سعر الذهب اليوم في الإمارات| الثلاثاء 10 يناير 2023 شامل أسعار الذهب المُستعمل بيع وشراء

سعر الذهب اليوم في الإمارات| الثلاثاء 10 يناير 2023 شامل أسعار الذهب المُستعمل بيع وشراء

بكم سعر الذهب اليوم في الإمارات، بمتابعة تفاصيل أسعار اليوم بسوق المال الإماراتية للمعدن النفيس نتابع سعر جرام الذهب بالدرهم الإماراتي شامل سعر جرام الذهب من عيار 24 وعيار 22 وسعر غرام الذهب من عيار 21 وكذلك عيار 18 قيراط بأخر سعر مُحدث اليوم.

كما نتابع عبر موقعكم ماركتنا بتقرير مُفصل ومُستقل بيان عن سعر اليوم للذهب المُستعمل في الإمارات بالبيع والشراء وفق أسعار بيع وشراء الذهب القديم بسوق دبي للذهب في إطار المتابعة اليومية بأخر تحديث لسعر الذهب اليومي في الإمارات فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر جرام الذهب اليوم في الإمارات

وفق نتائج اليوم نتعرف بكم أخر سعر سجله جرام الذهب بالدرهم الإماراتي بأخر تحديث لبيانات بورصة الذهب الإماراتية، ونبدأ بسعر الجرام الأعلى تداول في الإمارات وهو عيار 24 سجل سعر اليوم 221.50 درهم إماراتي.

وسجلت اليوم بيانات أسعار الذهب في الإمارات لسعر غرام الذهب عيار 22 بالدرهم الإماراتي سعر للجرام 203.33 درهم، وجاء أخر سعر اليوم للذهب عيار 21 بالدرهم الإماراتي للجرام على سعر 193.81 درهم إماراتي، وسجل غرام الذهب عيار 18 سعر 166.12 درهم.

وسجلت اليوم أوقية الذهب بالسعر المحلي لها في الإمارات بالدرهم الإماراتي سعر 6888 درهم، بينما جاء السعر العالمي المُسجل بأخر تحديثات بورصات الذهب الدولية لسعر الأوقية بالدولار الأمريكي على سعر 1875 دولار أمريكي.

ومن هنا تقرير مُفصل على سعر الذهب بيع وشراء في دبي، متضمن البيان اليومي عن أسعار بيع الذهب في دبي بالمصنعية للذهب كما يتضمن البيان سعر شراء الذهب اليوم بالدرهم الإماراتي للذهب القديم وفق أسعار شراء محلات الذهب في دبي للذهب المُستعمل.

أسعار الذهب المُستعمل اليوم في الإمارات

ومن هنا تقرير عن سعر بيع الذهب المُستعمل في الإمارات، وذلك بالأسعار التي تبيع بيها محلات الذهب في دبي اليوم المشغولات الذهبية القديمة بالمصنعية بالدرهم الإماراتي، كما نوضح بكم تشتري تلك المحلات الذهب المُستعمل بسعر شراء الذهب بالدرهم اليوم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu