أسعار تويوتا ياريس Yaris 2023 في السعودية بمختلف الموديلات| بالصور المواصفات والإمكانيات من عبد اللطيف جميل

أسعار تويوتا ياريس Yaris 2023 في السعودية بمختلف الموديلات| بالصور المواصفات والإمكانيات من عبد اللطيف جميل

أسعار سيارات تويوتا في السعودية ربما لا نُبالغ إذا قلنا أنها وبلا شك ملف البحث الأول في أسعار السيارات بالسعودية منذ أن انفتحت المملكة على سوق السيارات العالمية وباتت من أكبر وأهم الأسواق العالمية المُستهدفة بالتسويق من كبرى شركات السيارات بالعالم.

ووكيل تويوتا الحصري في السعودي عبد اللطيف جميل، دوماً يُقدم لعشاق تويوتا بالسعودية كل جديد، ومنها سيارات تويوتا ياريس الجديدة 2023 والتي سوف نتعرف على أسعارها عبر متابعة موقعكم ماركتنا مع سرد المواصفات والإمكانيات بالصور لكافة الموديلات.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار سيارات تويوتا ياريس في السعودية 2023

سوف نوضح أسعار سيارات تويوتا ياريس من عبد اللطيف جميل لموديلات العام 2023 موضحين الأسعار كما وردت من موزع سيارات تويوتا في السعودية عبد اللطيف جميل شاملة ضريبة القيمة المضافة 16% والأسعار لا تشمل قسط التأمين على المركبة ولا تشمل الرسوم الخاصة بالتسجيل.

  • سعر السيارة تويوتا ياريس Y 2023 في السعودية 62445 ريال سعودي.
  • سعر السيارة تويوتا ياريس Y PLUS 2023 في السعودية 68425 ريال سعودي.
  • سعر السيارة تويوتا يارس YX 2023 في السعودية 74405 ريال سعودي.

مواصفات سيارة تويوتا ياريس Y موديل 2023

محرك السيارة بسعة 1.3 لتر بعدد 4 أسطوانات، بعزم أقصى 122 ناقل الحركة للسيارة تويوتا ياريس Y تتابعي متغير CVT شامل خاصية التحكم اليدوي، استهلاك الوقود للسيارة تويوتا ياريس Y ب 22.4 كم/ لتر بسعة خزان للوقود 40 لتر.

السيارة بجنوط من الألمونيوم مقاس 15 بوصة صناعة تايلاندي، السيارة بأنوار أمامية LED مقاعد السيارة من القماش المقود بأزرار تحكم للنظام الصوتي، والمكيف إلكتروني مع فتحات تكييف خلفية.

مواصفات السيارة تويوتا ياريس Y PLUS 2023

محرك السيارة تويوتا ياريس Y PLUS 2023 بسعة 1.3 لتر مع عدد 4 أسطوانات، القوى القصوى للمحرك 97 حصان، بناقل حركة تتابعي متغير CVT شامل خاصية التحكم اليدوي، باستهلاك للوقود 22.4 كم/ لتر.

السيارة بجنوط ألمونيوم بمقاس 16 بوصة، مع أنوار أمامية للسيارة LED السيارة بمقاعد قماش مع عداد سرعة إلكتروني السيارة بشاشة معلومات ملونة TFT متعددة بمقاس 7 بوصة والسيارة بمكيف إلكتروني.

مواصفات السيارة تويوتا ياريس YX 2023

محرك السيارة 1.3 لتر بقوة قصوى 97 حصان، مع نقل للحركة تتابعي متغير CVT باستهلاك للوقود 22.4 كم/ لتر، مع جنوط ألمونيوم بمقاس 16 بوصة بعداد للسرعة إلكتروني، وشاشة ملونة متعددة بمقاس 7 بوصة TFT.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu