أمن المنشآت| عبر رابط منصة أبشر توظيف من 19 إلى 24 شعبان 1444 إليكم التفاصيل

أمن المنشآت| عبر رابط منصة أبشر توظيف من 19 إلى 24 شعبان 1444 إليكم التفاصيل

منصة أبشر توظيف، هي البوابة الرئيسية لتلاقي طلبات التوظيف الجديدة بالمنشآت الحكومية بالمملكة العربية السعودية، وذلك وفق قوائم الوظائف التي يتم الإعلان عنها من قبل المنشآت الحكومية في السعودية، وأحدث تلك الوظائف تخص آمن المنشآت التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية، عن فتح باب التسجيل على رتبة جندي للرجال لقوات آمن المنشآت فما هي خطوات التقديم ورابط التسجيل عبر أبشر توظيف، هيا نتعرف على التفاصيل عبر متابعة موقعكم ماركتنا للوظائف السعودية.

ما هو رابط التسجيل في وظائف آمن المنشآت أبشر توظيف

خصصت أبشر منصة خاصة بالتوظيف تختص بتلقي طلبات التسجيل بالوظائف الحكومية الجديدة المُعلن عنها، فكيف يمكن التسجيل والتقديم بوظائف آمن المنشآت على رتبة جندي التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر أبشر توظيف عبر الرابط https://jobs.sa/.

ما هي شروط ومتطلبات وظائف آمن المنشآت

وكغيرها من الوظائف العسكرية تخضع وظائف آمن المنشآت التي أعلنت عنها وزارة الداخلية السعودية على رتبة جندي متطلبات وشروط، سوف نوضحها لكم بالتفصيل عبر سرد متطلبات تلك الوظيفة حسب المُعلن رسمياً والتي تم الإعلان عنها لحملة الشهادة الثانوية فأكثر.

  • التقدم للوظيفة يقتصر فقط على السعودي الجنسية منشأ ومولد ولكن يتم وضع استثناء للسعودي المتواجد بالخارج لعمل والده.
  • ألا يكون قد سبق الحكم عليه بأي جريمة مخلة بالشرف مع ضرورة حسن السير والسلوك.
  • العمر المطلوب لوظيفة أمن المنشآت ألا يقل المتقدم عن سن 18 عام ولا يزيد العمر عن 40 عام.
  • لا يكون للمتقدم أي اتصال وظيفي بأحد الجهات الحكومية أو سبق أن تم توظيفه بوظيفة تخضع للأحكام العسكرية.
  • ألا يكون المتقدم متزوج من زوجة غير سعودية الجنسية.

هل يجب تحديث بيانات المؤهل قبل التقدم لوظيفة آمن المنشآت

نعم.. يجب على المتقدمين لوظيفة آمن المنشآت الدخول عبر منصة مؤهل التي تتبع وزارة التربية والتعليم السعودية وذلك لتحديث بيانات المؤهل العلمي قبل التقدم والتسجيل في وظيفة أمن المنشآت.

ما هي فترة التقديم على وظيفة آمن المنشآت

إن الفترة المُخصصة للتقديم والتسجيل في وظيفة أمن المنشآت لوزارة الداخلية السعودية، تبدأ من يوم السبت الموافق 19 شعبان 1444 هجرياً وتمتد حتى تاريخ يوم الخميس 24 من شعبان 1444 هجرياً.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu