أسعار قطار الحرمين| سعر التذكرة 2023 بين المحطات الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال ورابط الحجز

أسعار قطار الحرمين| سعر التذكرة 2023 بين المحطات الدرجة الاقتصادية ودرجة رجال الأعمال ورابط الحجز

قطار الحرمين، هو رؤية تطورات رؤية المملكة العربية السعودية لخدمة زوار بيت الله الحرام، بمشروع ضخم يُقدم الراحة والرفاهية للمواطن والمُقيم عبر التنقل السريع عبر قطار الحرمين الكهربائي بسرعة 300 كم في الساعة.

وقطار الحرمين يقطع رحلاته اليومية متنقلاً بين مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة جدة وكذلك مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في رحلات كان معياري السرعة والأمان هما أهم أولويات القائمين على المشروع، فما هي أسعار قطار الحرمين السريع للعام 2023 هيا نتعرف عليها بالتفصيل بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أسعار تذاكر قطار الحرمين 2023

بداية نود توضيح أن قطار الحرمين السريع يحتوى على عدد 417 مقعد، ومقاعد قطار الحرمين السريع تم توزيعها بين درجتين الأولى هي درجة رجال الأعمال والدرجة الثانية هي الدرجة الاقتصادية، ولكل درجة أسعارها من التذاكر والتي سوف نوضحها إليكم بالتفصيل.

ويوفر قطار الحرمين السريع كافتيريا متكاملة تتواجد في المقطورة الخامسة من القطار لتقديم الخدمات المختلفة من مشروبات ومأكولات وراحة للركاب طوال الرحلة، والآن هيا بالتفصيل نتعرف على أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع 2023 حسب التنقل بين المحطات المحددة له ووفق الدرجة.

سعر تذكرة قطار الحرمين من مكة

سعر تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى جدة 40 ريال سعودي للدرجة الاقتصادية و70 ريال سعودي لدرجة رجال الأعمال، سعر تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي 60 ريال سعودي للدرجة الاقتصادية و95 ريال سعودي لدرجة رجال الأعمال.

سعر تذكرة قطار الحرمين من محطة مكة إلى محطة مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 85 ريال سعودي الدرجة الاقتصادية و175 ريال سعودي درجة رجال الأعمال، سعر تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى المدينة المنورة سعر الدرجة الاقتصادية 150 ريال سعودي وسعر درجة رجال الأعمال 315 ريال سعودي.

سعر تذكرة قطار الحرمين من محطة جدة

سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة إلى مكة الدرجة الاقتصادية 40 ريال سعودي ودرجة رجال الأعمال 70 ريال سعودي، سعر تذكرة قطار الحرمين من مدينة جدة لمطار الملك عبد العزيز الدولي سعر الدرجة الاقتصادية 20 ريال سعودي وسعر درجة رجال الأعمال 45 ريال سعودي.

سعر تذكرة قطار الحرمين من جدة إلى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية سعر الدرجة الاقتصادية 50 ريال سعودي ودرجة رجال الأعمال 85 ريال سعودي، سعر تذكرة قطار لحرمين من محطة جدة إلى المدينة المنورة سعر الدرجة الاقتصادية 125 ريال سعودي وسعر درجة رجال الأعمال 275 ريال سعودي.

سعر تذكرة قطار الحرمين من محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي

سعر تذكرة قطار الحرمين من محطة مطار الملك عبد العزيز إلى مكة سعر الدرجة الاقتصادية للتذكرة 60 ريال سعودي وسعر درجة رجال الأعمال 95 ريال سعودي، سعر تذكرة قطار الحرمين من مطار الملك عبد العزيز إلى جدة سعر الدرجة الاقتصادية 20 ريال سعودي وسعر درجة رجال الأعمال 45 ريال سعودي.

سعر تذكرة قطار الحرمين من محطة مطار الملك عبد العزيز إلى محطة مدينة الملك عبد الله الاقتصادية سعر الدرجة الاقتصادية 50 ريال سعودي وسعر درجة رجال الأعمال 85 ريال سعودي، سعر تذكرة قطار الحرمين من مطار الملك عبد العزيز إلى المدينة المنورة سعر الدرجة الاقتصادية للتذكرة 120 ريال سعودي سعر درجة رجال الأعمال للتذكرة 265 ريال سعودي.

سعر تذكرة قطار الحرمين من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

  • إلى مكة المكرمة سعر الدرجة الاقتصادية 85 ريال وسعر درجة رجال الأعمال 175 ريال.
  • إلى مدينة جدة سعر الدرجة الاقتصادية 50 ريال وسعر درجة رجال الأعمال 85 ريال.
  • إلى مطار الملك عبد العزيز سعر الدرجة الاقتصادية 50 ريال وسعر درجة رجال الأعمال 85 ريال.
  • إلى المدينة المنورة سعر الدرجة الاقتصادية 100 ريال وسعر درجة رجال الأعمال 215 ريال.

سعر تذكرة قطار الحرمين من المدينة المنورة

سعر تذكرة قطار الحرمين من محطة المدينة المنورة إلى محطة مكة سعر الدرجة الاقتصادية 150 ريال سعودي وسعر درجة رجال الأعمال 315 ريال سعودي، سعر تذكرة قطار الحرمين من المدينة المنورة إلى جدة 125 ريال للدرجة الاقتصادية والسعر لتذكرة درجة رجال الأعمال 275 ريال سعودي.

سعر تذكرة قطار الحرمين من المدينة إلى مطار الملك عبد العزيز سعر التذكرة الاقتصادية 120 ريال سعودي وسعر تذكرة رجال الأعمال 265 ريال سعودي، سعر تذكرة قطار الحرمين من المدينة المنورة إلى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 100 ريال للدرجة الاقتصادية و215 ريال لدرجة رجال الأعمال.

المسافة بين محطات قطار الحرمين بالكيلو

  • من محطة مكة إلى محطة جدة 77 كم.
  • من محطة مكة إلى محطة مطار الملك عبد العزيز الدولي 17 كم.
  • من محطة مكة إلى محطة مدينة الملك عبد الله الاقتصادية 94 كم.
  • من محطة مكة إلى محطة المدينة المنورة 261 كم.
المسافة بين محطات قطار الحرمين بالكيلو.

رابط حجز تذكرة قطار الحرمين السريع

يُمكنك من هنا حجز تذكرة قطار الحرمين عند قيامك بعملية حجز جديد للتذكرة، وعليك أن تُحدد كافة البيانات المُتعلقة بالحجز، من هل الحجز ذهاب فقط أم ذهاب وعودة وتحديد الوجهة وتوقيت السفر وعدد المسافرين ومستوياتهم العمرية لإتمام عملية حجز تذكرة في قطار الحرمين السريع، وللتواصل مع رقم خدمة عملاء قطار الحرمين 920004433.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu