عروض زين السعودية| شامل العروض الشهرية وباقات المكالمات والإنترنت 2022

عروض زين السعودية| شامل العروض الشهرية وباقات المكالمات والإنترنت 2022

أحدث العروض من زين السعودية، بات ملف حاضر بقوة وسط منافسة كبيرة تتسع لها أسواق التقنية وتكنولوجيا الاتصالات بالسعودية بين كبريات الشركات العاملة بمجال الاتصالات في الشرق الأوسط بل والعالم، وتدرك شركة زين في السعودية حجم تلك المنافسة ومدى التحدي للوصول لأكبر شريحة من العملاء الذين يثقون في خدمات زين للاتصالات بالمملكة.

لذلك ومن هذا المُنطلق تأتي عروض شركة زين للاتصالات بالسعودية لتواكب وتيرة المنافسة تلك وتكون عند مستوى التوقع بأكبر العروض الشهرية وكذلك عروض المكالمات وعروض الإنترنت والتي سوف نتابعها وننقلها لكم عبر موقعكم ماركتنا بأحدث ما أعلنته زين من عروض 2022 لعُملاء سوق الاتصالات بالمملكة… فهيا إلى التفاصيل.

عروض زين الشهرية 2022

نستعرض معكم الآن بالتحديث المُستمر أحدث عروض الشهر من شركة زين السعودية بتفاصيل تلك العروض بشكل كامل، ونبدأ بعرض شباب 149 من زين والعرض متاح فقط على الباقات المُدمجة يمنحك سوشال لا محدود مع 3000 دقيقة لكل الشبكات مع بيانات 30 جيجا بايت والعرض من زين بخصم 30% طوال فترة الاشتراك بسعر 126.5 ريال سعودي بدل سعر 171.35 ريال سعودي شاملة 15% ضريبة.

عرض باقات ديجيتال الأساسية من زين السعودية والعرض يمنحك 50 جيجا بايت إنترنت مع 2000 دقيقة مكالمات محلية الخصم لأول ثلاث شهور من تاريخ تفعيل الباقة والتي تتوفر على الباقات المفوترة وكذلك مسبقة الدفع مقابل 115 ريال سعودي بدل 150 ريال سعودي.

عرض زين السعودية لهذا الشهر، والعرض يخص شراء الأجهزة عبر زين بخصم يصل إلى 60% على أجهزة مختارة وأيضاً بنظام التقسيط وذلك مع باقات بلاك وشباب، وعرض زين لهذا الشهر مقابل 39 ريال سعودي فقط شهرياً اشترك مع أي من باقات زين على GE FORCE NOW.

ويمنحك العرض من زين أفضل الألعاب على كل أجهزتك مع 14 يوم تجربة مجانية عبر تجربة الألعاب المبتكرة عبر سحابة زين السعودية بأكثر من 900 لعبة من أشهر ألعاب PC.

عروض زين الباقات الصوتية

باقة شباب 59 من زين: تمنح 5 جيجا بايت بيانات + 5 جيجا بايت يوتيوب وتواصل اجتماعي مع 400 دقيقة للشبكات المحلية مُقابل 67.85 ريال سعودي شهرياً شامل الضريبة.

باقة شباب 99 من زين: الباقة تمنحك 15 جيجا بايت بيانات إنترنت+ 20 جيجا بايت يوتيوب وسوشال، مع 1500 دقيقة مكالمات محلية كل هذا مُقابل 113.85 ريال سعودي شامل الضريبة.

باقة شباب 149 من زين: تمنح الباقة بيانات إنترنت 30 جيجا بايت+ استخدام مفتوح لا محدود لليوتيوب وشبكات التواصل الاجتماعية، مع 3000 دقيقة مكالمات محلية مقابل 171.35 ريال سعودي شاملة للضريبة.

باقة شباب 199 من زين: تمنح الباقة 95 جيجا بايت بيانات إنترنت مع استخدام لا محدود لشبكات التواصل الاجتماعية وأيضاً اليوتيوب بالإضافة لدقائق مكالمات محلية لا محدودة كل هذا مُقابل 228.85 ريال سعودي شهرياً شامل الضريبة.

عروض زين السعودية باقات الإنترنت

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu