سعر الدولار الآن في مصر| أسعار شركات الصرافة والبنوك تحديث يومي السبت 5-11-2022

سعر الدولار الآن في مصر| أسعار شركات الصرافة والبنوك تحديث يومي السبت 5-11-2022

سعر الدولار الآن في مصر تحديث يومي وذلك حسب أخر سعر أغلقت عليه البنوك المصرية لسعر شراء وبيع الدولار، ووفق أسعار شركات الصرافة اليوم السبت 5 نوفمبر 2022 بشركات الصرافة المصرية لتعاملات الدولار الأمريكي بالجنيه المصري.

وينقل موقع ماركتنا تفاصيل أسعار الدولار اليوم في مصر، موضحين أعلى سعر للشراء للدولار بالجنيه وأي بنك يطرح السعر الأعلى للشراء، كما نوضح أقل سعر بيع وأي بينك يطرح أقل سعر للبيع، مع تفاصيل أخر سعر مُعلن من البنك المركزي المصري لسعر شراء الدولار وسعر بيع الدولار أخر تحديث.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار الآن في مصر تحديث يومي

بمتابعة أسعار البنوك عند أخر تحديث لنشرات أسعار العملات من البنوك المصرية، نجد أن سعر الدولار الآن في مصر الجمعة 4 نوفمبر 2022 يتراوح من سعر شراء 21.10 جنيه مصري إلى سعر شراء 24.20 جنيه مصري.

وبمتابعة أسعار البيع الذي سجلته أخر تعاملات في البنوك المصرية فيما يخص بيع الدولار بالجنيه المصري، جاء سعر البيع من سعر 24.20 جنيه مصري إلى سعر بيع 24.30 جنيه مصري.

أعلى سعر شراء أقل سعر بيع للدولار

وبمتابعة أخر تعاملات الشراء والبيع للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، تجد أن أعلى أسعار شراء الدولار اليوم سجلت 24.20 جنيه مصري وسجلتها أغلب أسعار شراء الدولار في البنوك المصرية.

أما عن سعر البيع الأقل للدولار الأمريكي أي أقل سعر لبيعه في البنوك فسوف تجد سعر البيع عند 24.20 جنيه وسوف تجد سعر البيع الأقل هذا في بنك البركة، والآن بكم سعر بيع وشراء الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة هيا نتعرف على سعر الدولار الآن بشركات الصرافة.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

وعن أحدث نتائج التعاملات لشراء وبيع الدولار في مصر في شركات الصرافة، سجل سعر شراء الدولار بشركة صرافة بنك مصر بأخر تحديث سعر شراء 24.15 جنيه وسعر بيع 24.25 جنيه، وسجل سعر شراء الدولار اليوم في الأهلي للصرافة سعر 24.15 جنيه وسعر بيع 24.25 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu