سعر سبيكة ذهب 100 جرام في الإمارات وما هو فارق السعر بينها وبين مصر التفاصيل بأسعار اليوم 15-5-2023

سعر سبيكة ذهب 100 جرام في الإمارات وما هو فارق السعر بينها وبين مصر التفاصيل بأسعار اليوم 15-5-2023

بعد القرارات المؤثرة التي اتخذتها الحكومة المصرية والتي توجهت مباشرة لضبط أسعار السوق المحلية للذهب بمصر، خاصة القرار القاضي بالإعفاء الجمركي لواردات الذهب لداخل البلاد، وقرارات البدء الفعلي للاستثمارات الفردية في صناديق الذهب، وأسعار الذهب المحلية بمصر باتت تتراجع ولكن يظل الفارق بين السعر المحلي والعالمي حاضر.

ولذلك كثير من الراغبين في الاستثمار بالذهب يُفاضلون ويقارنون بين سعر الذهب بالسوق المحلي المصري وسعر الذهب بالأسواق الأخرى ومنها السوق الإماراتي، والسبيكة الذهب 100 جرام بلا شك عليها إقبال كبير للشراء والاستثمار فيها، فهيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على سعر السبيكة الذهب في الإمارات 100 جرام بالجنيه المصري والدرهم الإماراتي وفارق السعر بين سعر السبيكة الذهب 100 جرام في كل من السوق الإماراتية والسوق المصرية.

سعر السبيكة الذهب 100 جرام بالإمارات

السبيكة الذهب في الإمارات، تتعدد ماركات وشركات إنتاج وبيع السبائك الذهبية في الإمارات خاصة بأسواق الذهب غفي دبي، فسوف تجد السبيكة الذهب الإماراتية وتجد السبيكة الذهب الكومبي وتجد السبيكة الذهب السويسرية.

ولكن ما هو عيار السبيكة الذهب في الإمارات؟ قولاً واحدٍ السبيكة الذهب في الإمارات بعيار 24 قيراط، وفي الحقيقة العيار الخاص بالسبيكة الذهبية يجب أن يكون بعيار 24 ولا يقل عن ذلك.

ما هي أوزان السبائك الذهب بالإمارات؟ السوق الإماراتية للذهب من أكبر الأسواق في العالم تنوع في طرح منتجات الذهب فكل الأوزان للسبائك الذهبية مُتاحة بالإمارات بداية من سبيكة 1 جرام إلى حتى سبيكة ذهب 1000 جرام، ولكن الأكثر تداول السبيكة الذهب 100 جرام والسبيكة الذهب 50 جرام.

وأسعار سبائك الذهب 100 جرام بالبيع والشراء بالأسواق الإماراتية حسب أسعار سبائك الذهب اليوم بالدرهم الإماراتي تأتي بسعر 24800 درهم الإمارات، فما هو سعر السبيكة الذهب 100 جرام بالجنيه المصري بالإمارات وفق سعر صرف الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري.

سعر السبيكة الذهب 100 جرام في الإمارات بالجنيه المصري

وفق سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري سعر سبيكة ذهب 100 جرام بالجنيه المصري في الإمارات عند مستوى سعر 208700 جنيه هذا سعر السبيكة بالإمارات مقابل الجنيه المصري.

 وسعر السبيكة اليوم بمصر وزن 100 جرام بالسعر المحلي للذهب بمصر 272000 جنيه وهذا يعني أن فارق سعر سبيكة ذهب 100 جرام بين سعرها في الإمارات ومصر بسعر الذهب اليوم بالإمارات والسعر المحلي بمصر هو 63300 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu