عروض أسعار موبايل سامسونج جالكسي Z فولد 4 كارفور الإمارات| مع مُلخص لمواصفات وإمكانيات الهاتف بأفضل أسعار الجوالات

عروض أسعار موبايل سامسونج جالكسي Z فولد 4 كارفور الإمارات| مع مُلخص لمواصفات وإمكانيات الهاتف بأفضل أسعار الجوالات

عروض الجوالات في كارفور الإمارات، هي أعلى أقسام العروض جاذبية بكارفور الإمارات وذلك نظراً لعدة عوامل تتميز بيها تلك العروض أولها الجودة وضمانة كارفور، وثانيها التنوع والتشعب الواسع في العروض على كافة ماركات الهواتف وأخيراً التخفيضات والخصومات الكبير المُقدمة من كارفور الإمارات على الهواتف.

وهاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4 من الهواتف التي حظيت بقبول كبير في السوق الإماراتية والخليجية السبب المباشر هو الأداء والإمكانيات التي يتمتع بيها الهاتف مع علامته التجارية المميزة من سامسونج، وسوف يستعرض موقعكم ماركتنا بالتفاصيل عروض أسعار جوال سامسونج Galaxy Z Fold 4 مع بيان بمراجعة مواصفات وإمكانيات الهاتف.. فهيا إلى التفاصيل… ملاحظة بأخر التقرير أفضل عرض شراء لجوال سامسونج جالكسي زي فولد 4 من أمازون الإمارات بأكبر نسبة توفير وخصم مع إمكانية التقسيط بفائدة صفر%.

مراجعة هاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4

أطلقت شركة سامسونج هاتفها جالكسي Z فولد 4 بالعام 2022 وتحديدٍ في منتصف العام، وهاتف سامسونج الجديد هو الجيل الجديد المُعبر بقوة عن Z فولد، ولا شك عند بداية حديثنا عن هاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4 فأنت تتحدث عن هاتف النخبة بلا منازع لما يتميز بيه من كافة مقومات الفخامة والأداء السابق لعصره، وأصدرت شركة سامسونج هاتفها الجديد بثلاثة ألوان جديدة اللون الأول الأسود التقليدي والثاني جراي جرين، واللون الثالث البيج المائل للون الذهبي، وبلا شك الميزة الأشهر للجهاز من فئة الفولد هو القابلية للطي التي أبهرت سامسونج بيها الأسواق من فئة FOLD.

وميزت سامسونج هاتفها الجديد بأنه أقل وزن من الإصدارات السابقة مع تحديد أدق للأبعاد، وبلا شك أن كاميرا السليفي للهاتف والتي ميزتها تكنولوجيا سامسونج بجعلها مدمجة مع الشاشة باتت أكثر اختفاء مما يمنح الهاتف الجديد تميز أكبر بأداء التصوير، وطورت سامسونج الكفر الخاص بالهاتف الجديد ليكن أكثر شمولية وأيضاً جاذبية، يتميز بحفظ القلم ويُمكنك كذلك إزالة القلم إذا كنت لست بحاجة له ووضع ستاند بتصميم جمالي منسجم تماماً مع كفر الهاتف.

مميزات وإضافات السوفت ويير بهاتف سامسونج جالكسي Z فولد فور

بداية إن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد فور، يجمع بين كونه موبايل عالي الأداء بالإضافة إلا أنه تابلت جامع لكافة لميزات التي قد تحتاج إليها وهذا بفضل التصميم وإمكانيات السوفت ويير التي سوف نوضحها لكم وباتت ميزة رئيسية بهاتف سامسونج جالكسي الجديد.

  • عرض أكثر ذكاء وسهولة لتطبيقات الهاتف عند الاستخدام تجعل الاستخدام أكثر سرعة ويسر.
  • نسقت سامسونج مع شبكة NETFLIX لتشغيل الفيديوهات بكافة أوضاع الهاتف.

كاميرات هاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4

طورت سامسونج كاميرات النسخة 4 من هاتفها الجديد من فئة فولد، حيث ستتمكن عبر الهاتف الجديد من امتلاك كاميرا رئيسية بقدرة 50 ميجا بكسل بقدرة خرافية للتصوير في الإضاءة الأضعف والتصوير الليلي، مع كاميرا TELEPHOTO بتقنية 3X والتي تعمل في وضع PORTRIT MODE مع تقنية 30X space zoom.

مواصفات هاتف سامسونج جالكسي فولد 4

  • الشاشة مقاس 7.6 بوصة قابلة للطي والشاشة الخارجية مقاس 6.2 بوصة.
  • الكاميرا الخلفية ثلاثية قدرة 50+10+12 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الخارجية بقدرة 10 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الأمامية بقدرة 4 ميجا بكسل.
  • البطارية: 4400 ميللي أمبير.

عروض كارفور الإمارات على أسعار جوال سامسونج جالكسي Z فولد 4

سوف نستعرض لكم الآن العروض المتاحة في كارفور الإمارات على هاتف سامسونج الجديد فولد 4 وبعدها ننقل لكم عروض مميزة جداً من أمازون الإمارات بتوفير أكبر عند شراء الهاتف عبر أمازون الإمارات وقطعاً بكافة ضمانات أمازون، والآن ما هي عروض كارفور الإمارات على جوال سامسونج جالكسي فولد 4.

  • عرض على هاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4 من كارفور الإمارات باللون البيج الذهبي الجديد بذاكرة 512 جيجا بايت دعم لشبكات الجيل الخامس مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت سعر العرض بخصم 25% هو 5367.90 درهم بدل سعر 7249 درهم إماراتي.
  • ومتوفر باللون الأخضر الجديد بسعر 5270 درهم إماراتي بدل سعر 6799 درهم إماراتي بخصم 22%.
  • ومتوفر باللون الأسود العادي بخصم 26% بسعر 4970 درهم إماراتي بدل سعر 6799 درهم إماراتي.

عروض أمازون الإمارات على جوال سامسونج جالكسي Z فولد 4

تُقدم أمازون الإمارات عرض على موبايل سامسونج جالكسي Z فولد 4 باللون البيج المميز بذاكرة 512 جيجا بايت بسعر أوفر من عرض كارفور بمقدار 248 درهم شامل ضريبة القيمة المضافة فقط بسعر 5128 درهم إماراتي مع إمكانية التقسيط بفائدة صفر ودفع 426.67 درهم شهرياً على 12 شهر بعدد من البنوك المختارة يُمكنك التمتع بميزات العرض والشراء من هنا عبر أمازون الإمارات بكل سرعة وأمان العرض لفترة محدودة جداً.

وعرض مميز أخر من أمازن الإمارات على كفر لهاتف سامسونج جالكسي Z فولد 4 يمنحك الفخامة والتميز مطلية بالتقنية الكهربائية والسعر فقط 245 درهم مع كوبون خصم عند استخدامه والتوصيل مجاني يُمكنك الشراء والتمتع بالعرض من هنا عبر أمازون الإمارات.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu