبل المتاجر الكبرى في اليوم الوطني للعام 2021.. فهيا للتفاصيل.

اليوم الوطني 91 وجوال ايفون 13 جديد

جاء موعد إعلان شركة آبل عن هاتف ايفون 13 الجديد بإصدراته الأربعة ايفون 13 ميني وايفون 13 وايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس متزامن مع استعدادات الأسواق السعودية لليوم الكبير بالمملكة.

 وهو العيد الوطني 91، وجاء ايفون 13 بالعديد من المُفاجئات الكبيرة أهمها المعالج ذات القوة الضعف وأيضاً الذاكرة 1 تيرا بايت بالهاتف ايفون 13 برو وايفون 13 برو ماكس.

وبدورها وكأحد أهم المتاجر السعودية التي تُعد وجهة مُفضلة لشراء الجوالات بالسعودية كانت اكسترا على الموعد تماماً وفي يوم إعلان آبل عن هاتف ايفون 13 الجديدة أعلنت اكسترا عن موعد الحجز في ظل أجواء احتفال السعودية باليوم الوطني 91، لتُعلن أن مُحبي ايفون يُمكنهم حجز هاتف ايفون 13 الجديد يوم الجمعة 17 من شهر سبتمبر بالساعة الثالثة من عصر الجمعة بتوقيت المملكة، والآن هيا مع أفضل عروض اليوم الوطني 91 للجوالات.

ايفون 13 برو الجديد

عروض الجوالات اليوم الوطني 91

من هنا تقرير هو الأكثر شمول ومُتابعة لعروض أسعار الجوالات في السعودية بتخفيضات اليوم الوطني للعام 2021 بالذكرى رقم 91 وتأتي العروض بأسعار مُميزة للغاية تشملها خصومات كبيرة تُقدم من اكسترا وجرير وكذلك عروض العثيم وكارفور وبنده.. بالإضافة لعرض التقسيط الكبير.. فما هو؟

هو عرض تقسيط تُقدمه اكسترا للسوق السعودي تزامن مع احتفالات اليوم الوطني وذلك بالتعاون مع تسهيل للتمويل ويُمكن عبر العرض للتقسيط المُعلن من اكسترا حديثاً شراء أي جوال بتقسيط تصل مدد تقسيط ثمنه إلى 36 شهر والمفاجئة أن القسط الأول هو على اكسترا والعميل معفي منه وفق الشروط والأحكام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu