أسعار البيض والكتاكيت| بيان اليوم في مصر بورصة الكتاكيت والبيض الاثنين 14-9-2020

أسعار البيض والكتاكيت| بيان اليوم في مصر بورصة الكتاكيت والبيض الاثنين 14-9-2020

اقتصاد وسوق الدواجن بمصر، مجال مُتسع ورحب يسع بكل المعاني والمفاهيم تحقيق النمو المُتسارع سواء كان المشروع صغير الحجم أم كبير، ويعتمد اقتصاد الثروة الداجنة بالأساس وفي بدايته على تداول الكتاكيت بيع وشراء، وينتهي إلى تداول البيض بيع وشراء، لذلك تجد كل مُهتم بشكل مباشر بقطاع الدواجن بمصر أو أي سوق أخر بالعالم يهتم كل الاهتمام بأسعار الكتاكيت وأسعار البيض يومياً، وهذا ما سوف ننقل تفاصيله الآن وتتعرف عليه بالأرقام وبسعر بورصة الكتاكيت والبيض والدواجن المصرية الاثنين 14 سبتمبر 2020 وبشكل مُحدث ومباشر.

أسعار البيض اليوم في مصر

ننقل لكم الآن بالسعر المباشر من السوق المصرية، ووفق تعاملات بورصة البيض اليوم بمصر الاثنين 14-9-2020 أسعار البيض اليوم بالسوق، لننقل متوسط سعر كل من البيض الأبيض وكذلك البيض الأحمر ثم ننقل لكم نبذة عن أسعار أهم شركات إنتاج البيض بتاريخ اليوم.. فهيا إلى التفاصيل.

  • تراوح سعر اليوم لكرتونة البيض الأبيض وفق بورصة البيض بسعر الجملة من 27 جنيه لسعر 27.5 جنيه.

  • تراوح اليوم سعر كرتونة البيض الأحمر ببورصة البيض بمصر بسعر الجملة من 28 جنيه لسعر 28.50 جنيه.

أسعار شركات البيض اليوم بمصر بورصة البيض المصرية

  • سعر كرتونة البيض اليوم بشركة البنا الأبيض 27.50 جنيه والأحمر 28.50 جنيه.

  • سعر كرتونة البيض اليوم بشركة الصحراوي الأبيض 27 جنيه والأحمر 28 جنيه.

  • سعر كرتونة البيض اليوم بشركة الزراعي الأبيض 27 جنيه والأحمر 28 جنيه.

  • سعر كرتونة البيض اليوم بشركة رشاد حمزة الأبيض 27.50 جنيه والأحمر 28.50 جنيه.

أسعار الكتاكيت اليوم في مصر

وتابع موقع ماركتنا مع أسعار البيض اليوم بيان أسعار الكتاكيت اليوم داخل مصر، وتبين أن سعر اليوم للكتكوت الأبيض ببورصة الكتاكيت المصرية بأسعار إنتاج الشركات بدأ من سعر 7.50 جنيه للكتكوت الواحد عمر يوم لسعر 9.75 جنيه للكتكوت الواحد عمر يوم، وجاء سعر الكتكوت الأبيض اليوم بمصر من إنتاج الأهالي قطعان بسعر من 6.50 جنيه لسعر 6.60 جنيه، وتراوح السعر اليوم للكتكوت الساسو عمر يوم بمصر من سعر 4 جنيه لسعر 4.25 جنيه للكتكوت الواحد عمر يوم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu