أسعار السيارات المُستعملة في أمريكا| بالصور والمواصفات وأهم المعلومات عن بيع وشراء السيارات بالولايات المُتحدة

أسعار السيارات المُستعملة في أمريكا| بالصور والمواصفات وأهم المعلومات عن بيع وشراء السيارات بالولايات المُتحدة

بكم سعر السيارة المُستعملة في الولايات المُتحدة، سؤال لا ينقطع ترديده خاصة من هؤلاء القادمين لأمريكا ويرغبون في شراء سيارة بمواصفات جيدة وأيضاً سعر معقول، وفي حقيقة الأمر أن شراء السيارات المُستعملة من محلات بيع السيارات والوكلاء بأمريكا هو بالفعل الأكثر ضمانة لكي تُحقق هدفك في شراء سيارة مضمونة بسعر معقول.

ولذلك سوف ينقل لكم موقعكم ماركتنا بالتفاصيل ومن أحد أسواق بيع السيارات المُستعملة في ولاية بنسيلفانيا نماذج بالصور والمواصفات لأسعار السيارات المُستعملة بأهم ماركات السيارات الأكثر طلباً وشعبية بالولايات المُتحدة فهيا معاً للتفاصيل.

أسعار السيارات المُستعملة في الولايات المُتحدة 2023

عندما تحصل على سيارة مُستعملة بأمريكا من أحد الوكلاء أو محلات البيع فأنت في الغالب سوف تحصل معها على ضمان لعدد سير أميال مُحدد، وربما تلك هي أحد مميزات شراء سيارة مُستعملة بأمريكا فضلاً عن الجودة والسعر واتساع السوق!

والذي قلما لا يجد مُشتري لسيارة مُستعملة ما يهدف إليه من سيارة مناسبة بسعر مناسب، والآن هيا نستعرض نماذج أسعار السيارات المُستعملة بعدد من ماركات السيارات المُختلفة بالولايات المُتحدة بالمواصفات والصور كذلك.

في الولايات المُتحدة من المُعتاد أن تجد وكيل أحد ماركات بيع السيارات يطرح بجانبه الماركة الرئيسية لتوكيله عدد من ماركات السيارات الأخرى للبيع كسيارات مُستعملة، وهذا ما سوف نوضحه لكم بمتابعة أسعار السيارات المُستعملة بعدد من الماركات المتنوعة لأحد وكلاء سيارات تويوتا في ولاية بنسيلفانيا.

سعر السيارة أودي Q7 موديل 2019 في الولايات المُتحدة سيارة مُستعملة قطعت مسافة 40308 ميل السعر 37.995 دولار أمريكي، مع العلم أنه رغم جودة السيارة أودي إلا أنها ليست ذات انتشار واسع بالسوق الأمريكي.

سيارة ماركة JEEP GRAND CHEROKEEالموديل 2021 بفتحة للسقف والسيارة قطعت مسافة سير 45858 ميل وسعر السيارة مُستعمل في الولايات المُتحدة الأمريكية 40000 دولار سعر معروض للبيع.

سيارة تويوتا هجين كهرباء وبنزين موديل CAMRY 2019 بفتحة سقف وشاشة تحكم ذكية والسيارة قطعت مسافة بالميل 51221 ميل والسيارة معروضة للبيع بسعر المُستعمل بسعر 28300 دولار أمريكي.

سيارة مُستعملة للبيع في الولايات المُتحدة ماركة كيا ريو موديل 2021 خمسة باب السيارة قطعت مسافة 12445 ميل وسعر السيارة للبيع بسعر السيارات المُستعملة بأمريكا 19785 دولار أمريكي.

ومن أكثر السيارات في الولايات المُتحدة مبيعاً وشعبية السيارة التويوتا HIGHLANDER نظراً لأنها سيارة عائلية عملية للغاية وتصلح للرحلات بشكل رائع، ومتوفر منها للبيع كمستعمل سيارة قطعت مسافة 44727 ميل والسيارة موديل 2019 بسعر 33 ألف دولار.

سيارة تويوتا COROLLA هاتش باك موديل 2021 والسيارة المعروضة قطعت مسافة سير 21221 ميل وسعر السيارة كبيع كسيارة مُستعملة بالسعر المعروض حالياً 25000 دولار أمريكي.

سيارة مُستعملة للبيع موديل 2019 ماركة INFINITI QX80 والسيارة قطعت مسافة سير 21340 ميل، والسعر المطلوب حالياً بالسيارة للبيع كسيارة مُستعملة 45000 دولار أمريكي.

سيارة مُستعملة موديل 2020 السيارة ماركة هوندا CIVIC SEDAN والسيارة قطعت مسافة سير 24058 ميل، وسعر السيارة المطلوب للبيع كسيارة مُستعملة حالياً 21800 دولار.

سعر سيارة مُستعملة دفع رباعي HONDA CR-V السيارة موديل العام 2019 قطعت مسافة سير مقدرها 39385 ميل، وسعر البيع المطلوب كسيارة مُستعملة السعر الحالي 26300 دولار أمريكي.

ومن أرخص السيارات المُستعملة في أمريكا سيارة للبيع فيات 600 موديل 2018 السيارة قطعت مسافة سير 43260 ميل، وسعر السيارة للبيع كمستعمل 16500 دولار أمريكي.

وتجدر الإشارة إلى عدة نصائح لشراء سيارة مُستعملة في الولايات المُتحدة، بداية يجب عليك معرفة سنة موديل السيارة وتحرص أن تكون السيارة قطعت مسافة في العام تتراوح من 10 ألاف إلى 12 ألف ميل ولا تزيد عن ذلك.

أما بشأن تقسيط سعر السيارة في الولايات المُتحدة الأمريكية، فقيمة الفائدة على سعر السيارة يتوقف على قوة البطاقة الائتمانية لديك فإذا كان مُعدل الكريدت سكور لديك جيد تقل نسبة الفائدة أما بالنسبة للوافدين الجدد بقوة بطاقة إئتمانية ضعيفة فيمكن أن تصل نسبة الفائدة من 7 إلى 10%، وهناك أوقات في العام تستفيد فيها بنسبة فائدة صفر حال كانت قوة الائتمان لديك في مستوى جيد.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu