بكم أخر سعر رسمي للدولار مُقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم| أخر تحديث يومي الأربعاء 4-1-2022

بكم أخر سعر رسمي للدولار مُقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم| أخر تحديث يومي الأربعاء 4-1-2022

وسط ترقب دام لأكثر من أسبوعين لسعر صرف الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري، خاصة بعد قرار البنك المركزي المصري برفع أسعار الفائدة بمعدل 300 نقطة أساس، وذلك بحزمة من القرارات المالية في مصر لضبط الأسواق وتعديل مسار أسعار الصرف لتُحقق مزيد من المرونة في الأداء المالي داخل مصر خاصة وأن القطاعات المالية العالمية تأثرت بشدة جراء رفع الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة بوتيرة متتالية للسيطرة على التضخم، جاءت تعاملات اليوم الأربعاء بالبنوك المصرية لتُشير لصعود سعر الدولار الأمريكي بمصر مُقابل الجنيه المصري بمقدار 2 جنيه في أول ردة فعل مالية لأسعار الصرف بعد قرار رفع الفائدة من قبل المركزي المصري.

 فما هو أخر سعر للدولار الأمريكي اليوم مُقابل الجنيه المصري هيا نتعرف على التفاصيل كاملة بأحدث البيانات بمتابعة موقعكم ماركتنا لسعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية وشركات الصرافة.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي

فبعد التغيرات التي طرأت اليوم على سعر الدولار الأمريكي مُقابل لجنيه المصري بالسعر الرسمي للصرف بالبنوك المصرية، تراوح اليوم سعر شراء الدولار الأمريكي في البنوك مُقابل الجنيه من سعر شراء 26.15 جنيه إلى سعر شراء 26.51 جنيه.

وبمتابعة مُعدلات سعر شراء الدولار اليوم في مصر تبين أن أعلى سعر شراء سُجل اليوم في بنك الاستثمار العربي والبنك المصري الخليجي بسعر شراء 26.51 جنيه مصري أما سعر الشراء الأكثر تداول في البنوك المصرية للدولار الأمريكي كان على سعر 26.40 جنيه مصري.

في حين تراوح سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصري وفق أخر تحديثات سعر بيع الدولار بعد تغيرات سعر الصرف اليوم، من سعر بيع 26.20 جنيه إلى سعر بيع 26.55 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة أخر تحديث

جاءت بيانات التعامل اليومية بقطاع شركات الصرافة بمصر لسعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري، لتوضح أن سعر شراء الدولار الأمريكي في شركة الأهلي للصرافة وفي شركة بنك مصر للصرافة سجل 26.25 جنيه مصري وسعر بيع الدولار في كلا الشركتين سجل 26.30 جنيه مصري.

أخر سعر للدولار اليوم في البنك المركزي المصري

وفي إطار متابعة أسعار العُملة الأمريكية نتعرف على سعر الدولار بأخر بيان صادر عن البنك المركزي المصري بعد تغيرات سعر الصرف اليوم، وجاء سعر الشراء عند 26.3894 جنيه مصري، بينما سجل اليوم سعر بيع الدولار بالبنك المركزي المصري سعر 26.4778 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu