أسعار غسالات lg في مصر 2020| شامل جميع الموديلات من فوق أوتوماتيك والفل أوتوماتيك

أسعار غسالات lg في مصر 2020| شامل جميع الموديلات من فوق أوتوماتيك والفل أوتوماتيك

ماركة إل جي، أو العلامة التجارية lg تحمل دائماً عنوان الثقة وجودة الأداء في كل ما تُقدمه بالسوق المصرية من أجهزة منزلية وكهربائية، فدائماً الجودة المُطلقة هي شعار إل جي منذ أن دخلت وبقوة السوق المصري، وإن كان هذا يشوبه ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ عن الماركات الأخرى المناظرة والمنافسة، فهيا بنا نتعرف بهذا التقرير على أحد أهم مُنتجات lg حيث نُقدم لكم أسعار غسالات ا ل جي بأحدث وأخر البيانات السعرية عن السوق المصرية 2020.

أسعار غسالات lg

تُقدم إل جي بالسوق جميع الموديلات المطلوبة من الغسالات بمصر، من الغسالات الفل أوتوماتيك تحميل أمامي، وكذلك الغسالات الفوق أوتوماتيك أو التحميل العلوي، وتأتي غسالات lg بأحدث منظومات التطوير وأخر صيحات أدوات الغسالات التي تمنحك رفاهية مُطلقة في الأداء لمستويات لا يُنافسها فيه الكثير من الماركات داخل مصر، والآن هيا نبدأ بالطرح والتعريف بأسعار غسالات ال جي بمصر للعام الحالي ونبدأها بالغسالات الفل اوتوماتيك تحميل أمامي.

أسعار غسالات lg فل اوتوماتيك تحميل أمامي

  • سعر الغسالة الفل اوتوماتيك من ال جي تحميل أمامي وذلك بسعة تحميل سبعة كيلو، مع قدرة 1200 لفة في الدقيقة وتتميز بموتور ذات أداء الدفع المباشر بتقنية الانفرتر بعدد من برامج التشغيل وأيضاً القدرة على التحكم الكامل في الوقت الخاص بإنهاء دورة الغسل والسعر بمصر يتراوح من 6800 جنيه لسعر 7200 جنيه.

  • سعر الغسالة فول أتوماتيك lg تحميل أمامي بسعة تحميل 8 كيلو، مع قدرة وسرعة 1400 لفة بالدقيقة الواحدة، وتأتي بكافة أدوات الديجيتال للعمل باللمس وفق منظومة متطورة، مع تزويد الغسالة بتقنية Allergiene والتي تعمل على إزالة الغبار وكذلك وبر الحيوانات الأليفة بكفاءة عالية وهذا كله عن طريق العمل بدورة البخار، والسعر بمصر يتراوح من 8300 جنيه لسعر 8800 جنيه.

  • سعر الغسالة الفول أتوماتيك بسعة 9 كيلو تحميل أمامي من ال جي وبتقنيات الديجيتال ومُصممة وفق منظومة التصميم المتطورة للغسالات Smart connect والسعر يتراوح بالسوق المصرية من 9200 جنيه لسعر 9700 جنيه.

  • سعر الغسالة الفول أوتوماتيك من ال جي الموديل الجديد فيفاتشي، بسعة للتحميل 8 كيلو، مع محرك يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ولها قدرة توفير للطاقة بمعدل 28% وتتمتع بخواص التنظيف بالبخار، والباب الخاص بالغسالة صُنع من الزجاج شديد التحمل المقوى وتأتي بسرعة 1400 لفة بالدقيقة الواحدة والسعر بمصر يتراوح من 9500 جنيه لسعر 10000 جنيه.

أسعار الغسالات  lg الفوق اوتوماتيك تحميل علوي

  • سعر الغسالة ال جي فوق اوتوماتيك تحميل علوي بتقنيات الديجيتال والعمل باللمس وتسع 13.5 كيلو، بحلة تتميز بالسعة الكبيرة لانجاز أكبر حجم من الغسيل بالمرة الواحدة كما تتميز بتوفير كبير في استهلاك الكهرباء والسعر بمصر يتراوح من 6500 جنيه لسعر 7000 جنيه.

 

  • سعر الغسالة الفوق اوتوماتيك تحميل علوي بسعة 15 كيلو ماركة lg مع موتور الانفرتر ذات الاداء العاكس الذكي، مزودة بحلة تربو حجم كبير، وخاصية lodecibel والتي تعمل على جعل الغسالة تؤدي مهامها بهدوء كامل دون أي ازعاج، والسعر يتراوح من 7500 جنيه لسعر 8000 جنيه.

ونظل بموقعكم ماركتنا نتابع أسعار غسالات lg وذلك بكافة الموديلات وكافة الإصدارات عن العلامة التجارية lg ثن نوضح لكم فورياً بالتحديث وفق سعر السوق، أسعار تلك الغسالات بمواصفاتها وكذلك إمكانيتها المُختلفة، والتي على أساسها يتحدد السعر وكذلك يختار العميل المُناسب له منها وفق احتياجاته.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu