أسعار الذهب اليوم في مصر 17 أغسطس| الاستقرار العالمي يمتد محلياً

أسعار الذهب اليوم في مصر 17 أغسطس| الاستقرار العالمي يمتد محلياً

نتابع معكم يومياً سعر الذهب اليوم بمصر، ولا يخفى على أحد أن متابعة تقارير أسعار الذهب الدورية على مدار اليوم وخلال كافة الجلسات يُعد الآن من القوائم الأساسية بأسواق المال، فإن كان الذهب مُهماً بل وشديد الأهمية منذ القدم على الساحة الاقتصادية العالمية، إلا أن الذهب بتلك الفترة تزداد أهميته بشكل كبير مع التطورات التجارية التي تُحدث تغيرات كبيرة بأسعار كافة العوامل التي تتصدر المشهد المالي العالمي مثل الدولار والنفط والأسهم وقطعاً الذهب، ومن ثم نُقدم تقرير أسعار الذهب يومياً بمصر بتاريخ اليوم 17 أغسطس 2019.

سعر الذهب اليوم بمصر 17-8-2019

وبعد المتابعة وتحديث المؤشرات المُتعلقة بسعر الذهب اليوم الجمعة بمصر، وجدنا وفق بيانات الأسواق المصرية الآن وعند أحدث مؤشر تداول للذهب أن المعدن الأصفر شهد الآن وحت الساعة استقرار بمعدل الأسعار عند نفس مستويات الأمس، وذلك متأثر بثبات سعر الأوقية عالمياً.

  • سعر الذهب اليوم السبت 17-8 من عيار 24 سجل 801 جنيه.
  • سعر الذهب السبت عيار 22 سجل 734 جنيه.
  • سعر الذهب اليوم بمصر السبت 17 أغسطس عيار 21 سجل بالسوق الآن سعر 701 جنيه.
  • سعر الذهب اليوم بمصر السبت من عيار 18 سجل 601 جنيه.

ولقد سجل اليوم بتاريخ 17 أغسطس الجنيه الذهب بمصر سعر 5608 جنيه، مع تسجيل الأوقية الذهبية اليوم بالسوق المصرية وفق التعاملات سعر 24916 جنيه.

توقعات أسعار الذهب 

وتظل جميع التوقعات المتعلقة بأسعار الذهب خلال العام 2019 تؤكد أن المعدن النفيس هذا العام هو عامه بلا منازع، وسط توقعات تعدت كل الحدود لتؤكد أن الذهب قد يصل بالفعل مع نهاية شهر ديسمبر القادم من العام 2019 لمستوى 1000 جنيه للجرام الواحد لعيار 21 على سبيل المثال، ولقد جاءت تلك التوقعات بزيادة أسعار الذهب بمعدلات قد تُصبح غير مسبوقة بسبب اليقين شبه التام أن جميع العوامل والعناصر المنافسة للذهب بالسوق العالمية سواء دولار أو أسهم هي في تراجع كبير حتى وان تعافت مؤقتاً، وهذا في حد ذاته دافع لا مثيل له للمعدن الأصفر ان يحقق مكاسب متتالية حتى نهاية العام الجاري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu