أخر سعر سهم الإنماء| مع تحليل أداء السهم اليوم الثلاثاء 27-9-2022

أخر سعر سهم الإنماء| مع تحليل أداء السهم اليوم الثلاثاء 27-9-2022

بكم أخر سعر للسهم، يحرص مُتابعي بورصات العالم وأداء الأسواق المالية على التعرف الدقيق على أخر سعر للأسهم مع أخر ساعة للإغلاق، وذلك حتى يتم التحليل اليومي الشامل لأداء السهم من حيث الأرباح أو الخسائر وفق أخر سعر وصل إليه.

ومتابعة أداء البورصة السعودية وأسعار الأسهم بمختلف القطاعات فيها، بات الآن هو الأنشط بمنطقة الشرق الأوسط من حيث الكمية والقيمة، وسعر سهم الإنماء ومتابعة أخر سعر له أصبح من المقومات الرئيسية لعملية متابعة أسعار أسهم تداول يومياً، لذلك ينقل لكم موقع ماركتنا مع تحليل أداء السهم أخر سعر لسهم الإنماء.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر سهم الإنماء اليوم

سوف ننقل وفق أخر بيانات البورصة السعودية لتعاملات اليوم الثلاثاء 27-9-2022 بكم أخر سعر لسهم الإنماء شامل في ذلك تحليل دقيق لأداء السهم اليوم، يتضمن سعر الإغلاق السابق لأخر جلسة لسهم الإنماء قبل بداية تعاملات اليوم بتداول.

ونتعرف كذلك على نسبة التغيير من أخر سعر للجلسات السابقة حتى أخر سعر لإغلاق تعاملات اليوم، لنتعرف على هل السهم اليوم حقق ربح أم خسائر كما نوضح السعر الأعلى للسهم بأداء اليوم والسعر الأدنى للسهم بتعاملات اليوم بالبورصة السعودية.

ووفق البيانات التي سجلتها اليوم البورصة السعودية بتعاملاتها، فإن أخر سعر لسهم مصرف الإنماء والذي أغلق عليه تعاملاته اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 كان على سعر 34.90 ريال سعودي.

وكان السعر الذي أغلق عليه سهم مصرف الإنماء التعاملات بالجلسة الأخيرة قبل بدء تعاملات اليوم الثلاثاء على سعر 34.50 ريال سعودي، مما يعني أن سهم الإنماء اليوم سجل مكاسب 0.70 ريال سعودي بنسبة صعود 1.16%.

وكان سعر افتتاح سهم مصرف الإنماء اليوم والذي يبتع قطاع البنوك بالبورصة السعودية على سعر 34.55 ريال سعودي، وكان أعلى سعر للسهم اليوم بتعاملات تداول السعودية 35.30 ريال سعودي، بينما كان السعر الأدنى للسهم اليوم بتعاملات البورصة السعودية 34.45 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu