أسعار الذهب الكويت| الاثنين 2-8-2021 تراجع سعر الجرام وليرة الذهب تُسجل 121 دينار كويتي

أسعار الذهب الكويت| الاثنين 2-8-2021 تراجع سعر الجرام وليرة الذهب تُسجل 121 دينار كويتي

أفادت بيانات سوق الذهب الكويتية وكذلك مقارنات أسعار اليوم لوزارة التجارة والصناعة بالكويت أن سعر جرام الذهب في الكويت بداية أول أسبوع التعاملات الاثنين 2 أغسطس 2021 قد شهد تراجع عن سعره بالأسبوع الماضيـ ويتابع موقع ماركتنا بالتفاصيل سعر الذهب اليوم في الكويت بالجرام مع توضيح سعر ليرة الذهب في الكويت اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب اليوم في الكويت

بسعر اليوم للجرام بالدينار الكويتي ننقل بأخر تحديث نتائج تعاملات البورصة الكويتية للذهب اليوم الاثنين 2-8-2021 حيث سجل جرام الذهب في الكويت من عيار 24 قيراط سعر 17.48 دينار كويتي وسعر الجرام بالكويت 24 أغلق على سعر 17.52 دينار كويتي بالأسبوع الماضي.

وسجل اليوم بالدينار الكويتي بتعاملات اليوم الاثنين من عيار 22 قيراط سعر 16.05 دينار كويتي، وسجلت أسعار الذهب في الكويت للعيار 21 اليوم سعر 15.29 دينار كويتي وجاء السعر اليوم بالدينار الكويتي والذي سجلته الأسعار لعيار 18 بالجرام عند 13.11 دينار كويتي.

ولما كانت الأسعار السابقة بتوضيحات سوق المال وبيان وزارة التجارة والصناعة بالكويت هي أسعار بدون مصنعية من هنا تقرير يومي يتم نقله عن محلات بيع وشراء الذهب في الكويت.

تستوضح من خلال التقرير السابق المُحدث يومياً سعر الذهب في الكويت بالمصنعية للذهب الجديد والذهب المُستعمل فضلاً عن سعر شراء الذهب في الكويت بتعامل كل يوم وذلك للذهب المستعمل والذهب القديم.

سعر ليرة الذهب في الكويت اليوم

بتعاملات الاثنين من 2-8-2021 سجلت ليرة الذهب في الكويت سعر 121 دينار كويتي وجاء السعر للنصف ليرة بتعاملات اليوم من الذهب بسعر 60.50 دينار كويتي.

وسعر الربع ليرة ذهب اليوم بتعاملات سوق الذهب في الكويت بسعر 30.25 دينار كويتي، فما هو سعر ليرة الذهب نصف مخمسة وسعر ليرة الذهب مخمسة بأسعار الذهب الكويتي اليوم.

أما النصف مُخمسه ليرة ذهب في السوق الكويت 18 جرام ذهب فالسعر اليوم عند 302 دينار كويتي، وسعر اليوم بالتعاملات التجارية الخاصة ببيع شواء الليرات الذهب في الكويت وذلك لليرة ذهب مُخمسه بوزن 36 جرام بسعر 605 دينار كويتي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu