أخر سعر سهم أرامكو| السبت 25-6-2022 مع مُلخص أداء الأسهم الأكثر ارتفاع وتراجع

أخر سعر سهم أرامكو| السبت 25-6-2022 مع مُلخص أداء الأسهم الأكثر ارتفاع وتراجع

بكم سعر سهم ارامكو الآن، ربما يكون هذا السؤال هو السؤال المتقدم يومياً في استفسارات أسعار الأسهم السعودية خلال التداولات اليومية، والتي يحرص مُتابعي سوق المال السعودي فيه على التعرف على أخر سعر سجله سهم أرامكو السعودي.

وببيان موجز وشامل يستعرض معكم موقعكم ماركتنا سعر سهم أرامكو الآن لتعاملات اليوم السبت 25 من يونيو 2022 وفق أخر سعر سجله السهم بأخر تحديث لتداولات البورصة السعودية، مع ملخص بيان أداء الأسهم السعودية اليوم.

أخر سعر سهم أرامكو الآن

وفق بيان أسعار الأسهم السعودية نستعرض معكم السعر الذي سجله سهم شركة أرامكو وفق أخر تحديث لمتابعة أسعار الأسهم السعودية اليوم السبت 25 يونيو 2022 وجاء أخر سعر لسهم أرامكو الآن بأداء البورصة السعودية على سعر 37.20 ريال سعودي على ثبات 0.00% وكان أخر سعر للسهم بالأمس 37.20 ريال سعودي.

ولقد أفادت بيانات تداول سهم أرامكو اليوم السبت 25-6-2022 أن السهم قد افتتح على سعر 37.25 ريال سعودي، وأن السعر الأعلى في التداول اليوم الذي سجله سهم أرامكو كان عند سعر 37.60 ريال سعودي، والسعر الأدنى اليوم على سعر 37.10 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة أرامكو قد أعلنت عبر مركزها الإخباري عن اتفاقية ثنائية مع عملاق البرمجيات شركة كوجنيت وذلك لإطلاق مشروع فريد وواعد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يتخذ المملكة العربية السعودية مقر له.

والمشروع يهدف إلى تطوير رؤية المملكة للتحول الرقمي، باستهداف واعد لتطوير التحول الرقمي لشركات القطاعين العام والخاص بالمملكة، مما يُساهم بفاعلية في زيادة الإيرادات وخفض التكاليف.

كم تبلغ قيمة شركة أرامكو؟

إن الإجابة على هذا التساؤل ربما تُفسر مالياً كم النجاح الكبير الذي حققته الشركة منذ طرحها الأول بسوق الأوراق المالية السعودية رغم حداثة عهدها نسبياً بالبورصة السعودية، ولا يقتصر الأمر عند الحديث عن أرامكو أنك أمام عملاق البترول والغاز بالعالم بل إن قيمتها السوقية وضعتها في مرتبة أخرى من التفرد بالأسواق العالمية.

حيث تبلغ القيمة السوقية المُقدرة لشركة أرامكو 2.42 تريليون دولار بما جعلها الشركة صاحبت القيمة الأعلى في العالم مُتخطية في قيمتها السوقية شركة آبل العالمية عملاق الإلكترونيات والهواتف الذكية.

والآن هيا معاً لمتابعة مُلخص اليوم وفق أخر تحديث لأداء بورصة الأوراق المالية في السعودية، لتجد الإجابات عن الأسهم الأعلى اليوم في نسب الإرتفاع، والأسهم اليوم الأكثر انخفاض وكذلك الأسهم الأكثر نشاط بالقيمة في البورصة السعودية اليوم تداول.

ونرجو التنويه أن التقرير مُحدث يومياً بالبيانات الفورية لبورصة الأوراق المالية السعودية وذلك مع اول ساعات العمل اليومية ونتابع التحديثات حول سعر سهم أرامكو و أي تغير مُعلن على سعر السهم بالصعود أو التراجع أو الثبات مع متابعة بالتحديث لبيانات مُلخص اداء الأسهم يومياً في تداول مع أول ساعات التداولات حتى الإغلاق.

مُلخص أداء البورصة السعودية اليوم

والآن وبعد التعرف على السعر الأخير بالتحديث الأخير لسهم أرامكو، هيا نُلقي الضوء على مُلخص أداء الأسهم السعودية اليوم، ونلاحظ أن أبرز ما جاء عن أداء الأسهم السعودية وفق أخر تحديث أن سهم شركة الأسماك كان الأفضل أداء والأعلى ارتفاع والذي سجل أخر سعر له 31.35 ريال سعودي.

وعن الأسهم اليوم التي جاءت في سياق الأكثر تراجع وانخفاض بأداء بورصة الأوراق المالية السعودية، جاء سهم رعاية، والتي جاء أخر سعر لها عند 54.70 ريال سعودي، تلاها في التراجع سهم الدوائية والتي سجلت أخر سعر 25.95 ريال سعودي.

 

الأسهم الأكثر نشاط بالقيمة اليوم وفق أخر تداول بالبورصة السعودية

  • سهم دار الأركان أخر سعر 13.22 ريال سعودي.
  • سهم الإنماء أخر سعر 32.65 ريال سعودي.
  • قد يهمك| سعر سهم سناب شات أخر سعر
  • سهم الراجحي أخر سعر 83.00 ريال سعودي.
  • سهم أرامكو السعودية أخر سعر 37.20 ريال سعودي.
  • سهم بحر العرب أخر سعر 74.70 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu