سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| بكم الدولار بالجنيه في البنوك وشركات الصرافة الأربعاء 6-7-2022

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| بكم الدولار بالجنيه في البنوك وشركات الصرافة الأربعاء 6-7-2022

باتت التغيرات التي تطرأ على سعر صرف الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بالفترة الأخيرة محط الاهتمام الأكبر بالسوق المصرفي المالي المصري، وذلك لتأثير سعر صرف الدولار بشكل مباشر على مستويات الأسعار والتضخم بالسوق المصرية كحال تأثير سعر صرف العُملة الأمريكية على مستويات التضخم بكافة الاقتصاديات والأسواق العالمية.

وينقل مباشرة بأخر تحديث موقعكم ماركتنا أسعار الدولار اليوم الأربعاء 6-7-2022 بأخر سعر لصرف الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بأسعار بنوك مصر وأسعار شركات الصرافة لسعر الدولار الآن.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر صرف الدولار بالجنيه المصري اليوم أخر تحديث

بالمتابعة المُحدثة بشكل دوري نتعرف فورياً على سعر الدولار الآن في مصر، ونبدأ بسعر الدولار الآن في البنوك أخر تحديث بسعر الشراء وسعر البيع، وجاءت أسعار الشراء اليوم الأربعاء 6-7-2022 تتراوح في البنوك من 18.79 جنيه إلى سعر 18.85 جنيه.

وجاءت اليوم تعاملات البيع للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بتداولات البنوك المصرية على سعر للبيع يتراوح من 18.87 جنيه إلى سعر للبيع 18.91 جنيه مصري.

وبتتبع مسار أسعار شراء وبيع الدولار الأمريكي اليوم في مصر، وذلك لتحليل مؤشرات الأسعار، نجد أن أعلى سعر للشراء وأفضل أسعار شراء الدولار بالجنيه هي في البنك التجاري الدولي CIB بسعر شراء 18.85 جنيه مصري.

وأن أفضل أسعار البيع وأقل سعر اليوم بتعاملات البنوك المصرية لبيع الدولار هو في البنك الأهلي اليوناني بأقل سعر للبيع بالجنيه المصري على سعر بيع 18.87 جنيه مصري.

أسعار الدولار البنك المركزي المصري

  • أسعار شراء الدولار اليوم البنك المركزي المصري: 18.8300 جنيه مصري.
  • أسعار بيع الدولار اليوم البنك المركزي المصري: 18.9083 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في مصر تحديث يومي شركات الصرافة

وبعد التعرف على سعر اليوم بالبيع وسعر اليوم للشراء للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بالأسعار المُتعامل عليها في البنوك المصرية، هيا نتعرف على أسعار الدولار الأمريكي في شركات الصرافة المصرية بتعاملات بيع وشراء العُملات اليوم.

حيث جاءت أسعار الشراء بشركات الصرافة بمصر وفق بيان شركة صرافة البنك الأهلي وشركة صرافة بنك مصر بسعر شراء 18.83 جنيه مصري، وسعر بيع للدولار بالجنيه اليوم 18.89 جنيه مصري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu