عروض يوم العلم 2023 مطاعم السعودية| تخفيضات كبرى على ألذ الوجبات تعرف على التفاصيل

عروض يوم العلم 2023 مطاعم السعودية| تخفيضات كبرى على ألذ الوجبات تعرف على التفاصيل

عروض مطاعم السعودية، هي البند الأول والأكثر متابعة عند الحديث عن عروض السعودية، وعروض يوم العلم السعودي والذي بات حدث احتفالي كبيرة ليوم 11 مارس من كل عام بعد القرار السامي من خادم الحرمين أصبح لهذا اليوم خصوصية في عروضه من كافة المتاجر بالمملكة ومنها المطاعم.

وبعروض الوجبات والتخفيضات والخصومات عليها، ينقل لكم موقعكم ماركتنا عروض مطاعم السعودية بالتحديث الدوري لعروض أسعار الوجبات الحصرية ليوم العلم السعودي 2023.. فهيا إلى التفاصيل.

عروض مطاعم السعودية يوم العلم 2023

عرض حصري من مطاعم هرفي في السعودي تزامن مع الاحتفال بيوم العلم السعودي 2023 والعرض يأتي بوجبة تتضمن وجبة ناتشوز الدجاج الشهي بطريقة هرفي اللذيذة بالإضافة لوجبة دبل ماكس، ومع الوجبة من هرفي عدد 2 مشروب ميلك شيك فانيليا بارد بألذ طعم وتُقدم هرفي العرض احتفالا باليوم الوطني فقط بسعر 39 ريال سعودي فقط.

وعرض يوم العلم شامل وجبة ناتشوز الدجاج من هرفي السعودية مع وجبة دبل ماكس مع عدد 2 طلب بطاطس وكذلك عدد 2 مشروب بيبسي مثلج والعرض ليوم العلم السعودي 2023 من مطاعم هرفي في السعودية بسعر 22 ريال سعودي.

ومع احتفالات المملكة باليوم الخاص بالعلم للعام 2023 تُقدم هرفي أحلا حلا بعرض فقط ب 12 ريال سعودي يشمل فطيرة التفاح مع تشيز كيك استمتع بطلبها لتصل عبر تطبيق هرفي.

ومن عروض مطاعم السعودية ليوم العلم السعودي 2023 واحتفالاً بهذا اليوم الاستثنائي بتاريخ المملكة، أعلنت مطاعم الطازج عن عرض التوصيل المجاني بدون أي مصاريف لأي وجبة تطلبها عبر تطبيق الطازج اليوم احتفالاً بيوم العلم السعودي.

ومن عروض مطاعم السعودية العرض الكبير من الطازج والذي يتزامن مع احتفالات يوم العلم، وهو عرض جيمر بوكس والذي يشمل كرسبي برجر مع عدد ثلاث قطع تندرز مع طلب البطاطس وطلب صوص ومشروب بيبسي وسعر العرض فقط 28 ريال سعودي.

وعن عروض يوم العلم من البيك، نأتي لكم بأحدث عروض البيك حالياً والتي تأتي متزامنة مع يوم العلم السعودي للعام الجاري 2023، ونبدأ بعرض على ساندويتش أفخاذ الدجاج بقرمشة لا تقاوم مع صلصة الباربكيو وسعر العرض فقط من البيك للساندويتش 8.5 ريال سعودي.

وعرض ولا أروع طعم البروست الرائع من البيك وبدون جلد وكذلك خالي من العظم من خلال وجبة بيكيز البيك بالخلطة السحرية والقرمشة الرائعة وتشمل عدد 5 قطع صدور دجاج وعدد خمس قطع أفخاذ دجاج من البيك والسعر فقط للوجبة 12 ريال سعودي.

ومن عروض المطاعم السعودية ليوم العلم 2023، عروض مطاعم ماكدونالدز في السعودية العرض على ساندويتش دبل بيج ماك ماكدونالدز بسعر 24 ريال سعودي، وعرض ماكدونالدز لفترة محدودة على ساندويتش تشيبوتلي سعر العرض 11 ريال سعودي، وعرض الحلو دونات ماك بايتس مع طلب القهوة سعر العرض 11 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu