أسعار الثلاجات في السعودية 2019-2020| جميع الماركات والموديلات بالمواصفات شامل أهم العروض اليومية والشهرية

أسعار الثلاجات في السعودية 2019-2020| جميع الماركات والموديلات بالمواصفات شامل أهم العروض اليومية والشهرية

أسعار الثلاجات، داخل مُجتمع يتميز بارتفاع معدلات المعيشة ومُعدلات الاستهلاك الكلي لا شك انه ملف غاية بالأهمية، والثلاجات بالسوق السعودي تتعدد وتتنوع ويتم تصنيفها وفق عدة مؤشرات ومعايير أهمها الحجم فهناك الثلاجات الصغيرة ذات الاستخدامات المُحددة، وهنا الثلاجات متوسطة الحجم وقطعاً هناك الثلاجات الكبيرة التي تتخطى استخداماتها المنزل إلى القطاع التجاري، والثلاجات هي من الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطبخ والتي توليها الأسرة السعودية أهمية كبيرة، وعليه نُقدم أسعار الثلاجات في السعودية ونأتي بالسعر بمؤشر سوق الأجهزة الكهربائية والمنزلية بالسعودية الآن للربع المتبقي والأخير من 2019 وأيضاً أسعار الثلاجات في السعودية 2020، هذا ويشمل التقرير أهم وأفضل عروض أسعار المتاجر للثلاجات داخل المملكة سواء كانت عروض اليوم أو عروض شهرية.

ما هي أسعار الثلاجات في السعودية

سوف تأكد قطعاً إجابة شاملة على هذا التساؤل، وحرصنا أن تكون قوائم أسعار الثلاجات التي سوف نعرضها من بيانات السوق السعودية، شاملة لأكبر بل جميع ماركات الثلاجات التي تستحوذ على مُعدل الطلب الأكبر بالمملكة مع توضيح الأسعار بجميع مستوياتها للثلاجات مع تفصيل المواصفات التي قد تكون مُتطلعاً للتعرف عليها بالثلاجة قبل الشراء، هذا وسيأتي التقرير الخاص بأسعار الثلاجات في السعودية بعروض أسعار الثلاجات بالسعودية والتي تُقدم من متاجر المملكة المختلفة بشكل مُستمر.

ما هي نصائح شراء الثلاجات في السعودية

قبل أن نوضح لك بالصور أسعار العديد من الماركات التجارية للثلاجات والمجمدات داخل الأسواق السعودية، نرغب في توضيح بعض النصائح التي نراها هامة جداً عند شراء ثلاجة جديدة داخل السعودية، وتتمثل أهم نصائح وإرشادات شراء ثلاجة جديدة في السعودية في:

  • اهتم جيداً بالثلاجات التي تمتلك موتور قوي الأداء وغالباً أفضل أنواع مواتير الثلاجات هو الموتور إيطالي الصنع.
  • عند شراء الثلاجة الجديدة حدد جيداً وبدقة المكان الذي ستضعها فيه، ويجب أن يكون مُتسع جيد التهوية فالثلاجات يتأثر أداءها بالحرارة العالية ولا تعمل بكفاءة حال فقدانها للتهوية الجيدة التي تساهم في تخفيض حرارتها، ومن ثم لا تحاول أبداً أن تكون ثلاجاتك مُلصقة بالحائط دون مسافة كافية.
  • اهتم بالضمان والذي لا يجب أن يقل عن سنوات خمس مع وجود كافة أدوات الصيانة وانتشارها وتوافر قطع الغيار الأصلية من الشركة المُصنعة.
  • اجعل اهتمامك بالحصول على ثلاجة تتوافر فيها تقنيات وأدوات توفير الطاقة بالنجوم الكاملة في قمة الأولويات عند شراء ثلاجة جديدة بالسعودية، ففضلاً أنها موفرة لفاتورة الكهرباء الثلاجة التي تتمتع بتقنيات توفير الطاقة تتميز بالأداء الأكثر قوة واستدامة.
  • تأكد من مستوى صوت الضجيج بثلاجاتك قبل الشراء، وأنها تُصدر أدني مستويات الصوت عند العمل دون أن تُسبب إليك أي ازعاج.

أسعار ثلاجات هيتاشي بالسعودية 2019-2020

ثلاجة تتوافر بسعة كلية 395 لتر وتأتي من هيتاشي، وتتميز ضمن مكونتها بمروحة تبريد عكسية، وقوة التبريد الخاص بالثلاجة هي 60 درجة حرارية، مزودة أيضاً بحافظ للبرودة يستمر فترة طويلة، مع مُستشعر للحرارة بأداء اقتصادي موفر للطاقة، مع واجهة ذكية للتحكم وأيضاً حافظ للتبريد يمكن سحبه، وتأتي الثلاجة بقالب لعمل مكعبات الثلج، ورفوف الثلاجة قوية للغاية ولها قدرة تحمل عالية فهي مصنوعة من الزجاج الحراري، وسعر الثلاجة هو 3570 ريال سعودي.

 

ثلاجة وماركتها هيتاشي، والسعة الكلية المُحددة لها هي 450 لتر، تتميز بكل مميزات الأداء الاقتصادي الموفر للكهرباء وفي مقدمته مستشعر الحرارة بأداء اقتصادي، تأتي بمنظومة تدفق الهواء الأمامية، ودرجة الحرارة تقبل التعديل، مع عزل تام للرطوبة، مزودة الثلاجة بشاشة تعمل باللمس، وسعرها بالسوق 4500 ريال سعودي.

ثلاجة سعة 335 لتر علامة تجارية هيتاشي، بمواصفات توفر عدم قابلية التجمد، مع أداء اقتصادي عالي الجودة، وتأتي بباب بمكونات واقية لحفظ الطعام لفترات طويلة، والسعر الحالي 3150 ريال سعودي.

ثلاجة 700 لتر ماركة تجارية هيتاشي، مدعومة بمروحة للتبريد المزدوج مع تحكم العاكس وأداء يتميز بتوفير الطاقة وفق منظومة مستشعرات حرارية موفرة للطاقة بأدائها الاقتصادي، وتعمل على عزل الرطوبة وقدرة على حفظ الخضروات وتجميدها لفترات طويلة، مع أداء تحكمي باللمس ورفوف زجاجية ذات قدرة تحمل قياسية، والسعر الحالي هو 5500 ريال سعودي.

أسعار ثلاجات سامسونج بالسعودية 2019-2020

ثلاجة بابين مزودة بإضاءة إل إي دي من سامسونج بحجم 9 قدم، وتأتي مع فلتر له قدرة على التعامل بكفاءة مع إزالة الروائح الغير مرغوبة، وتتميز بكل أدوات التجميد السريع والسعر الحالي هو 1880 ريال سعودي.

ثلاجة علامة تجارية سامسونج، وتأتي لنا مع تقنية تون كولنج بلس بحجم 16 قدم، بابين مع فريزر علوي، بقدرة 220 فولت، مزودة بعاكس رقمي وفلتر روائح عالي الكفاءة مع قدرة مُميزة على التجميد السريع وتأتي لنا بسعر 3500 ريال سعودي.

ثلاجة 22 قدم تون كولنج بلس من سامسونج، جهد 220 فولت، مع سعة داخلية 620 لتر بعاكس رقمي وفلتر مُضاد للروائح وتأتي بفريزر علوي مع بابين والسعر الحالي 4300 ريال سعودي.

ثلاجة بحجم 10.5 قدم تأتي من الماركة التجارية سامسونج، وتأتي مع سعة داخلية 290 لتر بجميع ميزات التبريد وأيضاً التجميد السريع مع جهد 220 فولت وبسعر 2000 ريال سعودي.

 

أسعار ثلاجات إل جي في السعودية 2019-2020

ثلاجة والحجم 13.87 قدم، مع فريزر علوي مُقدمة من إل جي، لها قدرة على حفظ الطعام لأمد طويل مع توفير كبير للطاقة، مع القدرة الذاتية لضبط مستوى التبريد تلقائياً وفلتر للروائح والسعر بالسعودية 2800 ريال سعودي.

ثلاجة موديل دولابي تُقدم بالسعودية من ماركة إل جي العالمية بحجم 22.1 قدم، مع مقبض مميز بشكل مجوف وتأتي مزودة بإضاءة LED، مع لينير كمبروسير والسعر العرض بالسوق السعودي 6650 ريال سعودي.

وهيا نستكمل معاً باقي الماركات وباقي موديلات الثلاجات بالسوق السعودي، مع التذكير أن ملفنا هذا المعني بمتابعة أسعار الثلاجات في السعودية باحدث سعر 2019-2020 مُحدث بشكل مُستمر وستجد يومياً موديلات أخرى وماركات وعلامات تجارية مُتعددة من الثلاجات تُضاف لهذا التقرير

ثلاجة بموديل الفريزر العلوي، من L.G وحجمها المُقدر 20.56 قدم، تكنولوجيا توفير الطاقة مع توفير كافة معايير الآمان والسلامة وعازل للروائح بفلتر متطور والتحكم بشكل تلقائي بمعدل التبريد والسعر بالسعودية 3950 ريال سعودي.

ثلاجة مُتعددة الخواص من عدد باب 2 وتقنية التبريد المتميز داخل الباب مع شاشة متطورة للاستخدام LED وتكنولوجيا واي فاي مع القدرة على التوزيع المتعدد للتبريد والهواء وحجم الثلاجة 17.9 قدم تُقدمها إل جي بسعر 4500 ريال سعودي.

ثلاجة صغيرة من ماركة إل جي تُقدم داخل المملكة بحجم 11 قدم، موديل باب 2 مع مميزات الإضاءة LED وتأتي داخل السوق السعودية بسعر 2550 ريال سعودي.

ثلاجة حجم 18.07 قدم مع كفاءة عالية لتوفير الطاقة وتٌدم من ماركة إل جي بمنظومة التحكم التلقائي الكفء بالتبريد والسعر بالسوق السعودي 3500 ريال سعودي.

ثلاجة شكل فريزر عُلوي حجم 14.96 قدم من إل جي، توفير طاقة + عازل روائح + تبريد تلقائي وتوزيع الهواء والسعر بالسعودية 3200 ريال سعودي.

أسعار ثلاجات هاس في السعودية 2019-2020

  • ثلاجة صغيرة بالسعودية تُقدمها ماركة هاس بحجم 8.8 قدم، تأتي بفريزر علوي مع بابين، تأتي مزودة بقفل وفلتر مُجهزة لمقاومة الروائح والسعر بالمملكة هو 1480 ريال سعودي.

  • ثلاجة مكتب صغيرة الحجم من هاس بالسوق السعودية بحجم 3.2 قدم، تأتي بباب واحد وجاء تصميمها لمقاومة الصقيع وتتميز بالتبريد السريع جداً مع التكنولوجيا المتطورة لتوفير الطاقة والسعر 530 ريال سعودي.

  • ثلاجة ماركة تجارية هاس بالسوق السعودي والحجم سعة 436 لتر، وموديلها باب جنب إلى جنب، وتأتي بأرجل لها قابلية للتعديل وتتمتع بالتكنولوجيا والمنظومة المتكاملة لمقاومة البكتيريا وأيضاً الروائح والسعر بالسعودية 2700 ريال سعودي.

  • ثلاجة بحجم صغير 8 قدم والموديل فريزر علوي ماركة هاس، مستوى منخفض من الضجيج يصل لا يتعدى 43 ديسبل، باب من النوع الإنعكاسي، موفرة للطاقة باستهلاك 321.602 والسعر في السعودية 1250 ريال سعودي.

  • ثلاجة 1.46 قدم صغيرة الحجم باب واحد هاس، مع خاصة التبريد فائق السرعة مع عدم التجميد وتأتي بتقنيات توفير الطاقة، بسعة 42 لتر والسعر الحالي بالسعودية 390 ريال سعودي.

  • ثلاجة بتقنيات حاجبة للضوضاء بسعة 517 لتر من ماركة هاس، مع أرجل تقبل التعديل وموديل باب جنب باب، مجهزة بمقاومة البكتريا وأيضاً مقاومة الروائح الكريهة، تأتي مع شاشة تعمل باللمس led وسعرها بالسوق السعودية 2980 ريال سعودي.

  • ثلاجة والحجم 6.27 قدم بباب واحد صغيرة، من الماركة هاس، تأتي بنظام يضمن التدفق المتعدد الخاص بالهواء مع القدرة على انجاز عملية التبريد السريع دون صقيع، والسعر بالمملكة هو 900 ريال سعودي.

أسعار ثلاجات وفريزر كلاس برو في السعودية 2019-2020

  • فريزر في السوق السعودية ماركة تجارية 2019-2020 كلاس برو، صغيرة الحجم موديل أفقي 5 قدم، السعر بالمملكة مباشرة وفق تقديرات سوق الأجهزة المنزلية بالسعودية 850 ريال سعودي.

  • ثلاجة تصنيع كلاس برو، والحجم 12 قدم تأتي بتكنولوجيا منع التجمد، والسعر بالسوق مباشرة في السعودية هو 1700 ريال سعودي.

  • فريزر من موديلات الحجم الصغير 3.5 قدم، تأتي حاملة للعلامة التجارية كلاس برو، تصميم أفقي والسعر داخل أسوق المملكة مباشرة هو 730 ريال سعودي.

  • فريزر تصنيع كلاس بروس بحجم 7 قدم من الموديل الأفقي والسعر المعروض بالسوق السعودية مباشرة هو 950 ريال سعودي.

  • ثلاجة تأتي بتصميم الحجم الصغير من كلاس برو بحجم 6.2 قدم، موديل تصميمي باب واحد بسعر مباشر بالسوق 800 ريال سعودي.

  • ثلاجة بتكنولوجيا التبريد بالبخار من كلاس برو، مُقدمة بحجم كلي 14.6 قدم والسعر بالسوق السعودي الآن 2000 ريال سعودي.

أسعار ثلاجات باناسونيك في السعودية 2019-2020

  • ثلاجة يتم عرضها بالأسواق بماركة تجارية باناسونيك وحجم 13 قدم، لا تحتوي على شاشة للعرض وتتميز بتوفير الكهرباء ومتوفر فيها إضاءة داخلية من نوع LED والمقبض مصنوع من مواد قوية ومُريحة وتتمتع بقدرة على منع كافة الروائح والسعر الحالي 1950 ريال سعودي.

  • ثلاجة بحجم 16 قدم، ومن باناسونيك، تتميز بوجود شاشة عالية الوضوح للعرض مع ميزة وقف الصقيع بعدد 2 باب ويتوافر فيها أدوات التحكم الدقيق بالحرارة، ومن الداخل تحتوي على عدد ثلاثة أرفف والأرفف مصنوعة من الزجاج القوي جداُ عالي التحمل والسعر 2800 ريال سعودي.

  • ثلاجة من العلامة التجارية ذات الثقة العالية باناسونيك مصنوعة بزجاج أسود والحجم 18.8 قدم، تأتي بالسوق السعودية هذا العام بسعر 3500 ريال سعودي.

  • ثلاجة بحجم 18 قدم بالمتاجر السعودية ماركة تجارية من باناسونيك والسعر الحالي لها بالسوق هو 3050 ريال سعودي.

  • ثلاجة والحجم 20 قدم مع سعة 552 لتر تحتوي بالداخل على عدد ثلاثة أرفف تُتيح لك تعديلها مع نظام موفر للطاقة وخاصة الغلق الذاتي ضد عبث الأطفال، مع توافر الإضاءة القوية داخلياً LED وقدرة على حجب الروائح مع كاتم لصوت الاهتزاز والسعر بالسوق 3850 ريال سعودي.

تجدر الإشارة إلى أن تحديد سعر الثلاجة لا يرتبط فقط بشكل مباشر بالحجم، فرغم أن حجم الثلاجة وسعتها أحد المكونات الهامة والخصائص المؤثرة فيها إلا أن الحجم ليس المُحدد الوحيد للسعر حيث يأتي مع الحجم العديد من التقنيات والأنظمة والمواصفات والإمكانيات التي تختلف من ثلاجة لأخرى، فقد تجد ثلاجة ٌل حجم وسعة من ثلاجة أخرى مناظرة أكبر سعة وحجم ومع هذا صاحبة الحجم الأقل تسجل سعراً أعلى.

إن هذا التقرير الذي يوضح أسعار الثلاجات في السعودية سواء بالأحجام الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة هو تقرير مُتجدد ومُحدث دائماً لذا ستجد خلال الساعات القادمة من اليوم متابعة لحركة سوق الأجهزة المنزلية والكهربائية داخل السعودية ثم توضيح أسعار ماركات جديدة أخرى من الثلاجات وموديلات أكثر من الثلاجات بالسعودية، وقد يكون من المُفيد لك جداً التعرف من هنا على أسعار كافة وجميع الأجهزة المنزلية والكهربائية المعروضة بالسوق السعودية وهذا وفق مسار تقرير أسعار 2019-2020 للسوق السعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا. أو التواصل عبر البريد الإلكتروني للكاتب w2000memad@gmail.com

اترك تعليقاً

Close Menu