أسعار مطابخ الطباع في السعودية 2022| شامل المواصفات والموديلات للماركات الإيطالية veneta cucine

أسعار مطابخ الطباع في السعودية 2022| شامل المواصفات والموديلات للماركات الإيطالية veneta cucine

مطابخ الطباع في المملكة هي رؤية تتسق مع هدف السوق السعودي بعد التغيرات الاقتصادية الأخيرة والطامحة لتحقيق كل معاني التطور وريادة الأعمال بالأسواق، ومن أجل هذا تجد مطابخ الطباع قائمة بالأساس على تحقيق عنصرين الأول أن تُلبي للعميل رؤيته بالكامل في تصميم المطبخ الذي يحلم بيه والعنصر الثاني أن يكون كل تصميم يصدر عن الطباخ يتميز بالتفرد والتطور الذي لا تجد له مثيل، ويتابع موقع ماركتنا معكم أخر أخبار مطابخ الطباع بالسعودية وكيف يتم احتساب أسعار المطابخ في الطباع.. فهيا للتفاصيل.

كيف يتم تصميم المطابخ في الطباع

بداية إن الطباع أبرمت شراكات مع كبرى الشركات العالمية في صناعة المطابخ وأهمها الشركات الإيطالية الأكثر شهرة على الإطلاق في مجال تصنيع وتصميم المطابخ عالمياً، ومثال على تلك الشراكات شراكة الطباع مع شركة veneta cucine والتي تتواجد بالسوق منذ ما يقرب من 92 عام ولها 1000 فرع مُنتشرة بالعالم، والطباع تمنحك ميزتين أولهما أن تصميم المطابخ لديها مجاناً فأنت عندما تطلب تصميم أو تعديل مُعين بمطبخك الجديد فإن شركة الطباع للمطابخ تقوم بمهمة تصميم بدون أي رسوم.

أما الميزة الثانية فأنت تستطيع أن تشاهد المطبخ بكامل تصميمه قائم بمعارض الطباع بأي فرع من فروع المملكة كأنه تماماً في بيتك، وعن الوقت الذي تستغرقه الطباع حتى تنجز لك مطبخك فهو ثلاثة أشهر بحد أقصى منذ بداية الطلب وحتى استلام المطبخ الجديد في منزلك كامل متكامل، وعن مدة الضمان الذي تمنحه الطباع للعملاء على كل مطبخ جديد فهو عشر سنواتٍ كاملة.

وتصميم مطابخ الطباع بجانب يعتمد على الحداثة وأيضاً الابتكار حتى تشعر عندما تشاهد أحد مطابخ الطباع أنك لم تشاهد مطبخ من قبله قط بفضل الإبداع المتناهي في تصميم المطبخ وإضافة أدوات جديدة له تُسهل من استخدامه وتجعله أكثر رفاهية وراحة، تحرص الطباع مع هذا على الجودة المتناهية للمادة الخامة المًصنع منها المطبخ بأن تكون ضد الحشرات وتتمتع بالمتانة الكاملة ومقاومة للحرائق، هذا فضلاً أن أغلب المواد الخام تم تصنعيها بشكلٍ كامل داخل إيطاليا.

ومن المُبدع في مطابخ الطباع الإكسسوارات التي تجدها بالمطبخ والتي يشملها الضمان مثل المفصلات التي دائماً تتمتع بالمتانة والقدرة على تحمل كافة الأوزان المُستخدمة من أدوات الطبخ والمطبخ.

ويأتي الإبداع في تصميم مطابخ الطباع وفي الموديلات التي تُقدمها استغلال المساحات بكفاءة عالية لتجعل من مطبخك كيان جمالي جامع لكل أدوات المطبخ حتى وإن كانت المساحة غير مناسبة ومثال على ذلك الثلاجات المخفية ببراعة داخل تصميم مطبخ الطباع، ، ولك أن تتخيل أن جميع أسطح مطابخ الطباع تأتي بضمان كامل 10 سنوات ضد الخدش.

الثلاجة المخفية مطابخ الطباع.

هل مطابخ الطباع تصلح للأماكن الضيقة

إن كانت المساحة المُخصصة للمطبخ لديك ضيقة أو ذات مساحة محدودة، فمع مطابخ الطباع لا تقلق فبمجرد زيارتك للطباع سوف تحصل على تصميم مجاني لمساحة مطبخك المحدودة بلمساتٍ جمالية لا تقل عن المساحات الواسعة بل وتجمع كل أدوات المطبخ من ثلاجة وبوتاجاز وموقد وغيرها دون مشاكل بفضل تقنية التصميم المخفية التي تستغل المساحة بكل كفاءة.

الأشكال والموديلات الجديدة من مطابخ الطباع

موديل مطبخ اويستر برو: يتميز بالبساطة في التصميم مع مراعاة التطوير في الأداء، مع تعدد الأشكال في التصاميم التي تعكس كل شخصية.

مطبخ الطباع CARRERA GO: يتميز بالتصاميم الجديد كلياً مع تأثيرات الألوان المستحدثة، مع المقابض الجديدة، المقبض مدمج يتميز بالسهولة والراحة في الاستخدام، مع التشطيبات الجديدة التي تتضمن الظلال مع الألوان اللامعة.

مطبخ الطباع TABLET: بين الطبيعة الخشبية المميزة والتصميم العصري اللامع والتشطيبات الزاهية في الأركان يأتي هذا الموديل الرائع من أحدث أشكال مطابخ الطباع 2022.

مع النظام المبتكر الجديد لفتح الأبواب يأتي مطبخ الطباع START GO TIME والمقابض المريحة في سماكتها والتصميم الهندسي العصري الذي يصلح لجميع المساحات.

أسعار مطابخ الطباع 2022

كما اتضح لنا أن تصميمات مطابخ الطباع تعتمد على التطوير وفق تصميم الماركات العالمية للمطابخ والتي تُعد الطباع الوكيل الحصري لها بالمملكة، كما تعتمد على متطلبات العميل من إضافات للمطبخ فإن الطباع لا تحتسب سعر المطبخ بالمتر، ولكن السعر يتم حسابه بالتصميم وفق الموديل الذي تختاره جاهزٍ أو مُصممٍ حسب اختيارك، ويُمكنك أن تتواصل مع الطباع عبر الرقم 966504611315+ لتحصل على إجابات وافية لأي استفسار عبر خدمة عملاء مطابخ الطباع، وتُقدم دائماً مطابخ الطباع عروض بالخصم تصل إلى 30% كما تشمل هدايا متنوعة مثل عرضها ثلاجة هدية مع كل مطبخ من الطباع.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu