سعر الدولار في مصر الآن تحديث يومي| مع أسعار البيع والشراء في بنك مصر والبنك الأهلي وبنك الإسكندرية 19-6-2022

سعر الدولار في مصر الآن تحديث يومي| مع أسعار البيع والشراء في بنك مصر والبنك الأهلي وبنك الإسكندرية 19-6-2022

بكم سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه الآن في مصر، مع الترقب الكبير لأسعار صرف العُملات العربية والأجنبية مُقابل الجنيه المصري، يأتي سعر الدولار الأمريكي بحكم تصدره ريادة سلة العُملات العالمية في مُقدمة العُملات التي يهتم بيها وبشكل يومي سوق صرف وتحويل واستبدال العُملات في مصر.

لذلك سوف نتابع عبر موقعكم ماركتنا بأسعار البنوك وبأسعار شركات الصرافة بالأسواق المصرية سعر شراء وسعر بيع الدولار الأمريكي وفق أخر تحديث في بنوك مصر، موضحين السعر بيع وشراء بالتحديد في البنك الأهلي وبنك مصر وبنك الإسكندرية.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار الآن في مصر أخر تحديث

نبدأ بتوضيح متوسط السعر الذي جاءت عليه أخر التعاملات سواء لشراء الدولار الأمريكي أو لبيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بأسعار البنوك المصرية، ونجد أن السعر الذي جاء عليه شراء الدولار بأخر تحديث تراوح في بنوك مصر اليوم من 18.69 جنيه إلى سعر 18.75 جنيه.

وتجد بسعر الشراء اليوم للدولار أن أفضل أسعار شراء الدولار بالجنيه المصري في بنك الاستثمار العربي الذي سجل سعر شراء أعلى عند 18.75 جنيه، حيث تجد أن أغلب بنوك مصر تشتري اليوم بسعر 18.69 جنيه مصري.

أما عن أسعار اليوم للبيع الخاصة ببيع العُملة الأمريكية مُقابل الجنيه المصري فسعر البيع بأخر تحديث يتراوح من سعر 18.77 جنيه إلى سعر 18.79 جنيه مصري.

وتجد أن أفضل سعر تحصل عليه لبنك يبيع الدولار اليوم على سعر 18.77 جنيه ببنك مصر والبنك الأهلي المصري، مع العلم أن كل بنوك مصر باستثناء بنك مصر والأهلي تبيع على سعر 18.79 جنيه مقابل الجنيه للدولار.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي

  • سعر شراء الدولار بالبنك الأهلي المصري بأسعار اليوم: 18.71 جنيه.
  • سعر بيع الدولار اليوم بأسعار بيع البنك الأهلي المصري: 18.77 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

  • اليوم سعر شراء الدولار ببنك مصر: 18.71 جنيه.
  • سعر اليوم لبيع الدولار بالجنيه في بنك مصر: 18.77 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

  • سعر شراء اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه في بنك الإسكندرية: 18.73 جنيه.
  • سعر بيع اليوم للدولار الأمريكي بأسعار بنك الإسكندرية: 18.79 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu