أسعار الذهب اليوم في ألمانيا| بداية التعاملات الأسبوعية تشهد صعود بالجرام والأوقية تُسجل 1626 EUR

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا| بداية التعاملات الأسبوعية تشهد صعود بالجرام والأوقية تُسجل 1626 EUR

بعد أن شهدت الأسعار والمؤشرات للذهب في ألمانيا بمعظم جلسات الأسبوع الماضي استقرار نوعي بالأسعار، بدأت تعاملات هذا الأسبوع على صعود كبير تأثراً باضطراب حركة عدد من الأسواق وفي المُقدمة منها سوق الطاقة وصعود سعر النفط على خلفية التوترات الروسية الأوكرانية بالشرق الأوروبي.

وينقل موقعكم ماركتنا بتفاصيل أسواق المال في أوروبا والنتائج المباشرة لتعاملات بداية الأسبوع ليوم الاثنين 24-1-2022 أسعار الذهب اليوم في ألمانيا لكل جرام من عيار 24 وعيار 22 وعيار 21 وعيار 18 مع تقرير عن أسعار اليوم بيعاً وشراء… فهيا إلى التفاصيل.

سعر غرام الذهب اليوم في ألمانيا

أقفلت التعاملات المباشر لسعر جرام الذهب في ألمانيا عيار 24 بتعاملات الختام من الأسبوع الماضي على سعر للجرام 52.02 يورو، ثم جاءت التعاملات الفورية لبداية هذا الأسبوع لتحمل مؤشرات الصعود بالأسعار ليُسجل الجرام مع أول أيام الأسبوع الجديد بتعاملات سوق المال الألماني سعر 52.30 يورو وذلك للعيار 24 قيراط.

وأقفلت الأسعار بالأسبوع المُنقضي لسعر جرام الذهب بعيار 22 قيراط على سعر 47.76 يورو، ثم جاء الأسعار مع تنامي مؤشرات المعدن النفيس بهذا الأسبوع لجرام الذهب عيار 22 قيراط ليُسجل الجرام الواحد الآن سعر 48.00 يورو.

وعن سعر غرام الذهب اليوم 21 في ألمانيا فجاء السعر اليوم مع أول الأسبوع للجرام الواحد عند مستوى 45.75 يورو للجرام، وذلك بعد أن أغلق سعر جرام الذهب 21 في ألمانيا بالتعاملات الختامية بالأسبوع الماضي على سعر 45.52 يورو.

وعن أسعار الذهب الفورية مع البداية الأسبوعية للتعاملات اليوم الاثنين جاء عيار 18 اليوم للجرام الواحد عند سعر 39.21 يورو، بعد أن كان سعر الإغلاق بالأسبوع الماضي للجرام عيار 18 قيراط عند مستوى 39.02 يورو، وسجلت أونصة الذهب بداية هذا الأسبوع بالأسواق الأوروبية باليورو اليوم سعر 1626.10 يورو للأوقية.

وبعد التعرف بالتقرير المباشر لأسعار الذهب على أسعار الذهب اليوم باليورو بسوق المال من هنا تقرير أسعار بيع الذهب في ألمانيا، والذي ينقل بالصياغة سعر بيع الذهب بالمصنعية، وينقل أسعار الشراء اليومية للذهب المُستعمل بمتابعتنا اليومية المُحدثة على مدار 24 ساعة لسعر بيع وشراء الذهب في ألمانيا.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu