كم سعر الذهب في مصر بالمصنعية بعد الزيادات| سعر الذهب عيار 21 بيع وشراء اليوم الأربعاء 3-8-2022

كم سعر الذهب في مصر بالمصنعية بعد الزيادات| سعر الذهب عيار 21 بيع وشراء اليوم الأربعاء 3-8-2022

شهدت أسعار الذهب في الأسواق المصرية حالة من الارتفاع ليست ناجمة عن صعود بسعر الذهب في السوق العالمية بل عن تقديرات محلات الذهب لسعر الجرام والتي باتت أغلب محال الذهب بالسوق المصري تُقدره بسعر يزيد عن سعر الجرام بالسوق العالمية بفارق يتراوح من 80 إلى 100 جنيه في الجرام الواحد بدون مصنعية.. فما السبب؟

إن السبب زيادة سعر الذهب في مصر عن سعره بالبورصة العالمية مؤخراً هو صعود سعر صرف الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري منذ شهر أبريل 2022 والذي جعل أغلب محلات الذهب في مصر تحتسب سعر جرام الذهب بسعر صرف للدولار يفوق السعر الرسمي الموجود حالياً بالبنوك بفارق 2 دولار زيادة عن سعر الصرف الرسمي، وهذا بطبيعة الحال رفع من سعر الذهب محلياً، والآن بكم سعر الذهب بالمصنعية في مصر بعد تلك الزيادات هيا نتابعها عبر موقعكم ماركتنا.

سعر الذهب اليوم في مصر بيع وشراء عيار 21 بالمصنعية

أنه وبلا شك العيار 21 الأكثر شعبية وتداول في الأسواق المصرية سواء بالبيع أو الشراء، وهذا يرجع لتناسب سعر الذهب 21 مع غالبية القدرات الشرائية بسوق الذهب المصرية، هذا مع الجدوى الاستثمارية منه، فالذهب عيار 21 اختيار مناسب جداً سواء للزينة أو الخزينة.

ولكي نتناول أسعار بيع الذهب عيار 21 في مصر اليوم وأسعار شراء الذهب عيار 21 في مصر اليوم، يجب بداية التفريق بين سعر بيع الذهب وسعر شراء الذهب لنوضح لكم الأسعار بكل تفصيل، إن سعر بيع الذهب هو باختصار وبتوصيف بسيط عبارة عن سعر جرام الذهب بدون مصنعية+ مصنعية الجرام+ الضريبة والدمغة والرسوم.

أما أسعار شراء الذهب، فهي مفهوم لعملية شراء محلات الذهب المُستعمل للمشغولات والمُنتجات الذهب القديمة من الأفراد والذين يملكون ذهب مُستعمل يقررون بيعه، فالسعر الذي تشتري المحلات هذا الذهب بيه هو سعر شراء الذهب.

والآن بتفاصيل اليوم في مصر وفق أسعار الذهب في مصر أخر تحديث يومي، بكم سعر الذهب عيار 21 بمصر بيع وشراء، سوف نبدأ بتوضيح السعر بدون مصنعية سواء حسب سعر البورصة أو حسب أسعار محلات الذهب بالزيادة، ثم ننتقل لتوضيح سعر بيع الذهب وسعر شراء الذهب اليوم في مصر عيار 21 بأسعار محلات الذهب المصرية.

بكم سعر جرام الذهب عيار 21 بدون مصنعية اليوم في مصر

  • سعر جرام الذهب عيار 21 في بورصة الذهب اليوم: 953 جنيه.
  • سعر جرام الذهب عيار 21 بدون مصنعية بسعر محلات الذهب بالزيادة: 1050 جنيه.

سعر بيع الذهب عيار 21 اليوم في مصر بالمصنعية

  • سعر بيع الذهب عيار 21 مشغولات ذهبية شعبية يتراوح من 1100 جنيه لسعر 1200 جنيه للجرام.
  • سعر بيع الذهب عيار 21 لازوردي اليوم في مصر يتراوح من 1120 جنيه لسعر 1250 جنيه للجرام.

أسعار الذهب اليوم عيار 21 المُستعمل في مصر

  • سعر بيع الذهب القديم عيار 21 بسعر اليوم بالمصنعية في مصر يتراوح من سعر 1070 جنيه لسعر 1100 جنيه للجرام.
  • سعر شراء الذهب القديم اليوم في مصر بمحلات شراء الذهب المُستعمل يتراوح للجرام من سعر 960 لسعر 1000 جنيه للجرام.

ويُمكنك متابعة مزيد من التفاصيل عن.. تقارير أسواق الذهب المصرية حول سعر الذهب في مصر بالبيع والشراء شامل كل الأعيرة بداية من عيار 24 إلى عيار 14 وشامل أسعار كل المُنتجات الذهبية بالجنيه المصري اليوم بيع وشراء مثل سبائك الذهب والجنيه الذهب وغيرها.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu