تحديث يومي سعر الدولار في مصر الآن| شامل أسعار العُملات اليوم في بنك مصر الجمعة 26-8-2022

تحديث يومي سعر الدولار في مصر الآن| شامل أسعار العُملات اليوم في بنك مصر الجمعة 26-8-2022

متابعة أحدث أسعار سجلتها اليوم تعاملات تحويل العُملات خاصة لسعر الدولار مُقابل الجنيه المصري في بنوك مصر وشركات الصرافة، يتابعها يومياً قطاع السوق المالي المصري بشكل يومي لأهمية تأثيرها على حركة الاقتصاد والأسعار بالأسواق.

وسوف ينقل موقعكم ماركتنا سعر الدولار اليوم في مصر بالتحديث اليومي لأسعار بنوك مصر وأسعار البنك المركزي المصري وكذلك أسعار شركات الصرافةـ مع بيان وجدول أسعار العُملات اليوم في بنك مصر.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

جاءت أسعار اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه المصري وفق أسعار التعاملات المباشرة لتحويل العُملات اليوم في البنوك المصرية، على سعر شراء تراوح من 19.10 جنيه مصري إلى سعر شراء 19.19 جنيه مصري.. فما هو أعلى بنك اليوم في الشراء.

عن البنك الذي يُقدم لك اليوم السعر الأعلى لشراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري، ستجده البنك الأهلي الكويتي والبنك المصري الخليجي، وذلك بالسعر الأعلى اليوم لشراء الدولار على 19.19 جنيه مصري.

وبمتابعة أسعار بيع الدولار الأمريكي بسعر اليوم مُقابل الجنيه المصري جاءت أسعار بيع العُملة الأمريكية بالبنوك المصري على سعر يتراوح من 19.13 جنيه مصري إلى سعر بيع للدولار 19.22 جنيه مصري.

وجاء سعر البنك المركزي في مصر اليوم لسعر شراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بسعر شراء 19.1308 جنيه مصري، وسجل اليوم سعر البيع للدولار الأمريكي بالجنيه المصري بسعر البنك المركزي سعر 19.2083 جنيه مصري.

جدول أسعار العُملات اليوم في بنك مصر

وبعد متابعتنا لبكم سعر الدولار بأخر تحديث شراء وبيع في بنوك مصر، هيا نتعرف على أسعار العُملات اليوم في مصر بأسعار الشراء والبيع للعُملات في بنك مصر، شامل سعر الدولار وسعر اليورو وكذلك سعر الجنيه الإسترليني وسعر الريال السعودي وأيضاً سعر الدرهم الإماراتي وسعر الدينار الكويتي مُقابل سعر صرف الجنيه المصري اليوم.

 العُملة  سعر الشراء  سعر البيع
 الدولار الأمريكي  19.14 جنيه.  19.20 جنيه.
 اليورو  19.07 جنيه.  19.26 جنيه.
 الجنيه الإسترليني  22.55 جنيه.  22.77 جنيه.
 الريال السعودي  5.08 جنيه.  5.10 جنيه.
 الدرهم الإماراتي  5.20 جنيه.  5.22 جنيه.
 الدينار الكويتي  60.05 جنيه.  62.41 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في شركات الصرافة المصرية

  • سعر شراء الدولار في الأهلي للصرافة اليوم 19.14 جنيه مصري وسعر بيع الدولار في الأهلي للصرافة 19.20 جنيه.
  • سعر شراء الدولار اليوم في مصر للصرافة 19.14 جنيه سعر بيع الدولار اليوم في مصر للصرافة 19.20 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu