أسعار الذهب اليوم في ألمانيا| شامل سعر جرام الذهب 21 في هولندا الجمعة 28-5-2021

أسعار الذهب اليوم في ألمانيا| شامل سعر جرام الذهب 21 في هولندا الجمعة 28-5-2021

بكم سعر الذهب اليوم باليورو، السؤال الذي يتردد بقطاع تعاملات الذهب بالسوق الألماني ويشابهه في ذلك السوق الهولندي، وعليه ينقل موقع ماركتنا بأخر تحديث سعر الذهب اليوم الجمعة 28-5-2021 في ألمانيا بالجرام لكل الأعيرة الذهبية، وينقل سرد وتفصيل مباشر لسعر الذهب بيع وشراء من عيار 21 بالسوق الهولندي وحسب أسعار محلات المجوهرات في أمستردام والتي بالمناسبة تتشابه وتتقارب مع أسعار الذهب بيع وشراء في ألمانيا فهيا إلى التفاصيل.

سعر الذهب اليوم باليورو في ألمانيا

بأسعار الذهب اليوم في ألمانيا باليورو ننقل إليكم بتحديث سعر الذهب كل 15 دقيقة سعر الذهب الآن ببورصة الذهب الألمانية، حيث سجل الآن غرام الذهب عيار 24 في ألمانيا سعر 50.01 يورو للجرام الواحد، وسجل الآن غرام الذهب الواحد من العيار 22 بألمانيا سعر 45.91 يورو.

وبسعر اليوم المُحدث وفق أخر بيان سعري للذهب سجل الذهب عيار 21 قيراط سعر 43.76 يورو، وسجل اليوم جرام الذهب عيار 18 قيراط سعر 37.51 يورو، وجاء السعر اليوم لجرام الذهب عيار 14 قيراط بألمانيا بسعر 29.26 يورو، وسعر اليوم لجرام الذهب باليورو من عيار 10 فجاء بسعر 20.86 يورو.

وتجدر الإشارة أن ما أوضحناه بالفقرات السابقة من أسعار للذهب هي أسعار الذهب لكل جرام بدون مصنعية بسعر سوق المال الألماني مباشرة الآن أما من هنا تقرير يوضح سعر البيع اليوم بالمصنعية بأسعار محلات المجوهرات في ألمانيا وذلك لبيع المشغولات الذهب، وكذلك يوضح سعر الشراء الخاص بالمشغولات الذهب المُستعملة أي سعر الذهب المُستعمل في ألمانيا.

سعر جرام الذهب 21 في هولندا

السعر المباشر اليوم لجرام الذهب من عيار 21 في هولندا داخل بورصة الذهب في أمستردام هو 43.76 يورو للجرام الواحد، أما سعر بيع المشغولات الذهب في هولندا والتي تحمل عيار 21 بعد إضافة المصنعية فيتراوح من 46 يورو إلى 50 يورو للجرام بسعر البيع.

أما سعر الشراء للذهب عيار 21 المُستعمل بالسوق الهولندي اليوم فتراوح بسعر شراء الصاغة من سعر 43.20 لسعر 43.50 يورو للجرام الواحد، ولمعرفة أسعار البيع والشراء لكل الأعيرة في هولندا من هنا التقرير الذي نتابع من خلاله يومياً سعر الذهب في هولندا بما يشمله من سعر البيع بالمصنعية وكذلك بما يشمله من سعر شراء الذهب القديم وكسر المُستعمل في هولندا اليوم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu