أسعار البنزين في السعودية| أحدث بيانات ارامكو الشهرية ومتابعة النشرات الجديدة لشهر يوليو حال الإعلان عنها

أسعار البنزين في السعودية| أحدث بيانات ارامكو الشهرية ومتابعة النشرات الجديدة لشهر يوليو حال الإعلان عنها

27أسعار الوقود في السعودية، بمنظومة التسعير العادلة التي تراعي في المقام الأول رفاهية المواطن بالمملكة مع الضمان المستقبلية لنمو قطاع الطاقة بالمملكة، وذلك بمعادلة التسعير المُتغيرة شهرياً لمُنتجات الوقود وفق السعر العالمي نتعرف على أسعار الوقود في المملكة لهذا الشهر.

وسوف ننقل لكم أسعار الوقود بما فيها البنزين في السعودية وفق أحدث الأسعار المُعلنة بشكل رسمي من شركة ارامكو لشهر يونيو 2022 مع انتظار الإعلان عن أسعار البنزين والوقود الجديدة لشهر يوليو 2022 فور الإعلان عنها وتوضيحها بالتفاصيل عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

أسعار الوقود في السعودية لهذا الشهر

الآن ننقل لكم تفاصيل أحدث أسعار مُنتجات الوقود في السعودية للشهر الجاري وفق أهر تحديثات أسعار الوقود من ارامكو، وتشمل بيان الأسعار بالريال السعودي سعر البنزين سواء سعر بنزين 91 أو سعر بنزين 95.

كما نتعرف على أسعار الوقود لهذا الشهر شاملة سعر الديزل وكذلك سعر الكيروسين وكذلك سعر غاز البترول المسال، فما هي أحدث أسعار هذا الشهر وفق آلية التسعير الدورية مع متابعة أسعار شهر القادم يوليو 2022 فور صدورها..

سعر الوقود في السعودية يونيو 2022

  • أخر سعر للتر البنزين 91 في السعودية: 2.18 ريال سعودي.
  • أخر سعر للتر البنزين 95 في السعودية: 2.33 ريال سعودي.
  • أحدث أسعار الديزل في السعودية: 0.63 ريال سعودي.
  • سعر الكيروسين اليوم في السعودية: 0.81 ريال سعودي.
  • سعر الغاز المسال بالسعودية أحدث سعر: 0.90 ريال سعودي.

أخر سعر لسهم ارامكو في البورصة السعودية

جاء سهم ارامكو وفق أداء اليوم المُحدث وفق أخر البيانات عن البورصة السعودية عن تراجع بنسبة 1.29% حيث أغلق السهم أمس على سعر 38.65 ريال سعودي ليتراجع اليوم ويُسجل السهم أخر سعر له عند 38.15 ريال سعودي.

وكان سهم ارامكو بتعاملات السوق المالية السعودية اليوم افتتح التعاملات بسعر 38.50 ريال سعودي، وكان اليوم السعر الأعلى بأداء السهم على سعر 38.50 ريال سعودي، والسعر الأدنى لأداء السهم اليوم 37.90 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu