كم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء عيار 21| شامل أسعار الذهب المُستعمل الخميس 29-9-2022

كم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء عيار 21| شامل أسعار الذهب المُستعمل الخميس 29-9-2022

بكم الذهب عيار 21 بالريال السعودي، سؤال يهتم بيه رواد سوق الذهب في السعودية خاصة من المُقيمين والجاليات التي تهتم ببيع وشراء الذهب عيار 21 عكس الاهتمام الأكبر الذي يحظى بيه الذهب عيار 24 من مُتابعي سوق الذهب من السعوديين.

فبكم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء عيار 21، هذا ما سنقله موقع ماركتنا وفق أسعار أسواق الذهب ومحلات سوق بيع الذهب في المناطق السعودية المُختلفة سواء سعر البيع بالمصنعية أو سعر الشراء للذهب عيار 21 المُستعمل.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر بيع الذهب عيار 21 في السعودية بالمصنعية

نتناول الأسعار اليوم لبيع الذهب سواء جديد أو مُستعمل في السعودية من العيار 21 وفق أسعار محلات بيع الذهب اليوم، وبالمتابعة نجد أن محلات الذهب في السعودية تبيع الذهب عيار 21 الجديد الشعبي بالمصنعية والضريبة بسعر بيع يتراوح من 185 ريال سعودي لسعر 220 ريال سعودي.

وبمتابعة سوق الذهب السعودي نجد أسعار البيع من قبل محلات الذهب لبيع المشغولات الذهبية ماركة لازوردي من عيار 21 سعر البيع للجرام بالمصنعية يتراوح للذهب الجديد من سعر 190 ريال سعودي لسعر 230 ريال سعودي للجرام بالمصنعية.

أما عن أسعار بيع الذهب اليوم في السعودية من مشغولات ذهبية مُستعملة أو مشغولات ذهبية قديمة أو كسر مُستعمل، فمحلات الذهب تبيع اليوم الذهب المُستعمل عيار 21 بالمصنعية من سعر بيع للجرام كذهب مُستعمل من 180 ريال سعودي لسعر 190 ريال سعودي.

سعر شراء الذهب المُستعمل عيار 21 اليوم في السعودية

أسعار شراء الذهب في السعودية والتي تشتري بيها محلات الذهب السعودية المشغولات الذهب عيار 21 المستعملة من الذهب الشعبي العادي من سعر 172 ريال لسعر 174 ريال سعودي للجرام.

أما سعر شراء تلك المحلات للذهب لازوردي المُستعمل عيار 21 في السعودي فيتراوح سعر الشراء للجرام من الذهب كذهب مُستعمل من سعر 175 ريال لسعر 176 ريال سعودي للجرام.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu