أسعار شحن السيارات البسامي| تكاليف شحن سيارة من السعودية إلى مصر بالتفاصيل والإجراءات 2024 وأرقام التواصل وخدمة العُملاء

أسعار شحن السيارات البسامي| تكاليف شحن سيارة من السعودية إلى مصر بالتفاصيل والإجراءات 2024 وأرقام التواصل وخدمة العُملاء

شحن السيارات ونقلها داخل السعودية أو حتى خارجها، هي من أهم الخدمات التي يتطلبها السوق السعودية وتجدها بمحط اهتمام كبير نظراً لأهمية تلك الخدمة لطلابها الحريصين قطعاً على نقل آمن وشحن سريع ومضمون النتائج بتكاليف معقولة سواء بالسعودية أو خارجها، وتوفر شركة البسامي لنقل وشحن السيارات تلك الخدمة بأعلى جودة وأفضل أداء وبأقصى معايير الآمان والسرعة، ويتابع موقع ماركتنا تفاصيل أسعار شحن السيارات عبر شركة البسامي مع توضيح الإجراءات بالتفاصيل.

أسعار شحن السيارات البسامي

عندما تقرر شحن سيارتك سواء كان النقل بداخل السعودية أو خارج السعودية فدائماً الاختيار الأفضل هو شركة البسامي، فماذا يحدث بالتفصيل عندما تتوجه للشركة راغباً في تقل سيارتك أو شحنها لوجهة مُحددة داخل المملكة أو خارج حدودها.

أولاً يستقبلك الموظف المُختص بشركة البسامي وأول الإجراءات قبل الشحن هو التأكد من ملكية السيارة المطلوب شحنها أو أن تكون مفوض رسمياً من الجهة المالكة بإنجاز عملية الشحن عبر شركة البسامي، والآن هيا نلخص لكم أهم تلك الإجراءات الخاصة بشحن السيارات عبر البسامي في السعودية.

إجراءات شحن السيارات البسامي

  • التحقق الكامل من المعلومات الخاصة بالسيارة وأهمها عملية التأمين على السيارة بشكل كامل عبر الجهات المختصة.
  • بعدها يتحصل الموظف المختص على معلومات الشخص المالك للسيارة وإخباره بموعد الشحن وكذل موعد الاستلام.
  • وفور الحصول على معلوماتك كمالك السيارة يصلك رسالة نصية عبر الجوال الخاص بك بكامل تفاصيل شحن السيارة عبر البسامي.
  • ثم تقوم بدفع ثمن شحن السيارة عبر البسامي بعد تأكدك من كافة تفاصيل الشحن.

مع العلم أن قبل عملية شحن السيارة عبر البسامي يتم تصوير سيارتك بعدد 6 كاميرات من كل الجوانب وجميع التفاصيل وكذلك للتوثيق الكامل للسيارة وما فيها قبل الشحن وذلك حماية لحق العميل وحماية لمصداقية الشركة في عملية الشحن.

وكمثل جميع شركات الشحن العالمية هناك رابط تتبع شحن السيارة عبر البسامي تحصل عليه من الشركة لتتابع خط سير شحن سيارتك بالتفصيل من أول بدء الشحن من الشركة وحتى الوصول إلى وجهتها النهائية.

وعن أسعار شحن السيارات من خلال شركة البسامي فعادة سعر شحن السيارة يتوقف على عدد من العوامل أهمها نوع السيارة أو المركبة من حيث هل سيارة ركاب أم حافلة أو شاحنة من حيث حجم السيارة، كما أن وجهة الشحن داخل المملكة وخارجها يتوقف عليها لحد كبير تكلفة وشحن السيارة في البسامي وعموماً الشحن داخل المملكة يتراوح من 400 إلى 700 ريال وخارج المملكة قد يتخطي هذا الحاجز لما يتطلبه الأمر من تكاليف شحن وجمارك ورسوم وغيرها.

تكاليف شحن سيارة من السعودية إلى مصر بكم

فمثلاً قد نجد وفق أسعار شحن السيارات من السعودية إلى مصر عبر شركة البسامي حسب مكان الشحن بالمملكة وغالباً يكون شحن السيارة إلى ميناء السويس أو ميناء سافجا في مصر تكلفة الشحن تتراوح من 2000 ريال سعودي إلى 3000 ريال سعودي، وتفاصيل بنود تكاليف الشحن من السعودية لمصر غالباً تكون كالأتي:

  • حوالي متوسط 700 ريال شحن السيارة من مكانك بالسعودية إلى ميناء ضباء وهو أقرب ميناء لقناة السويس.
  • 1000 ريال تكاليف التخليص والأتعاب الأخرى وقد تزيد حسب البنود الأخرى الخاصة بالشحن.

مُلخص اتفاقية شحن السيارة البسامي

  • محاكم الرياض هي الجهة المختصة حال نشوء أي نزاع قانوني بين البسامي والعميل.
  • يمكن نقل المتعلقات الشخصية داخل السيارة بإشراف ومسئولية مالك السيارة.
  • مدة الذهاب والعودة لشحن السيارة فقط 6 أشهر من بداية تاريخ الشحن وحال تأخر المالك عن 6 أشهر للعودة يحصل فقط على نصف قيمة تكاليف العودة.
  • إذا قام مالك السيارة بإلغاء اتفاقية الشحن يتحمل 25 ريال رسوم إدارية.
  • إذا تأخر مالك السيارة عن استلام السيارة بعد الشحن لمدة ثلاث أيام يتحمل 15 ريال عن كل يوم تأخير وفي حالة ذادت مدة التأخير عن 15 يوم يتحمل مالك السيارة 20 ريال سعودي عن كل يوم تأخير.
  • إذا تأخرت البسامي عن النقل بحد أقصى 3 أيام من تاريخ وصول السيارة للعميل الحق في تعويض يعادل قيمة الشحن.

أرقام التواصل شركة البسامي

  • رقم الخط الساخن لخدمة العُملاء البسامي: 920005353
  • للتواصل مع المقر الرئيسي لشركة البسامي على رقم +966 11 2323 414
  • للتواصل عبر الفاكس مع شركة البسامي لشحن السيارات +966 11 232 8587
  • وعن عنوان المراسلات البريدية لشركة البسامي لشحن السيارات بالسعودية O BOX 6542 RIYADH 11452 KINGDOM OF SAUDI ARABIA ص ب 6542 الرياض 11452 المملكة العربية السعودية.

كيف تتبع شحن المركبة عبر البسامي

من الخدمات التي سوف تجدها مُتاحة عبر شركة البسامي السعودية لشحن السيارات هي خدمة التتبع، وهي الخدمة التي تُتيح للعملاء تتبع شحن ووصول السيارة، ولتتبع عملية شحن ومسار المركبة من هنا سوف تجد الكيفية التي تتبع بيها الشحن فقط أدخل رقم الاتفاقية بالمكان المُخصص مع إدخال رقم جوال المُستلم ثم اختار تتبع حالة الشحن.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu