أسعار الذهب اليوم الاثنين| بكم سعر الذهب 21 بيع وشراء بعد الزيادات المحلية بسعر الجرام بمحال الذهب يوليو 2022

أسعار الذهب اليوم الاثنين| بكم سعر الذهب 21 بيع وشراء بعد الزيادات المحلية بسعر الجرام بمحال الذهب يوليو 2022

مع بداية تغيرات سعر الصرف الأخيرة لسعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري، بات سعر الذهب في مصر على وضع الزيادة بسعر الجرام عن سعر الجرام بالبورصة وفق السعر العالمي، فمع بداية صعود سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري كان الفارق بين سعر الجرام بالسوق المحلي المصري والسعر العالمي يفوق 200 جنيه!

ثم بدأ الفارق يتقلص خاصة بعد تثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة حتى صار الفرق بين سعر جرام الذهب في السوق المحلية المصرية وسعره بالسوق العالمي يتراوح من 40 جنيه إلى 50 جنيه للجرام ثم يرتفع هذا الفارق مع موسم الأعياد ليصل إلى 80 جنيه، والآن بأحدث الأسعار هيا مع متابعة موقع ماركتنا لسعر الذهب اليوم في مصر مع متابعة أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء حسب أسعار محلات الصاغة.

أسعار الذهب اليوم السبت

بداية سوف نتناول الأسعار اليوم للذهب بسعر البورصة بدون مصنعية، وهنا سوف نُلقي الضوء على سعرين الأول السعر العالمي للذهب وهو ما يُعرف الآن بالسعر الرسمي للجرام بدون مصنعية ثم نوضح السعر الأخر وهو سعر محال الذهب في مصر لجرام الذهب بدون مصنعية بالزيادة التي نلاحظها عن السعر الرسمي العالمي.

وهنا تجدر الإشارة أن تلك الزيادات والفروق بين سعر الذهب العالمي وسعر الذهب المحلي والزيادة التي يراها الكثيرون غير مبررة بسعر جرام الذهب بمصر عن السعر الرسمي بأسواق المال، جعلت قطاع كبير يتردد في عملية الشراء خاصة عندما تشهد أسعار الذهب العالمية تراجع، وذلك خوفاً من الخسائر، والآن هيا ننقل لكم الأسعار سواء الرسمية أو الأسعار بالزيادة لسعر الجرام بدون مصنعية.

 العيار  سعر البورصة  أسعار محلات الذهب
 عيار 24 قيراط  1040 جنيه.  1130 جنيه.
 عيار 22 قيراط  955 جنيه.  1040 جنيه.
 عيار 21 قيراط  910 جنيه.  990 جنيه.
 عيار 18 قيراط  780 جنيه.  850 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية

ولما كانت المشغولات الذهبية عيار 21 في السوق المصرية هي الأكثر بيعاً وشراء، سوف نوضح لكم سعر الذهب عيار 21 للذهب الجديد والذهب المُستعمل بالمصنعية حسب أسعار محلات الذهب المصرية بالزيادات وكذلك بقيمة الضريبة على الجرام.

وأيضاً سوف نوضح أسعار الشراء المتداولة بأسواق الذهب، وذلك للأسعار التي يشتري بيها محال الذهب بمصر المشغولات الذهبية من عيار 21 المُستعملة من الأفراد بأسعار الشراء، والتي سوف تجد فارق كبير بينها وبين سعر البيع بالزيادة التي يبيع عليها محلات الذهب بمصر.

  • سعر بيع الذهب عيار 21 الجديد بالمصنعية والضريبة اليوم حسب أسعار محلات الذهب يتراوح الجرام من 1040 جنيه إلى سعر 1170 جنيه للجرام بالمصنعية، وسعر بيع الذهب عيار 21 المُستعمل بمصنعية الذهب المُستعمل يتراوح للجرام من 1020 لسعر 1050 جنيه للجرام.
  • أما عن أسعار اليوم لشراء محلات الذهب للمشغولات الذهبية المُستعملة من عيار 21 قيراط فالسعر يتراوح للجرام من سعر 920 لسعر 970 جنيه للجرام.

ويُمكنك متابعة المزيد.. من تفاصيل اليوم لبيع وشراء الذهب بالأسواق المصرية، وتتعرف على سعر البيع بالمصنعية والضريبة والدمغة، لكل المشغولات الذهبية من عيار الذهب 24 وعيار الذهب 22 وأيضاً عيار 21 وعيار 18 مع سعر الشراء اليومي للذهب القديم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu