سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري| أسعار البنوك المصرية وشركات الصرافة التحديث الأخير الجمعة 17-6-2022

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري| أسعار البنوك المصرية وشركات الصرافة التحديث الأخير الجمعة 17-6-2022

سعر اليوم لصرف الدرهم الإماراتي في مصر مُقابل سعر صرف العُملة المحلية الجنيه، مع التنامي الكبير والمُتأصل للعلاقات التجارية والمالية بين السوقين المصري والإماراتي تنبع الأهمية اليومية لمعلومات وبيانات سعر الدرهم بالجنيه.

وهذا ما سوف ينقله موقع ماركتنا بالتفصيل وبأخر تحديثات نشرات أسعار البنوك في مصر وأسعار شركات الصرافة، لسعر الدرهم الإماراتي بيع وشراء مُقابل الجنيه المصري بأخر تحديث فهيا معاً للتفاصيل.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري في البنوك

بكم سعر الدرهم الإماراتي اليوم بأسعار بنوك مصر، نبدأ بسعر الشراء اليوم في تعاملات البنوك بمصر للدرهم الإماراتي بالجنيه استناداً لأخر تحديث لأسعار شراء الدرهم في بنوك مصر والتي تراوحت من سعر شراء 4.989 جنيه مصري لسعر شراء 5.101 جنيه مصري.

فبكم سعر بيع اليوم في بنوك مصر استناد لأخر تحديث للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، جاء سعر بيع الدرهم بالجنيه من سعر للبيع 5.10 جنيه إلى سعر بيع 5.12 جنيه مصري.. والآن هيا لمتابعة أفضل الأسعار للدرهم بالجنيه المصري اليوم.

أفضل أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في مصر

يبحث كل متعامل على تحويل واستبدال العُملات بالبيع أو الشراء، على أفضل سعر للشراء وأفضل سعر للبيع، وهذا ما سوف نوضحه ببيان أسعار القطاع المصرفي اليوم في مصر، لأفضل سعر لشراء الدرهم وأفضل سعر لبيع الدرهم.

جاء اليوم أفضل سعر لشراء الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري ببنوك الاستثمار العربي وكذلك مصرف أبو ظبي بسعر 5.10 جنيه، وجاء أفضل سعر وأقل سعر بيع للدرهم اليوم في بنك الإمارات دبي الوطني على سعر 5.10 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنك المركزي المصري

  • جاء سعر اليوم بالبنك المركزي المصري بأسعار شراء الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري على سعر: 5.0932 جنيه مصري.
  • جاء سعر بيع اليوم بالبنك المركزي المصري لسعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري على سعر: 5.1158 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu