شاشات تلفزيون سمارت| أحدث عروض أسعار الشاشات بالسعودية 2020-2021

شاشات تلفزيون سمارت| أحدث عروض أسعار الشاشات بالسعودية 2020-2021

سوق شاشات التليفزيونات بالسعودية، يُعد من أحد أنشط الأسواق بالمنطقة العربية والعالم، ويتميز هذا السوق داخل المملكة بالرواج الكبير وحركة البيع والشراء التي لا تهدأ خاصة عندما يستقبل السوق العالمي ومن ثم السعودي تقنيات وموديلات جديدة من الشاشات ذات التكنولوجيا المتطورة تحرص دوماً العلامات التجارية المُختلفة خاصة ذات الثقل منها أن تُقدمها للأسواق بشكل شبه سنوي، والآن بهذا التقرير نتعرف ونتابع أحدث عروض أسعار الشاشات المختلفة بالسعودية.. فهيا للتفاصيل.

عروض أسعار الشاشات في السعودية

يُقدم هذا التقرير بالتفاصيل المتاحة الآن بالأسواق السعودية، أحدث ما تُقدمه متاجر المملكة من عروض الشاشات، التي بحق تتميز بالتنوع والاتساع وأيضاً تتميز بالعديد من فرض التوفير من خلال باقات العرض المُقدمة، ونحن نُقدم ونتابع أخر تلك العروض من المتاجر الكبرى مثل كارفور وجرير والمنيع واكسترا وغيرها من المتاجر المعنية بتقديم عروض التخفيضات على الشاشات.

عروض الشاشات كارفور السعودية

  • عرض من كارفور السعودية يتضمن شاشة تلفزيون ماركة جيباس GEEPAS بحجم 50 بوصة LED بدقة FULL HD 1080 مع عدد 2 مدخل USB وعدد 3 مدخل HDMI وسعر العرض 929 ريال بدل سعر 1299 ريال بتوفير 370 ريال، ويتوافر كذلك بنفس المواصفات لكن الشاشة بحجم 43 بوصة بسعر 799 ريال بدل سعر 999 ريال.

  • عرض من كارفور السعودية لشاشة ماركة أي تي سي ATC مقاس 55 بوصة ودقة المشاهدة بتقنية 4K ULTRA HD وسعر العرض 1299 ريال بدل سعر 1849 ريال بتوفير 550 ريال سعودي.

عروض اكسترا على الشاشات

وأعلنت أكسترا عن عرضها الكبير والذي يمتد لفترة شهر كامل وذلك من تاريخ 29 أكتوبر 2020 حتى 28 نوفمبر 2020، وأكدت أن العرض يشمل نسب تخفيض تتراوح من 10% إلى 50% على أسعار الشاشات، ونُقدم لكم بيان بتلك العروض على الشاشات بالأسعار والتخفيضات من اكسترا السعودية.

  • بخصم 50% تُقدم اكسترا عرض شاشة تلفزيون كلاس برو بحجم 55 بوصة بتقنية الوضوح 4K بسعر 1099 ريال سعودي بدل سعر 2199 ريال سعودي، بوفر 1100 ريال سعودي كاملاً، وتمتع كذلك بنظام التقسيط عبر تسهيل للتمويل اكسترا بدفع 53 ريال سعودي كل شهر وذلك لمدة 36 شهر.

وتتمكن من متابعة أكثر شمول لكافة عروض أسعار الشاشات في متاجر اكسترا من هنا بتقرير موضح لأخر العروض الترويجية التي تُعلن عنها متاجر اكسترا داخل الأسواق السعودية على عدد كبير من ماركات الشاشات بكل ما تحمله من مواصفات وإمكانياتٍ مُتعددة.

عروض الشاشات جرير السعودية

  • العرض الجديد من جرير على شاشة من ماركة سامسونج فليب 2 ذات تقنية التحكم باللمس بحجم 55 بوصة ودقة مشاهدة UHD مع سماعة ذات تقنية مزدوجة مدمجة، ويتوفر العرض بسعر 11999 ريال سعودي، كما توفره جرير بنظام تقسيط 680 ريال سعودي على مدة 24 شهر، ولم يتوقف عرض جرير عند هذا الحد بل إن العرض يتضمن قسيمة هدايا بقيمة 1998 ريال سعودي.

عروض المنيع على أسعار الشاشات

  • عرض المنيع للمهرجان السنوي على أسعار الشاشات بالسعودية يشمل شاشة هيتاشي بتقنية الفور كي لدقة مشاهدة فائقة بحجم 50 بوصة عدد 2 مدخل خاص ب USB وعدد 3 مدخل خاص ب HDMI بخصم 51% ليأتي العرض بسعر 1175 ريال سعودي بدل سعر 2420 ريال سعودي.

وإلى هنا لم ينتهي تقرير عروض أسعار الشاشات في السعودية، بل معكم بكل جديد يتم تزويد تقريرنا هذا عبر متابعة موقع ماركتنا اليومية بأخر عروض المتاجر السعودية المُختلفة على أسعار شاشات العرض وشاشات التلفزيونات بتفاصيل العرض المختلفة متضمنة جميع التخفيضات والخصومات بتلك العروض.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu