أسعار ماكينة القهوة| شامل جميع الماركات في مصر 2020 بالمواصفات والإمكانيات

أسعار ماكينة القهوة| شامل جميع الماركات في مصر 2020 بالمواصفات والإمكانيات

ماكينة صُنع القهوة، هي أداة يهتم بيها قطاع كبير من عُشاق احتساء مشروب القهوة بمختلف أنواعها، وفي حقيقة الأمر أن ماكينة صُنع القهوة تمنح عُشاق القهوة الإمكانية السهلة والوسيلة السريعة للحصول على مشروب القهوة بأي مكان تتواجد فيه، بدون الحاجة لاستخدام الموقد أو البوتاجاز، كما تمنحك العديد من الاختيارات عند صنع أنواع القهوة المُتعددة وبالتأكيد أن الإمكانيات والأدوات التي تمنحها ماكينة القهوة تختلف من ماركة لأخرى، لذلك سوف نتعرف بهذا التقرير على أسعار ماكينات صُنع القهوة 2020 بمختلف الماركات بمصر.

أسعار ماكينة صُنع القهوة في مصر 2020

ونوضح لكم بهذا التقرير بالمواصفات والإمكانيات وكذلك الأسعار سعر ماكينة صنع القهوة من العلامات التجارية المُختلفة بالسوق المصرية، حيث تختلف الأسعار بشكل كبير حسب الأدوات والإمكانيات المُتاحة بكل ماكينة وماركة، وأيضاً حسب نوع القهوة التي تُقدمها أو أنواع القهوة التي تُقدمها كل ماركة عبر الماكينة الخاصة بصنع القهوة والتي تحمل علامتها التجارية.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار ماكينة القهوة ميانتا

  • ماكينة القهوة من ميانتا موديل باريستا بقدرة 600 واط مزودة بخاصية منع التقطير وتشمل مؤشر لمستوى المياه، وتسع من 4- 6 فناجين قهوة بالمرة الواحدة والسعر بالسوق يتراوح من 750- 850 جنيه مصري.

أسعار ماكينة القهوة بلاك أند ديكر

  • ماكينة القهوة ماركة بلاك اند ديكر بقدرة 330 واط، لا تسع إلا مقدار واحد كوب كبير، والسعر بالسوق المصري يتراوح من 400 حتى 500 جنيه مصري.

أسعار ماكينة تحضير القهوة اسبرسو اريتي

  • ماكينة قهوة من ماركة اريتي، القدرة للمكينة 850 واط، مُصنفة كمكينة اسبرسو بسعة 0.9 لتر والسعر بالسوق يتراوح من 2000 لسعر 2100 جنيه.

سعر ماكينة صُنع القهوة التركي من بيكو

  • ماكينة تحضير القهوة التركي ماركة بيكو مزود مع عدد 2 كوب، تسع للتحضير في المرة الواحدة من 2 حتى 4 فناجين قهوة، تتمتع بمنظومة مقاومة السكب، وتمنحك مزيج متناسب من الرغوة والقهوة عبر نظام Spinjet والسعر يتراوح من 3200 جنيه لسعر 3500 جنيه.

سعر ماكينة القهوة تورنيدو

  • ماكينة لتحضير القهوة من العلامة التجارية تورنيدو، بقدرة 1000 وات، مع فلتر نايلون، وتتمتع بخاصية منع التنقيط، وخاصية الحفاظ على درجة حرارة القهوة، مع قاعدة صلبة لمنع الانزلاق، وتسع 1.5 لتر، والسعر يتراوح من 500 لسعر 550 جنيه.

قد يهمك| سعر ماكينة نسكافيه الجيريا

وبذلك قدم لكم موقع ماركتنا بيان مُفصل عن أسعار ماكينات تحضير وصنع القهوة بالسوق المصرية، ونستمر في رصد عدد من الماركات المُستجدة بالسوق لتوضيح أسعارها بكافة المواصفات المُعلن عنها من مُختلف الماركات التجارية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu