أخر سعر سهم سناب شات| الأربعاء 22-6-2022 مع مقارنة مع الأسهم العالمية الأخرى بالبورصة الأمريكية

أخر سعر سهم سناب شات| الأربعاء 22-6-2022 مع مقارنة مع الأسهم العالمية الأخرى بالبورصة الأمريكية

أسعار الأسهم العالمية والأمريكية بشكل مُحدد، تحتل بلا شك اهتمام السوق العربية وكافة رواد أسواق المال العرب والمُستثمرين بالأسهم، وهذا راجع إلى اتساع وتمدد الاستثمار العربي سواء على المستوى الفردي أو المؤسسي بالأسهم العالمية.

ومتابعة سعر سهم سناب شات يُعد من الملفات المالية العالمية بأداء البورصات الدولية التي تحظى بمتابعة قوية بالسوق الاستثماري العربي، لذلك سوف ننقل عبر موقعكم ماركتنا متابعة تفصيلية لأداء سهم سناب شات اليوم مع ملخص أداء الأسهم العالمية التي حظيت بمتابعة عربية كثيفة خلال تعاملات اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022.

بكم سعر سهم سناب شات

بمتابعة تعاملات اليوم بالبورصة الأمريكية نلاحظ أن سهم سناب شات اليوم شهد صعود بمقدار 3.46% عن أسعار الإغلاق بالأمس وتحسن أداء السهم مُسجلاً اليوم الأربعاء 22-6-2022 سعر 12.85 دولار أمريكي وفق أخر تحديث لأسعار التداول.

ونجد أن سهم سناب شات خلال تعاملات اليوم قد بدأ التداولات على سعر افتتاح 12.47 دولار أمريكي، وأعلى سعر سجله السهم بتعاملات اليوم كان على 13.24 دولار أمريكي، وأدنى سعر اليوم وصل إليه السهم كان عند سعر 12.32 دولار أمريكي.

أسعار الأسهم العالمية

وهنا نتابع أسعار أهم الأسهم العالمية التي تحظى الآن بمتابعة السوق العربية، وخاصة متابعة المٌستثمرين السعوديين، ونتعرف على مُلخص أداء تلك الأسهم العالمية وكذلك الأسهم الأمريكية ذات المتابعة الحالية الكثيفة مع المتابعات بالتحديثات الفورية.

وذلك وفق سعر السهم الآن وكذلك متابعة سعر افتتاح السهم للتداولات وأعلى سعر سجله كل سهم بالتعاملات اليومية وأدنى سعر وصل إليه السهم بالتعاملات اليومية.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر سهم nio الآن

خلال تعاملات اليوم بالبورصات الأمريكية، جاء سعر سهم nio عند سعر 22.66 دولار أمريكي، وجاء أداء السهم اليوم بصعود بقيمة 9.10% حيث أن البيانات أشارت أن السهم قد افتتح اليوم التعاملات على سعر 21.84 دولار أمريكي.

أما عن السعر الأعلى اليوم الذي سجله السهم حتى الآن بأدائه اليومي كان عند سعر للسهم 23.10 دولار أمريكي، والسعر الأدنى اليوم الذي سجله سهم nio خلال التعاملات كان عند سعر 21.58 دولار أمريكي.

سعر سهم لوسيد موتورز

جاء اليوم أداء سهم لوسيد موتورز للسيارات الكهربائية إيجابياً خلال تعاملات اليوم الأربعاء 22-6-2022 بالبورصة الأمريكية، وسجل السهم سعر 17.90 دولار أمريكي بصعود 7.64% وقد كان السهم قد أغلق على سعر 16.63 دولار أمريكي، وافتتح اليوم سهم لوسيد تعاملاته على سعر 17.16 دولار أمريكي.

ويُمكنك متابعة المزيد عن.. أخر سعر لسهم أرامكو السعودية اليوم، وتتعرف بكم سعر سهم ارامكو الان باعتبار الشركة هي عملاق الطاقة الأول بالعالم، وأكبر الشركات العالمية بالقيمة السوقية، ومن أهم الشركات التي تتصدر مكانة المُقدمة في الاستثمارات والتداولات بالبورصة السعودية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu