أسعار الذهب لهذا اليوم في عُمان| الاثنين 14-9-2020 أخر تحديث يومي للأسعار

أسعار الذهب لهذا اليوم في عُمان| الاثنين 14-9-2020 أخر تحديث يومي للأسعار

أسعار الذهب اليوم، داخل سلطنة عُمان تجد هذا التساؤل يحتل محور من الأهمية خاصة مع تزايد وتيرة العام 2020 فيما يتعلق بالمتغيرات التي أصابت مؤشرات الذهب وكانت في غالبها نحو مكاسب وُصفت بالتاريخية، لذلك نأتي لكم بهذا التقرير الذي يرتكز على المتابعة المشمولة بالتحديثات الأخيرة لسعر الذهب اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 بالسعر المباشر للذهب تفصيلياً في عُمان.

سعر جرام الذهب اليوم في سلطنة عُمان

فيما يلي قائمة أسعار الذهب اليومية لأخر تحديثات أسعار بورصة الذهب المحلية بسلطنة عُمان وبالريال العُماني، لتتعرف على أعيرة الذهب بسعر ها بالجرام من عيار 24 قيراط للعيار 10 قيراط، والأسعار التالية شاملة لأسعار بورصة الذهب ولا تتضمن السعر بالمصنعية، لكننا سوف نُحيلك لتقرير شامل يتابع السعر بالمصنعية بيع وشراء لتتعرف على الأسعار يومياً بالمصنعية وفق سوق الصاغة.. والآن إليكم السعر بالجرام بدون مصنعية.

  • سعر الذهب اليوم في سلطنة عُمان بالجرام عيار 24 قيراط: 24.03 ريال عُماني.

  • سعر الذهب اليوم في سلطنة عمان بالجرام عيار 22 قيراط: 22.06 ريال عُماني.

  • سعر جرام الذهب اليوم في سلطنة عُمان عيار 21 قيراط: 21.02 ريال عُماني.

  • سعر الذهب الآن عيار 18 في عُمان: 18.02 ريال عُماني.

  • أسعار الذهب اليوم من عيار 14 في عُمان: 14.06 ريال عُماني.

  • أسعار الذهب اليوم من عيار 10 في عُمان: 10.02 ريال عُماني.

سعر الذهب بالدولار الآن في عُمان

 العيار  السعر بالدولار
 عيار 24  62.40 USD
 عيار 22  57.28 USD
 عيار 21  54.60 USD
 عيار 18  46.80 USD

سعر الذهب بيع وشراء بالمصنعية في عُمان

لكي تتعرف بكل التفاصيل اللازمة على السعر اليوم الذي يُباع فيه الذهب ويُشترى بإضافة المصنعية وخصمها بمحلات الصاغة من هنا أعد لكم موقعكم ماركتنا تقرير يومي يتميز بالتحديث المُستمر والمُتابع بشكل مباشر من أسواق الذهب العُمانية أسعار كل يوم لبيع والذهب وكذلك شراء الذهب داخل أسواق السلطنة.

سوق الذهب في مسقط، يتميز بالعراقة ورواج بيع وشراء الذهب العُماني التُراثي.

متى ينخفض سعر الذهب في عُمان

ربما هذا هو سؤال الساعة وكل ساعة، فلم يكن من السهل في ظل إرتفاعات مؤشرات أسعار الذهب عالمياً أن لا يُطرح السؤال المُضاد وهو متى ينخفض سعر الذهب في عُمان، ومن هنا تجد تقرير يشمل التوقعات المُتعلقة بسعر الذهب مُستقبلاً في عُمان مع توضيح العوامل المؤثرة على مسار مؤشرات الذهب.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu