سعر جوال nothing phone 1 في السعودية| أسعار جميع إصدارات الهاتف بالتصميم بالصور والمواصفات

سعر جوال nothing phone 1 في السعودية| أسعار جميع إصدارات الهاتف بالتصميم بالصور والمواصفات

هاتف nothing phone 1 نستطيع القول أننا أمام طائفة جديدة من التغيرات التكنولوجيا التي يقودها هذا الهاتف الجديد بالأسواق العالمية سواء من حيث التصميم والشكل أو من حيث الأداء، إلى المستوى الذي جعل العديد من خبراء التكنولوجيا يتوقعون أن هذا الهاتف بإصدارته المُستقبلية سوف يكون المنافس الأول بالأسواق لهواتف شركة أبل.

وفور الإعلان عن صدور الهاتف الجديد nothing phone 1 بات السؤال بالسوق السعودية، هو كم سعر الهاتف بالمملكة بإصداراته المُختلفة، وهذا ما سينقله لكم موقع ماركتنا الآن بتفاصيل الأسعار والتصميم والصور ونبذة عن مواصفات هذا الهاتف.

سعر هاتف nothing phone 1 في السعودية

ربما كان لأولوية الإصدار لهاتف nothing phone 1 من شركة كاري باي عبقري التكنولوجيا سابقاً في شركة وان بلس والذي اشتهر بتصاميمه المبتكرة في التكنولوجيا ثم أنفصل عن وان بلس لينشأ شركته الخاص ويكون أول إبداعته الجديد هاتف nothing phone 1 السبب الأول في الجاذبية التي جعلت الأسواق تترقب صدور هذا الهاتف كأول هاتف يصدر عن شركة كاري باي الجديدة.

وبالفعل جاء تصميم الهاتف بلفعل مبتكر وجديد بل وجاذب ومُختلف بشكل كبير عن تصميم الهواتف الذكية الموجودة بالأسواق حتى من علامات تجارية مشهورة، وذلك بإضافة لمسات جديدة بالتصميم تميز بيها دوماً كاري باي في تصاميمه التكنولوجيا، وأصدق دليل على ذلك السماعات الشفافة التي سبق وابتكرها هو.

التصميم الشفاف أول ما يأخذ بصرك عند تفحص هاتف nothing phone 1 الجديد.

وتميز تصميم الهاتف الشفاف في كل أجزاءه حتى خلفية الهاتف، ورغم حداثة تصميم الهاتف وتفرده إلا أنه تميز بالبساطة والمرونة في التصميم التي تمنحك استخدام أكثر سهولة للهاتف.

وتصميم الهاتف فلات بإطار من الألمونيوم يتميز بالقوة والمتانة مع التصميم الجديد المتفرد، وقد تم تدعيم الهاتف بمنظومة إضاءة فريدة تمنح الهاتف تفاعلية مميزة عند استخدامه.

ونجد أن كاميرا هاتف nothing phone 1 الأمامية تتميز بدقة 16 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الخلفية للهاتف فهي كاميرا مزدوجة بدقة 50+50 ميجا بيكسل، والهاتف مدعوم بتكنولوجيا الفتح بالتعرف على الوجه.

  • سعر هاتف nothing phone 1 بنسخة الذاكرة 128 جيجا وذاكرة عشوائية 8 جيجا رام في السعودية: 1600 ريال سعودي.
  • سعر هاتف nothing phone 1 بذاكرة 256 جيجا مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا رام بالسعودية: 1750 ريال سعودي.
  • سعر الهاتف بذاكرة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا رام بالسعودية: 1900 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu