سعر تكييف شارب 1.5 حصان| عروض العربي وبي تك كاش وتقسيط 2022 بالمواصفات والإمكانيات

سعر تكييف شارب 1.5 حصان| عروض العربي وبي تك كاش وتقسيط 2022 بالمواصفات والإمكانيات

بكم سعر تكييف شارب واحد ونص حصان، هذا السؤال يتردد مع كل صيف يتجه في الطلب على التكييفات بالسوق المصرية إلى أعلى مستوياته، ومن العلامات التجارية التي جعلت لنفسها مكانة وثقة في اختيارات المُستهلك في سوق التكييفات بمصر العلامة التجارية شارب.

وما يزيد من الإقبال على شراء مُكيفات شارب أنها بمصر بضمانة العربي جروب، وما يُمثله ذلك من جودة وثقة حققتها مجموعة العربي بمصر في سوق الأجهزة الكهربائية والمنزلية على مدار سنوات، فإليكم بعروض أسعار العربي 2022 بمتابعة موقعكم ماركتنا أسعار تكييفات شارب 1.5 حصان بجميع الموديلات وأيضاً بالمواصفات والإمكانيات.

أسعار تكييفات شارب 1.5 حصان 2022

سعر تكييف شارب بقدرة 1.5 حصان اسبليت بخواص التبريد فائق السرعة والتكييف بارد فقط 8830 جنيه، أما سعر مُكيف شارب 1.5 حصان بارد مع ساخن بخواص التبريد السريع السعر للعام الجاري بعروض العربي 9580 جنيه.

سعر تكييف من شارب بإمكانيات وتكنولوجيا الديجتال بقدرة واحد ونص حصان مع تقنية البلازما كلاستر السعر بعروض العربي 9660 جنيه، وسعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد+ ساخن بتكنولوجيا البلازما كلاستر وتقنية الديجيتال 10375 جنيه.

وعرض العربي على تكييف شارب 1.5 حصان 2022 بارد فقط بتكنولوجيا الانفرتر وخواص الديجتال مع البلازما كلاستر باللون السيلفر السعر 11925 جنيه، وسعر تكييف من شارب 1.5 حصان بارد مع الساخن تكنولوجيا الانفرتر ديجيتال إمكانيات البلازما كلاستر السعر 12510 جنيه.

ويتوافر بعروض العربي أيضاً مكيفات شارب 1.5 حصان بارد مع ساخن مع تقنيات انفرتر ديجيتال والبلازما كلاستر بعدد من الألوان اللون الأحمر واللون الأسود واللون السيلفر بسعر عروض العربي 13550 جنيه.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان بي تك

  • عرض بي تك على تكييف شارب 1.5 حصان بارد+ ساخن فضي بلازما كلاستر انفرتر السعر 12510 جنيه وعرض تقسيط 543 جنيه في الشهر.
  • عرض على تكييف 1.5 حصان بارد فقط السعر 8830 جنيه وعرض تقسيط بدفع 736 جنيه شهري.
  • عرض بي تك على تكييف شارب أبيض 1.5 حصان بلازما كلاستر تبريد فقط السعر 9660 جنيه ومتوفر عرض تقسيط 805 جنيه شهري.

سعر تكييف شارب 2.25 حصان

وفي إطار تعرفنا على أسعار التكييف شارب بحجم 1.5 حصان، قد يكون من المُفيد التعرف على سعر تكييف شارب 2.25 حصان في مصر، وسعر تكييف 2.25 حصان في مصر للعام الحالي 2022 يتراوح من سعر 12000 جنيه إلى سعر 19500 جنيه حسب المواصفات والإمكانيات، ويُمكنك متابعة المزيد عن.. أسعار تكييفات ماركة شارب 2.25 حصان بكل الموديلات والإمكانيات بالتفاصيل بعروض العربي جروب وعروض أسعار بي تك على تكييفات شارب.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان موفر للكهرباء

ومما سبق ذكره نجد أن سعر تكييف شارب 2022 موفر للكهرباء بحجم 1.5 حصان وتوفير الكهرباء يعني تكنولوجيا الانفرتر والتي سوف نوضح لكم آلية عملها بالسطور التالية، يتراوح بسعر السوق المصري وفق المواصفات والإمكانيات السابقة من سعر 11600 جنيه إلى سعر 12700 جنيه.

ما هي تكنولوجيا الانفرتر بتكييف شارب

تكنولوجيا الانفرتر هي خواص تهدف لتقليل استهلاك الطاقة بشكل يحقق الكفاءة الاقتصادية في أداء وعمل المُكيف دون إي إقلال من جودة العمل، ومدعومة بأوضاع التبديل بين المستويات المنخفضة والعالية في التبريد والتسخين مما يقلل استهلاك الطاقة.

ما هي خاصية البلازما كلاستر في تكييف شارب

هي ميزة متقدمة بتكييفات شارب الهدف الأساس منها تنقية الهواء والبيئة المُحيطة بالمُكيف من البكتيريا بنسب عالية، وتعتمد في عملها على الأيونات السالبة والموجبة المقاومة للبكتيريا والفيروسات.

مميزات تكييف شارب 1.5 حصان

  • مدعوم بخاصية التبريد وخاصية التدفئة فائق السرعة لتمنحك تبريد وتدفئة بسرعة قصوى.
  • خاصية التبريد المُعتدل: وهي خاصية توجه قوة التبريد لأعلى لتمنح مستويات تبريد مُعتدلة حسب الحاجة.
  • مدعوم بخاصية توجيه التبريد للاتجاهات الأربع.
  • مدعوم بخاصية my area وتلك الخاصية توجه التبريد بقوة للاتجاه الذي تريده في الغرفة فقط عند تشغيل الخاصية.
  • خاصية مستشعر الحركة في تكييفات شارب: تلك الخاصية تستشعر عدد الأفراد بالغرفة ومن ثم عند عدم وجود أي فرد بالغرفة تجعل التكييف بوضع الحفظ ثم تعاود لوضعه العادي حال وجود أفراد.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu