سعر الذهب اليوم في مصر| للبيع والشراء عيار 21 بمصنعية محلات الصاغة بالسعر المحلي بالجنيه المصري الخميس 4-8-2022

سعر الذهب اليوم في مصر| للبيع والشراء عيار 21 بمصنعية محلات الصاغة بالسعر المحلي بالجنيه المصري الخميس 4-8-2022

بأسعار الذهب المحلية داخل الأسواق المصرية، سوف نستعرض لكم أحدث أسعار البيع والشراء الخاصة بكل أنواع المشغولات الذهبية عيار 21 بما في ذلك ذهب عيار 21 جديد أو ذهب عيار 21 مُستعمل حسب ما تُباع عليه وتشتري المشغولات الذهب في مصر اليوم.

وسوف نوضح الأسعار بحسب ما وجدنا محلات الذهب في مصر تبيع عليه وتشتري المشغولات الذهب عيار 21، ولاحظنا زيادة بأسعار الذهب في مصر حالياً عن السعر العالمي بالبورصات، فلك أن تعلم أن سعر الجرام بمصر حالياً بدون مصنعية يزيد عن السعر الفعلي بالبورصة بدون مصنعية لمستوى يصل إلى 100 جنيه، فهيا بالأسعار عبر متابعة موقع ماركتنا نوضح سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية.

بكم سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21

منذ صعود سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري في أبريل 2022 ونجد محلات الذهب في مصر تحتسب سعر جرام الذهب بسعر صرف للدولار يزيد عن سعر الصرف الحالي بما أوجد فارق بين سعر جرام الذهب محلياً بدون مصنعية وسعره بالبورصة بفارق يتأرجح من 80 جنيه إلى 100 جنيه للجرام.

وللتوضيح، تجد مثلاً اليوم سعر جرام الذهب عيار 21 بالجنيه المصري بسعر البورصة العالمي بدون مصنعية بسعر 947 جنيه، وهذا هو السعر الرسمي للجرام، لكن بمحلات الذهب في مصر حالياً جرام الذهب عيار 21 بدون مصنعية على سعر 1040 جنيه للجرام.

ومن هذا المنطلق، هيا نوضح بكم سعر بيع جرام الذهب بالمصنعية عيار 21 سواء ذهب جديد أو مُستعمل حسب أسعار محلات الذهب الحالية.

وأيضاً سوف نوضح بكم تشتري محلات الذهب وفق الأسعار المتداولة حالياً، الذهب عيار 21 القديم والمُستعمل بسعر الشراء اليومي للذهب المُستعمل عيار 21 بمصر.

بكم سعر بيع الذهب عيار 21 اليوم بالمصنعية

ووفق الأسعار التي تُعلنها اليوم محلات الذهب بالسوق المصرية لسعر جرام الذهب، وجدنا أن أسعار بيع الذهب الجديد الشعبي عيار 21 بالجنيه المصري بالمصنعية والضريبة اليوم يتراوح للجرام من 1080 جنيه لسعر 1140 جنيه.

ووجدنا الذهب الجديد عيار 21 لازوردي وذهب الماركات مثل ذهب جولدن ايجبت يتراوح سعر بيع الجرام بالمصنعية والضريبة اليوم من سعر 1100 جنيه لسعر 1220 جنيه للجرام.

سعر الذهب المُستعمل اليوم في مصر عيار 21

  • سعر البيع بمصر اليوم لجرام الذهب المُستعمل بالمصنعية يتراوح من 1070 جنيه لسعر 1100 جنيه للجرام.
  • واليوم بأسعار شراء الذهب القديم، محلات الذهب تشتري الذهب عيار 21 المُستعمل بسعر للجرام من 950 جنيه لسعر 1000 جنيه للجرام.

ويُمكن متابعة المزيد عن.. أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 24 وعيار 22 وعيار 18 بسعر البيع وسعر الشراء في محلات الذهب المصرية، وذلك بمتابعة يومية بأخر تحديثات أسعار محلات بيع الذهب في مصر بالأسعار المحلية للذهب بالزيادات بسعر الجرام.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu